ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

little saly

عضو مشارك
التسجيل
28/7/08
المشاركات
26
الإعجابات
14
الإقامة
K.S.A
#1
هاي شباب و صبايا
اليوم جايبتلكم لعبة جديدة و هي لعبة البيت بيتك
يعني نحنا منفوت لهون و منتخيل حالنا عايشين ببيت واحد كل افراد داماس
و منتناقش سوى و منعمل نشاطات سوى و هيك يعني
شو رايكم باللعبة
بتمنى مشاركة من الجميع
سلامي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
هههههههههههه
لاحقة عالالعاب خيتو
يلا معليش مشكورة عاللعبة
و باعتبار انتي اقترحتي هالشي اومي اجلي الجليات
خلصنا غدى انا و اخوكي ابو احمد و مدوخني
و بعد ما تخلصي جلي حطيلنا براد الشاي الله يرضى عليكي
هههههههههههه قال بيت واحد قال
و الله لهججك منوا من اول يوم











تحياتي
 

little saly

عضو مشارك
التسجيل
28/7/08
المشاركات
26
الإعجابات
14
الإقامة
K.S.A
#3
اوووووووف
الله يسامحك يا سليم لسى ما لحقت حط الموضوع فورا عالجلي
اوكي انا رح روح اجلي بس حدى ينتتر منكم انت او الشباب اللي معك و يجيب ظروف شاي
خلصوا اللي عنا من كتر ما بتشربوا
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#4
شكل اللعبه رائعه
نرجوا شاى زياده سكر
ههههههههههه
ههههههههههه
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#5
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبة كتييييييييييييير حلوة .. مشكورة اختنا وزهرة المنتدى عليها

سالي وهي جبتلك ضراب السخن ظروف شادي .. دخيل الله شقد بتتأمري ...هلكتينا
بس لا تعمليها حلوة زيادة وخيي توفيق قوم حركلي حالك شوي لا تضل قاعد متل دكر النحل لا شغلة ولا عملة .. حطلي الفحمات عالنار بدنا نارجل وانا رح جهز راس الارجيلة
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#6
اي امرك عمي ابو احمد
و هي احلى فحمة عالغاز
اي بالمناسبة وين بتحبوا تتعشوا اليوم
و لا منعيد مسلسل الغدى و منكتر صحون منشان سالي خانوم تتسلى بالجلي
هع باعتبار ما في حدى غيرها يجلي
عمي ابو احمد النارة جاهزة يا ريت تنادي لسوريا فور ايفر و مدوخني
حاجتهم لعب دحل بالحارة و الله شرشحونا بين الاجانب











تحياتي
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#7
حاجتهم لعب دحل بالحارة و الله شرشحونا بين الاجانب
هههههههههههههههههه
خيو انا رايح اشحطن شحط .. هلق ما بتحس الا اجو .. وبالنسبة للفحمة بكير خيوو ؟؟!! سنة لحتى تجيبها ؟!!!...

وبعدين وينها ست البيت خليها تبلش بالجليات .. ريحة الخمة واصلة لاخر الحارة......

بتعرف خيي توفيق اذا بدنا نضل نعتمد عليها بعمرنا ما منتعشى .. قوم لقلك ساعدا شوي

وانا رايح اشتريلي كيليين لحمة ونص كيلو بطاطا وراجع ..بدنا نطبخ اليوم مجدرة ..بتعرفها ؟؟
 

little saly

عضو مشارك
التسجيل
28/7/08
المشاركات
26
الإعجابات
14
الإقامة
K.S.A
#8
اييييييييييييه يا حرام عليكم
يعني اجتمعتوا ضدي لأنو ما في غيري بنت بالبيت
يا حرام عليكم بس معليش انا قدكم و قدود
و على فكرة ريحة الخمة مو واصلة لأخر الحارة واصلة لراس الحارة التانية كمان
لأنو حضرتكم يا شباب صرلي اسبوع و انا بقلكم جيبوا معجون غسيل و انتو ما بتردو
مدري ليش متكحتنين
على شو عم تخبو مصاريكم
ابو احمد لا تتأخر باللحمة منشان الرز بحليب رح يشوط و هو عالنار
و يلا سوريا فور ايفر و مدوخني روحوا نضفو حالكم و حضرو حالكم عالعشى
 

محـ 2008 ـمد

عضو مشارك
التسجيل
20/7/08
المشاركات
52
الإعجابات
1
الإقامة
سوريا
#9
يلا يلا فتنا سواني وبنكون جاهزين

... ... ...

شامم ريحت شويط ...!!

يمكن احترقت الطبخة..!!

تعشينا اليوم...!!

. . .
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#10
لأنو حضرتكم يا شباب صرلي اسبوع و انا بقلكم جيبوا معجون غسيل و انتو ما بتردو
مدري ليش متكحتنين
على شو عم تخبو مصاريكم
هههههههههههههههههههههه حلوة هاي

يعني ما بتعرفي المثل اللي بيقول خبي قرشك الابيض ليومك الاسود ؟
يللا قومي وبلا كتر حكي .. طفي التلفزيون حاجتك مسلسلات اليوم .. وهي اللحمة جاهزة .. تبليها وبهريها وطبخيلنا برغل جاي عبالي البرغل
وكمان جبتلك معجون سنان مشان الجلي .. ارخص وانضف للجلي .. ليكي سالي مابدك توصاي .. لا تكتري معجون .. شوي شوي .. لازم يضل عندك ل 9 شهور
بعدين وين الشباب ماني شايف حدا فيهن ووينو سليم شادي ؟!! عيطيلو .. جاي عبالي اسلخو غلب شطرنج عالسريع لبين ما يجهز العشا
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#11
خيو ابو احمد يبدو هالبيت مو لازمه تلفزيون
لازم نشيله كله يا اخي مالك شايف سالي كيف من مسلسل لمسلسل و من فلم لفلم
تقول خلقانة بهوليوود ما شا الله حولها
و لا عم تهتم بالبيت و لا بالتنظيف
و احلى شي بتحط الحق بالجلي علينا قال نحنى ما عم نجبلها معجون ؟؟!!
ليك على هالحكي ليك
على كل هي المعجونات صارو عندك و متل ما قلك ابو احمد بدون يكفوكي 9 شهور اقتصدي مو اذا مو من جيبتك تبحتري هون و هون
خيو ابو احمد عووود لناخدك وحدة محبوسة حاجتك تبعبع شطرنج و شطرنج كم مرة بدك تعدلي خطة نابليون و ارجع اغلبك فيها
مليت من الشطرنج و المشكلة ما عندك خطة جديدة تلعب فيها
سالي شو صار بالعشا
بدياخلص انا و ابو احمد نقوم عالعشا فورا













تحياتي
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#12
سالي .. شووووووووووووو صاااااااااااار بالعشاااااااااااااا .. يعني بصوت عالي
الله يرحم .. خيي شادي شو نسيت ؟ اخر غلب لساتو معلم تحت سنانك .. على كل منلاعبك محبوسة .. يللا جربك حظك بالمحبوسة كونو مالك حظ مع الشطرنج ..


ام السوس لك شووووووو صاااااااار بالعشا

خيو شو رايك نلعب بالجنينة
يللا سبقني عالجنينة حتى جهز المتي ,, بتشرب متي ؟!!
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#13
اي اي خيو بو احمد منقرقع متة
بعدين خيو حطلنا شوية عسل وحليب معها بتصير اظرف اي بالله
ابو احمد ... ابو احمد ....
ابو احمد : شوووووووو
لك هسسسسسسسسسسس بلا ما تسمعنا سالي
اسبقني عالجنينة عاوزك بموضوع بخصوص سالي
اي حبيب هي سالي الهيئة مو خرج تتحمل مسؤولية بيت
مبارح كنت عند رفيقي و عندو وحدة فلبينية خلنج بتمسح و بتغسل و بتطبخ و بتجلي و عد لقلك
بقى شو رأيك بشي اندونيسية تقوم بشغل البيت
ابو احمد : اي بس من ويـــ
هسسسسسسسسسسسسس اجت سالي و معها المتة بس تروح منكمل
يتبع في الحلقة القادمة









تحياتي
 

محـ 2008 ـمد

عضو مشارك
التسجيل
20/7/08
المشاركات
52
الإعجابات
1
الإقامة
سوريا
#14
شووو رأيكم مع المته نشرب أركيلة ....؟؟؟

:confused: :confused: :confused:

شو الت أخي أبو أحمد وانت خيي توفيق ..؟؟
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#15
ايه خيي محمد منشرب ارجيلة مع المتي بس خليها بعد العشا
بمعيتك حبيب قوم حرك حالك ونط استأجرك فلم دي في دي نحضرو بهالسهرة بعد العشا
لك سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي وين العشا ولوووووووووووو
متنا من الجوع
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#16
اخي محمد انا ما باركل
ابو احمد شفت كيف عم تتأخر بكل شي هي سالي
شو رأيك بالاندونيسية عم استنى ردك اسمها مو هون
محمد بدك تدير بالك هه مو اول ما تجي الاندونيسية تبلش تلطشها
و الله بترفع عليك دعوة بتعملك مشكلة







تحياتي
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#17
واضح إن البيت ده للسوريين فقط لما يدخل الموضوع هنا حد من مصر او السعودية أو من أي بلد آخر يبقى نقوم ببناء بيت صغير بجواركم نلعب فيه (بس هيكون للرجال فقط)
هههههههههههههههههههههه
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#18
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلتلي اندونيسية ما ؟!!

خيو انتا فصل ونحنا منلبس اندونيسية اندونيسية مع اني كنت بفضل الفلبينية .. اطافة ونضافة وقلة زوق وكترة غلبة ... .. الفلبينيات يعني

يللا خيو احكيلنا مع صاحبك بس يا ريت تكون فول اوبشن ومجمركة كمان ..
صحي ما قلتلي شو كان اسمها ؟!!! بلكي يكون اسمها حلو متل سنانها
توفيق : لك سنانها كبار متل سنان البقرة ... بيجننو ......
انا : لك هسسسسسسسسسسس لا تسمعك سالي .. هلأ بتبطل تجلي الجليات .. سترنا معاها الله يوفقك بس حتى تصل الفلبينية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك يا ساااااااااااااااالي ويييييييييييييينك ولووووووووووو


خيي ا بي سي مان تفضل معي على غرفة الضيوف .. اليوم عشاك عنا .. مع انو الست سالي مو طابخة غير لشخصين .. بس رح طعميك من حصتي واهلا وسهلا......
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#19
اخي abc البيت لعائلة داماس
فيك تلاحظ بالعنوان
و بعدين كيف تسكن بعيد عنا نحنى بدنا حدى زيادة عشان نتفق على سالي محتاجين كل العدة و العتاد
خيي ابو احمد اسم الاندونيسية : شي مياو نياو
و بعدين شريك على كيف كيفك خلنج مو بايس تما غير اما
و الظاهر انو اليوم ما في عشا
سالي صرلها يومين نايمة
صار لازمنا اندونيسية





تحياتي
 

محـ 2008 ـمد

عضو مشارك
التسجيل
20/7/08
المشاركات
52
الإعجابات
1
الإقامة
سوريا
#20
تكرم عيونك أخي أبو أحمد أحلى فلم دي في دي بيخدم شواربك بس ...!!


شو الفلم يلي بدك ياه اكش ولا رومنسي ولا كوميدي...؟؟


له يا أخي سليم شو لطش ما لطش شو بعمري مو شايف نسوان حتى لطش الأندوليسية ...!!


شو التلي اسمها ...؟؟؟

بعدين وين الست سالي هي و العشا بدا سنة لتجي ...؟؟
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى