الحالة
موضوع مغلق

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#1



قال نادي ويغان اثليتيك الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء إنه ضم عمرو زكي مهاجم منتخب مصر لمدة عام واحد على سبيل الاعارة من الزمالك المصري.

وقال ويغان بموقعه الرسمي على الانترنت "يشعر ويغان بالسعادة لتأكيد انه تم انهاء واحدة من أكثر الصفقات صعوبة في تاريخ النادي بانضمام مهاجم منتخب مصر عمرو زكي

وتخطى زكي الكشف الطبي الاسبوع الماضي وارسل ويغان وفدا الى القاهرة هذا الاسبوع لتوقيع عقد الاعارة رسميا مع الزمالك.

وأعلن الزمالك أمس الاثنين تمديد تعاقده مع زكي لمدة عامين حتى 2012.

ولم يكشف ويغان أو الزمالك عن التفاصيل المالية للصفقة لكن الموقع الرسمي للاعب على الانترنت قال إن الزمالك سيحصل على 1.3 مليون جنيه استرليني (2.6 مليون دولار) مقابل اعارة زكي لمدة عام واحد بالاضافة الى 400 الف يورو (636 الف دولار) يدفعها ويغان الى نادي لوكوموتيف موسكو الروسي الذي كان يلعب زكي بين صفوفه قبل انتقاله للزمالك.

وسيحصل الزمالك على 500 الف جنيه استرليني أخرى اذا نجح زكي في احراز أكثر من ثمانية اهداف في الموسم المقبل بالدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ستيف بروس مدرب ويجان للموقع الرسمي للنادي "كانت صفقة صعبة حقا.. انا سعيد لأن زكي في النهاية أصبح لاعبا بين صفوف ويغان".

وأضاف "رغم انه لم يلعب من قبل في الدوري الانجليزي لكني أثق في قدرته على احراز العديد من الاهداف بعد ان شاهدته في العديد من المناسبات".

ويمتلك زكي سجلا مميزا في احراز الاهداف، وسجل زكي البالغ من العمر 25 عاما 22 هدفا في 54 مباراة مع الزمالك في الموسمين الماضيين كما احرز 27 هدفا في 48 مباراة دولية منذ عام 2004.

وقال زكي "حضرت الى انجلترا لتسجيل الاهداف. أريد أن أثبت للمشجعين أن المدرب ستيف بروس أحسن الاختيار حينما اختار التعاقد معي".

وتابع "كل ما يهمني الآن هو التركيز على المران كي أثبت أحقيتي بمكان في تشكيلة ويغان الأساسية".

وساعد زكي منتخب مصر على احراز لقب كأس امم افريقيا في 2006 و2008 وبرز بشدة في البطولة الاخيرة في غانا اذ سجل اربعة اهداف من بينها هدفان في مرمى ساحل العاج في الدور قبل النهائي.

وتألق زكي بين صفوف المنصورة المنتمي لدوري الدرجة الثانية المصري وانتقل منه الى انبي. وبعد فوز مصر بكأس الامم الافريقية 2006 انتقل المهاجم الدولي الى لوكوموتيف موسكو لكنه لم ينجح في دخول التشكيلة الاساسية للفريق الروسي ليعود للانضمام الى الزمالك بعد منافسة قوية مع الأهلي للفوز بخدمات المهاجم قوي البنية.
وبالتوفيق لعمرو زكى وعماد متعب الذى انتقل الى بريستول
 

gaml1

عضو فعال
التسجيل
1/4/08
المشاركات
138
الإعجابات
59
#2
مبارك لعمرو زكى زعماد متعب
وبالتوفيق يا غالى
شكرا لك
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
بالتوفيق للاعب الكبير عمر زكي في الدوري الانجليزي
و نتمنى التوفيق لكل اللاعبين العرب المحترفين في اندية خارجية








تحياتي
 

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#4
مبروك لعمرو زكى
تحياتى
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#5
شكرا لك مشرفنا وأخونا الجمل
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى