الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1



قررت المحكمة الادارية العليا بالسودان الغاء قرار وزير الثقافة والشباب والرياضة محمد يوسف عبد الله واصدرت حكما بمواصلة بطولة الدوري بالسودان .

الوزير السوداني الذي كان قد اصدر قرارا بالغاء بطولة الدوري وحظر سفر رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد وايضا حرمان الدعم الحكومي للاتحاد لمدة 3 اشهر بسبب مشكلة بين فريق الهلال واتحاد الكرة السوداني قبل عدة ايام فما كان من الاتحاد السوداني الا ان يسارع الى المحكمة وقدم طلب بالغاء كل هذه القرارات .

وبعد ان عقدت الجلسة في المحكمة وايضا تم الاستماع الى الشهود قررت المحكمة عودة الدوري في السودان لان قرار ايقافه ليس من مصلحة الكرة والاستمرار هو القرار الانسب وايضا رفضت المحكمة قرار ايقاف الدعم الحكومي للاتحاد وكذلك قرار حرمان كمال شداد رئيس الاتحاد من السفر .











تحياتي
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#2
شكككرا لك يا غالى على الاخبار الجديده
توقعنا هذا القرار من المحكمه
بارك الله فيك
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
بالفعل أخي الكريم قرار متوقع بعودة الدوري من قبل المحكمة
لأنه من شروط الفيفا عدم تدخل السياسة بالرياضة
شكرا لك على المرور
وهذا الخبر ايضا عن مباراة القمة الليلة بين المريخ والهلال

المريخ والهلال لقاء قمة جديد ستشهده الكرة السودانية عندما يلتقي الفريقان مساء يوم الخميس على ملعب استاد المربخ بام درمان في ختام الدورة الاولى من بطولة الدوري السوداني .

المريخ والهلال يتقاسمان الصدارة بنفس عدد النقاط حيث يمتلك الفريقان 27 نقطة وكل فريق يريد تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة .

المريخ لم ينتصر على الهلال في بطولة الدوري منذ عام 2001 وهو سيحاول هذه المرة مع مدربه الالماني كروجر ان يحقق الفوز حتى يتقدم في صدارة الترتيب .

المريخ الذي سيلعب على ارضه سيعتمد على اورقته الرابحة بقيادة قائده فيصل العجب وهيثم طمبل والعائد لصفوف الفريق اندورانس ايداهور وبدر الدين قلق بينما سيكون للثاني سفاري والعراقي سعد عطية الدور الدفاعي لحماية مرمى المريخ من الهجمات الهلالية .

الهلال حامل اللقب في الخمسة سنوات الاخيرة سيلعب هذه المباراة بروح معنوية كبيرة بعد العودة بتعادل ثمين امام مازيمبي الكنغولي في دوري ابطال افريقيا وهو الان يتصدر مجموعته في البطولة الافريقية .

مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو يعلم ان الفوز على المريخ سيفتح المجال للهلال للصدارة والتقدم نحو اللقب السادس على التوالي .

هيثم مصطفي وكليتشي واحمد عادل ويوسف محمد اسماء سيعتمد عليها الهلال لتهديد مرمى المريخ واحراز الاهداف , بينما سيكون الدور الدفاعي على ريتشارد جاستن والموزمبيقي داريو كان لحماية المرمى .

مباراة كبيرة ينتظرها الجمهور كثيرا مع الاحداث الاخيرة التي حدثت من ايقاف للدوري من ثم الغاء هذا القرار وايضا للتنافس الكبير جدا بين الفريقين نحو الالقاب .










تحياتي​
 

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#4
مشكورعلى الاخبار
الجديده ياغالى
تحياتى وشكرا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى