الحالة
موضوع مغلق

دريجر

عضو جديد
#1
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اعلم ان هذا الموضوع بعيد كل البعد عن الفيزياء ولكنه مفيد بإذن الله واتمنى ان اكون قد وفقت فيه.............................
احذري.... واحذري ايتها الفتاة من دعاة التبرج مهما انتشر الضلال وازداد الانحلال فعليك التمسك بأمر الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وان بدوتي غريبة في البيئة التي تعيشين فيها فلقد روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه قال <إن الاسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء- قال الصحابة من الغرباء يا رسول الله قال الذين يصلحون اذا فسد الناس> .
الفتيات دائما تتباهى بارتداء الملابس الواصفة للجسد (الضيقة) تحت شعار الموضة او الشياكة ولكنها اذا سألت نفسها لماذا تتعرض للمضايقات (المعاكسات) من قبل الشباب ستجد ان الخطأ مشترك بنها وبينهم بل هي السبب الرئيس في هذه المشكلة المنتشرة.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم <ماتركت بعدي فتنية اضر على الرجال من النساء>. فعليكي ايتها الفتاة الا تجعلي نفسك سببا في الفتنة فأنتي هكذا تبعدي الرجال وحتى النساء عن أسباب الاستقامة والعفة.
من الطبيعي ان تقولي ان كل الفتيات او الغالبية العضمى منهن تلبسن تلك الانواع من الملابس ولكن تذكري قول الله تعالى :" وان تطع اكثر من في الارض يضلوك " وقوله:" وما اكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين".
وهكذا لابد من ارتداء الملابس التي لا تصف الجسد (الاسدال مثلا) فقد قال تعالى :"وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله امرا ان يكون لهم الخيرة ومن يعصي الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا"
وفي هذا الصدد ايضا قال صلى الله عليه وسلم : <صنفان من اهل النار لم ارهما :قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات ر}وسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدون ريحها وإن ريحها ليوجد من مسرة كذا وكذا >.
معنى كاسيات اي من نعمة الله . عاريات :من شكرها وقيل تستر بعض بدنها وتكشف بعضه اظهارا لجمالها ونحوه ومعنى مميلات :اي يعلمن غيرهن فعلهن المذموم , ومعنى مائلات اي عن طاعة الله وقيل مائلات يمشين متبخترات مميلات لاكتافهن ..رؤوسهن كأسنمة البخت اي يكبرنها ويعظمنها .
اخي المسلم اختي المسلمة :-
هل من الناس من يستطيع أن ينكر إشاعة الفتنة والفساد في هذا المجتمع الذي نعيش فيه الان وقد زاد الاختلاط وتبلد الاحساس ..إن الكل يجمع أننا نعيش عصر الفتنة والعصمة الوحيدة هي التمسك يسنة النبي صلى الله عليه وسلم ونؤكد احبائنا في الله على ضرورة ارتداء الملابس الغير واصفة للجسد وختاما نستمع إلى النداء الغالي من الله - عز وجل وهو يقول :"يا عباد لاخوف عليكم اليوم ولا انتم تحزنون -الذين امنوا بأياتنا وكانوا مؤمنين".
على فكرة انا اللي كاتب الموضوع ده وحاولت ان اجمع كل ما هو مفيد عنه من الكتب وارجو الاستفادة وانبه على الشباب ضرورة ترك الالفاظ البذيئة وبالذات الشتيمة بالوالدين لانها من الكبائر احبائي
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#2
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
#3
جزاك الله خير الجزاء أخ عزيز وغالي أحببناك في الله فأحبنا فيه
 

abcman

عضوية الشرف
#4
والله أحسست في كتابتك بالبراءة والفطرة السليمة لا أعرف لماذا؟
فجزاك الله خيرا ومرحبًا بك بين إخوانك وإن شاء الله نرى إبداعاتك دائما
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#5
بارك الله فيك
 

دريجر

عضو جديد
#6
شكرا احبائي في الله على ردودكم فلنكن من المؤمنين الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه نفسي اعمل شيء كويس وانتم معايا طبعا وبرده نفسي اكون مجموعة ليس لكي نطبق دين الله فقط ولكن ايضا نبدع ونتفوق في العلوم بمختلف انواعها ليت هذا يحدث اصدقائي وانتظر ردودكم
 

abcman

عضوية الشرف
#7
جميل أخي الحبيب ابدأ على بركة الله وانظر في نفسك في أي المجالات تبدع
وأرنا إمكانياتك في ها المجال ونحن والاخوة جميعًا بالبوابة معك بإذن الله
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
#8
جزاكـ الله كل خير,,,تحياتى,,,
 

دريجر

عضو جديد
#9
حسنا بإذن الله سوف اتعرض لهذه الفكرة في موضوع مستقل وبإذن الله سوف تعجبكم افكاري
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى