الحالة
موضوع مغلق

يحي محمد علي

عضو مشارك
اشكركم علي المجهود الرائع

engneer_mh86

عضو مشارك
دائما صاحب الابداعات جزاك الله خيرا

mohamedzebak

عضوية الشرف
خالص شكري و احترامي للأخوة أصحاب الردود

الف شكر للمرور و التعليق

مهندس محمد فتحى

عضو فعال
جزاك الله خيرااااا

giovas

عضو مميز
thank you

sadjad78

عضو جديد

مشكور اخي العزيز على هذا المجهود
ولكن هل تعلم باني قد ارسلت الـــروابط الى صديق في لندن ليحمله لي ويرسله الي باليد عن طريق المعارف لان النت عندنا جدا ضعيف في العراق (وخصوصا في البيت) وبعد هذا العناء فعند تشغيل البرنامج يقول لي البرنامج ان هناك فش في التنفيذ وذلك لان الرقم المتسلسل خطا (012345678901234567890123A) خطا ارجو التاكد او اخباري عن اي مشكلة متوقعة لدي ولك جزيل الشكر والتقدير

طلب اخر ما معنى هذه الجملة الموجودة في ملف طريقة التنصيب
and delete lsapiw32.dll file in <windir> where ever found.

mohammadmakki

عضو مشارك
thank u , but when I want to download part 2 I get this message The file could not be found. Please check the download link.

the_civil_333

عضو فعال
مشكور يا غالي

ag.nayel

عضو مشارك
جزاك الله خيرا يابشمهندس والله برامجك كلها ما شاء الله عليها
وطريقتك ما شاء الله ظريفه جدا وتموت من الضحك
وجزاك الله كل الخير يابشمهندس

مهندس اليمن

عضو فعال
إلف شكر أخي العزيز محمد مشرف البرامج الهندسية تستحق أكثر من هذا فبارك لله فيك وجزاك الله خيراً وجعل هذا في ميزان حسناتك وبالتوفيق أن شاء الله
لكن لي راي أضعة بين يديك بم أنك ريس الغلابة وهو بعض الأشخاص أمثالي الذين لايسطيعون التحميل من على الرابدشير هل من الممكن التعاون معهم يريس الغلابة ووضع روابط اخرى للبرامج لأنكأنت ملك البرامج والنتدى بكل جدارة مع مجموعتك الحديدية المعاونة لك فجميع برامج لايختلف عليها أثنان لايتفقان أبداً إلى على برامج الممتعة

وعانك الله على ماتصبو إلية

tayaba

عضو جديد
اشكرك علي مجهودك الرائع

مهندس اليمن

عضو فعال
مشكوررررررررررررررررررررر أخي وأستاذي العزيز محمد على البرنامج الشيق والذي هو من ضمن البرامج التي أبحث عنها ولكن لا يحمل لدي والسبب الموقع الخسيس هذا فأجوا منك أو من احد الأخوان الذين حملوا البرنامج أن يرفعوه على موقع اخر

مهندس اليمن

عضو فعال
مشكوررررررررررررررررررررر أخي وأستاذي العزيز محمد على البرنامج الشيق والذي هو من ضمن البرامج التي أبحث عنها ولكن لا يحمل لدي والسبب الموقع الخسيس هذا فأجوا منك أو من احد الأخوان الذين حملوا البرنامج أن يرفعوه على موقع اخر

w2007

عضو فعال
بارك الله فيك وجزاك خيرا .

mohamedzebak

عضوية الشرف
طبعا لي فترة غياب ما شفت الردود الا الحين و عليه باذن الواحد الأحد ندور علي النسخة في ارشيف الغلابة و يتم اعادة الرفع

منصور احمد

عضو جديد
شكر

الف شكر لك اخي العزيز على هذا البرنامج الرائع والمفيد جداً خاصة لمهندسي الكباري وانا محتاج جداً لهذا البرنامج للاستفاده منه في بحث الدكتوراة. جزاك الله خيراً وكل عام وانت بخير منصور

الحالة
موضوع مغلق

أعلى