الحالة
موضوع مغلق

Khalid4Ever

عضوية الشرف

من اقوى برامج الحماية والاكثر شهرة بمجال التخلص من السباي وير Spyware حاصل على افضل الجوائز بهذا المجال ذو كفائة عالية وخفيف جدا على الجهاز يعمل على حمايتك من المتجسسين بدون ان تشعر به برنامج مثالي لمن يعاني من الساي وير والمتجسسين فكثير من البرامج التي نحملها ونثبتها تقوم بارسال كثير من العملومات عنك وعن جهازك الى العديد من المواقع والشركات تخلص من عبأ الخوف من هذه السباي وير مع افضل منتج بهذا المجال مع ادوات حماية اخرى للحفاظ على الكوكيز ولوحة المفاتيح وملفاتك الاخرى

Spyware Doctor™ provides three-way spyware protection for your PC through real-time threat blocking, advanced system scanning and immunization against known browser infections. Spyware Doctor is a multi-award winning spyware removal utility that detects, removes and protects your PC from thousands of potential spyware, adware, Trojans, keyloggers, spybots and tracking threats. Protect your privacy and computing habits from prying eyes and virtual trespassers with the help of Spyware Doctor.
Anti-virus software and firewalls do not fully protect your system against the majority of spyware and privacy threats. Because spyware is commonly bundled with software downloads, attached to e-mails, or transmitted through networks it can appear to be legitimate software, but once installed it can be nearly impossible to detect and remove without the help of a dedicated spyware removal tool like Spyware Doctor

تم التحديث بهذا الموضوع
http://www.damasgate.com/vb/t/342418/

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
سلمت يداكـ أخى الحبيب خالد ,,,,برنامج له مكانة عندى,,,,أرق التحيات,,,

المحترف المجنون

عضو مميز
مشكور اخي خالد

وجاري التحميل

كل الاحترام

ayman1204

عضو ماسـي
بارك الله فيك اخى الحبيب خالد
وعلى البرامج الجديدة التى تقدمها لنا

هل يمكن تنصيبه مع كاسبر 2009 انتى فيرس
ام لا يقبله ......

ail_dk

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخي العزيز

Ahmed-Under

عضوية الشرف
بورك فيك حبيب البى خالد تقبل وافر تحياتى

iayd

عضوية الشرف
تسلم ايدك اخي الحبيب خالد
بارك الله فيك ... تحياتي

I-HSSAN

عضوية الشرف
تسلم بارك الله فيك اخي خالد

تحياتي

Khalid4Ever

عضوية الشرف
نورتم الموضوع اخواني الكرام .
بارك الله فيكم

Khalid4Ever

عضوية الشرف
بارك الله فيك اخى الحبيب خالد
وعلى البرامج الجديدة التى تقدمها لنا

هل يمكن تنصيبه مع كاسبر 2009 انتى فيرس
ام لا يقبله ......
اخي ايمن انا استعمل برنامج النود32 و حسب التجربة فان البرنامج يتعارض مع برنامج النود و لا يقبله .
و لا اعلم شئ بخصوص الكاسبر لاني لا استعمله .

تحياتي

drjazouli

عضو فعال

أخي خالد

abomoathe

عضو مميز
شكرا جزيلا أخي الكريم

levan

عضو جديد
بارك الله فيك

civil eng

structure engineer

جزاكم الله خيرا لقد قمت بتحميل البرنامج ولكن عند عمل update له لا يقوم بهذه العملية بل يعطى رسالة failed update برجاء معرفة سبب ذلك
وجزاكم الله خيرا

riad

عضو محترف
سلمت يداكـ أخى الحبيب خالد

AMEZIANE

عضو مشارك
شكرا يا اخي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى