ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
تعاقد نادي فيورنتينا الايطالي مع اللاعب الكويتي وحارس المرمى لكرة القدم ابراهيم الفارسي لصفوفه مبدئيا ليصبح أول لاعب كويتي ينضم للدوري الايطالي.



وقال المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا ساندرو مانكوتشي في مؤتمر صحافي أن توقيع العقد الرسمي سيتم في ايطاليا بعد خوض اللاعب هناك التدريبات الاخيرة واجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامته.

وأضاف أن ناديه الذي سيلعب في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل في بحث دائم عن المواهب الواعدة التي تخدم الفريق والتي من بينها الفارسي مبينا ان دول الخليج والكويت على وجه الخصوص مليئة بالمواهب التي ينقصها الصقل والحياة الاحترافية الجادة.

واعرب عن امله بالتعاون بين ناديه الذي يملك اكاديمية رياضية متخصصة والكويت في مجال تدريب اللاعبين وتأهيلهم في سن مبكرة مؤكدا أن مثل هذا التعاون سيصب بمصلحة الطرفين.
من جانبه اكد اللاعب ابراهيم الفارسي انه سيبذل قصارى جهده من اجل اثبات جدارته باللعب في واحد من اقوى بطولات الدوري في العالم وتمثيل الكويت التمثيل المشرف مقدما شكره لعائلته ووكيل اعماله وكل من وقف بجانبه في تجربته الاحترافية.

وقال الفارسي أن الكثير من اللاعبين الكويتيين سواء الحاليين منهم او السابقين يستحقون الاحتراف الا ان اللوائح والنظم المتبعة في الرياضة الكويتية حالت دون تحقيق ذلك داعيا المسؤولين عن الرياضة الى تغيير هذه القوانين للنهوض بالكرة الكويتية .

من جانبه قال الكشاف سلفانو الذي اكتشف اللاعب أن الفارسي ومن خلال ملاحظته له في التدريبات وجد به الحارس الجيد وانه سيصبح خلال فترة معينة واحدا من افضل حراس المرمى في الكويت والخليج.

وقد حضر المؤتمر الصحافي عدد من اللاعبين السابقين والحاليين منهم جاسم الهويدي وناصر البنيان ومحمد جراغ والذين عبروا للفارسي عن سعادتهم لاحترافه معتبرين هذه الخطوة بمثابة البداية الحقيقية لاحتراف اللاعبين الكويتيين في الخارج.







تحياتي
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#2
خبر حلو ان نجد عرب يحترفون بالانديه الاوربيه بالتوفيق لهذا الحارس إن شاء الله ليرفع اسم لكويت و يضع بصمة عربيه بإيطاليا


 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
أهلا بك مديرنا الغالي
نورت الموضوع
بالفعل شيء يرفع الراس حارس عربي في نادي بالدرجة الاولى في دوري اوروبي
ان شا الله يترك بصمة تدوم على مر الزمن
شاكر مرورك مديرنا الغالي













تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى