الحالة
موضوع مغلق

ابو عمير

داعية إلى الله
'',

اخي الكريم هذه حلقة لم تعرض من سنوات الضياع ياريت الكل يشفها

وياريت اشوف رايك ايه

شاهد من هنا

http://www.abunawaf.com/mm-6422.html

حمل من هنا
حفظ باسم علي طول
http://www.knoon.com/rwasn/upload/knoon-1216077970.swf

بارك الله فيكم

التعديل الأخير:

wajdinet

عضو مشارك
و بركاته والصلاة و السلام على رسول الله و على اله وصحبه وسلم

والله لامرنا عجيب ،،، سمعت قبل ايام بتحريم مسلسل نور و اليوم سنوات الضياع ؟؟؟!!!

هل نحتاج فتوى لتحريم هذه المسلسلات الان,,,, ومن قال بانها حلال ومن قال بجوازية مشاهدة هذه القنوات المفسدة

فالاجدى ان تصدر فتوى بتحريم هذه القنوات وليس مسلسل بحد ذاته لان بعض النفوس لاتفقه معنى الحديث وربما يظنون

ان هذه المسلسل حرام وباقي برامج القناة حلال

عذرا للاطالة ولكن وجب التوضيح

الهم تقبل منا واعفوا هنا واغفر لنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

abcman

عضوية الشرف
و بركاته والصلاة و السلام على رسول الله و على اله وصحبه وسلم

والله لامرنا عجيب ،،، سمعت قبل ايام بتحريم مسلسل نور و اليوم سنوات الضياع ؟؟؟!!!

هل نحتاج فتوى لتحريم هذه المسلسلات الان,,,, ومن قال بانها حلال ومن قال بجوازية مشاهدة هذه القنوات المفسدة

فالاجدى ان تصدر فتوى بتحريم هذه القنوات وليس مسلسل بحد ذاته لان بعض النفوس لاتفقه معنى الحديث وربما يظنون

عذرا للاطالة ولكن وجب التوضيح

الهم تقبل منا واعفوا هنا واغفر لنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
جزاك الله كل الخير أخي الحبيب Wajdinet
'',

أخي الحبيب عمير نحن لا نطالع المسلسلات حتى ما يسمونها الدينية منها فهي جميعها لا تخلوا من وجه امرأة متبرجة - على الأقل - وما خفي كان أعظم وطالما أن هذه الحلقة لم تذاع فبالتأكيد فيها شيئ فلا أنصحك أن تكون مصدر لهذه الأشياء أو أن تعرف ان هناك من رأى هذه الأشياء عن طريقك
((طبعًا أنا لم أحمل الحلقة ولم أشاهدها ولكن ردي كان بناءاً على عنوان الموضوع الذي من المفترض أن يكون موافق للموضوع نفسه))وإن كان غير ذلك فارجاء من كاتب الموضوع أن يوضح العنوان أكثر وأعتذر غن كنت أصدرت حكمًا خاطئًا ولكن يبقى أنني لا اود بالفعل تحميل حلقة من مسلسل

التعديل الأخير:

sasuke wing

عضو مشارك
اخي ابو عمير بارك الله فيك وجزاك الله خير كانت حقا حلقه اكثر من رائعة اخواني الفضلاء wajdinet ردك فعلا رائع اخي وabcman الله يجزاك خير شوف الحلقة و احلف لك بالله انها راح تكون في ميزان حسناتك لانها فعلا رااااااااااااااائعه بس انت شوفها و راح تدعيلي

SLIM SHADY

عضوية الشرف
شكرا لك أخي على هذه الحلقة المفيدة جدا
بارك الله فيك و نفع بك

تحياتي

abcman

عضوية الشرف
اخي ابو عمير بارك الله فيك وجزاك الله خير كانت حقا حلقه اكثر من رائعة اخواني الفضلاء wajdinet ردك فعلا رائع اخي وabcman الله يجزاك خير شوف الحلقة و احلف لك بالله انها راح تكون في ميزان حسناتك لانها فعلا رااااااااااااااائعه بس انت شوفها و راح تدعيلي
جزاك الله خيرا أخي الحبيب Sasuke فطالما انك رأيتها وتقول كذلك فانا أحسن الظن بك وباخي صاحب الموضوع عمير ولكني لم احمل الحلقة فليقص علينا احد ممن حملها ما يجري بها لعلنا ننتفع بها إن كان بها خيراً ونوضح اكثر للأعضاء ماهيتها

ابو عمير

داعية إلى الله
جزاكم الله جميعاً وبارك فيكم

هذه الحلقة والصحيح هذا الفلاش يقول بتحريم هذه المسلسلات بطريقة جميله فياليتكم تشاهدوها

يسعد صباحك

عضوية الشرف
جزاك الله كل الخير أخي الحبيب
الله المستعان والله يااخي مادري كيف يفكرون هالاوادم

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
هل نحتاج فتوى لتحريم هذه المسلسلات الان,,,, ومن قال بانها حلال ومن قال بجوازية مشاهدة هذه القنوات المفسدة فالاجدى ان تصدر فتوى بتحريم هذه القنوات وليس مسلسل بحد ذاته لان بعض النفوس لاتفقه معنى الحديث وربما يظنون
:1002: :1002: :1002:
بارك الله فيك أخي الحبيب
سلمت يداك ....
و بارك الله فيك و جوزيت خيرا أخي الحبيب أبو عمير
تقبل تحياتي

abcman

عضوية الشرف
جزاكم الله جميعاً وبارك فيكم

هذه الحلقة والصحيح هذا الفلاش يقول بتحريم هذه المسلسلات بطريقة جميله فياليتكم تشاهدوها
تم الإطلاع جزاك الله خيرا وبارك الله فيك على التنبيه
وإن شاء الله في ميزان حسناتك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى