الحالة
موضوع مغلق

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#1
'',






عقد النادي الإسماعيلي مؤتمرا صحفياً بمقر النادي بالإسماعيلية في حضور الكابتن علي أبو جريشة رئيس الجنة الفنية للنادي و الشيخ خليفة بن سليمان واللاعب حسني عبد ربه وذلك للإعلان عن كافة تفاصيل صفقة إعارة اللاعب للنادي الإماراتي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أن الشيخ خليفة بن سليمان أقر في بداية حديثه بأن كافة أوراق وإجراءات انتقال اللاعب لصفوف الفريق سليمة

وأضاف الشيخ خليفة بأنه لم تكن هناك أي صعوبة في تلك الإجراءات وأنها تمت بشكل سهل ودون أي مشاكل تذكر على عكس ما قد يحدث في بعض انتقالات اللاعبين في مناسبات أخرى.

وأعرب رئيس النادي الإماراتي عن سعادته لانضمام عبد ربه لصفوف فريقه خاصة وأنه كان يتابع اللاعب منذ كان يلعب في نادي ستراسبورج الفرنسي.

وأشاد بمستوى عبد ربه الفني والأخلاقي العالي وذلك لالتزامه الشديد خارج الملعب وداخله، وقال أنه نموذج للاعب العربي المثالي.

وأثنى على موقف اللاعب عند التعاقد مع ناديه وقال بأن عبد ربه كان يبحث عن مصلحة ناديه الإسماعيلي المادية في المقام الأول.

من جانبه أشار حسني عبد ربه بأنه مر بأزمة نفسية ومعنوية سيئة في الفترة الماضية وأثنى على دور علي أبو جريشة وأنوس وعلي يحي في إخراجه من تلك الأزمة الطويلة.

وأستطرد قائلاً " كان من الممكن أن أترك النادي في يناير ولا يستفيد الإسماعيلي ماديا مني ولكني فضلت الاحتراف الآن خاصة وأن حالتي النفسية غير مستقرة في ظل الوضع الحالي ولن أستطيع أن أقدم لجماهير الإسماعيلي ما تنتظره مني".

وأضاف "وجدت راحتي في نادي أهلي دبي مفضلاً إياه على نادي السد القطري والذي كان يعرض مبلغاً أكبر وذلك لأني وجد في الأول راحتي النفسية خاصة وأن النادي الإماراتي من أكبر أندية الإمارات

وعن الأحاديث المتداولة عن حصوله على مبالغ مالية من جانب الأهلي المصري قال حسني " لم أصرف شيكات الأهلي ومازلت أحتفظ بها كما هي وسأقوم بردها لمسئولي النادي الأحمر

وأكد حسني بأنه سيسعى جاهداً لرفع أسم مصر أولاً والإسماعيلي ثانياً داخل الملاعب الإماراتية.

ومن ناحية أخرى أكد الكابتن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي أن اللاعب مرتبط بعقد مع الإسماعيلي لمدة ثلاث سنوات سيقضي منهم سنتين في نادي أهلي دبي على سبيل الإعارة وبعدها يعوده لبيته الأصلي لاستكمال عقده.

وأشاد علي بموقف عبد ربه مع الإسماعيلي خاصة وأنه كان هناك شرطاً جزائيا في عقده ولكنه لم يستغله ولم يتلاعب واضعا مصلحة النادي الذي تربى فيه فوق كل شئ لذلك وافق الإسماعيلي على عرض النادي الإماراتي خاصة في ظل الظروف النفسية السيئة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية.

وأضاف "ليس عيباً أن ينتقدني أحد خاصة أنه هناك كثيرون ساعدوا النادي وتمت مهاجمتهم أيضا ومنهم على سبيل المثال المهندس مدحت الورداني والدكتور علي يحيي".

وطالب أبو جريشة جماهير الإسماعيلي والمسئولين عن النادي بتوحيد الصفوف والوقوف بجوار النادي وفريق الكرة في الفترة المقبلة.

ومع نهاية المؤتمر بعث عبد ربه رسالة لجماهير الإسماعيلي أعرب فيها عن عشقه لهم وعن مدى حبه الكبير ناحيتهم كواحد من أبناء هذا النادي، وأضاف بأنه سيسعى لتشريفهم داخل الملاعب الإماراتية وسيعود بعدها لاستكمال طريقه في ناديه الأصلي، وتمنى التوفيق لناديه.

الصورة من الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي
فألف مبروك لحسنى عبدربه
منقول
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
نتمنى لللاعب حسني المستقبل اجميل و الباهر
و ان يكون مميزا كالعادة مع اهلي دبي
شكرا لك أخي توتو على الخبر






تحياتي
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#3
شكرا لك يا أغلى الغالين
 

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#4
مشكووووووووور اخى
الكريم على الموضوع
وشكرا تحياتى
 

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#5
مشككككككككككووووووووررررررر
تحياتى
 

gaml1

عضو فعال
التسجيل
1/4/08
المشاركات
138
الإعجابات
59
#6
شكرا أخى على الأخبار الجديده
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#7
العفو يا جميل
نورت الموضوع
بمرورك الطيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى