الحالة
موضوع مغلق

غريب

عضـو
#1
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#2
يستاهلوا بتوع ميكروسوفت
 

أبو التراب

عضـو
#3
اللهم دمر هذه الشركات، فهي أصل كل بلوانا
 

AshOsh

موقوف
#4
يا سيد أبو التراب ..... يدمر أيه يا عم ، هو الكومبيوتر اللي أنت شغال عليه صنع في الصومال و لا في الولايات المتحدة ، ثم أنت شغال على كومبيوتر بنظام تشغيل نوعه أيه أكيد ويندوز من بنجلاديش ...
يا رب يخلي مايكروسوفت و نفضل نحن في صف القراصنة و اسطوانات الهنود المنسوخة.
 

Dr.Xman

عضـو
#5
مشكور أخوي على المشاركة
 

سفير الشرقية

عضـو
#6
يستاهلوا بتوع ميكروسوفت
 

الحق يعلو

عضـو
#7
أخي الكريم AshOsh

أسواء نظم تشغيل عرفها مستخدموا الكمبيوترات الشخصية هي نظم ميكروزفت وهي قادرة على إنتاج برامج ونظم تشغيل أكثر ثباتاً وأماناً مماهو موجود ولكنها فقد تريد أن تبتز الكون كله وقد فعلت ويكفي أن رئيسها هو أغنى رجل في العالم ..

وكانت شركة إحتكارية تطحن منافسيها..

وليكن في علمك كان هناك نظام تشغيل جبار ياباني نسيت إسمه الآن ضغطت أمريكا على اليابان لعدم تسويقه كنظام للكمبيوتر الشخصي فأصبح النظام الخاص بإجهزة الهاتف المحمول..

والآن لينوكس يرعب ميكروزفت .. ويكفي ميكروزفت ذلاً وخذلاناً أنها عند هجمات فايروس بلاستر على مزواداتها اضطرت أن تركب عليها لينوكس..

والبشارة الآخيرة لك الآن هناك شركة يابانية كورية صينية تضع اللمسات الآخيرة على نظام تشغيل يتوقع أن يتلافى كل سلبيات ميكروزفت .. وشكرا
 

AshOsh

موقوف
#8
يا رب ، لكن بشرط أن ينتشر بحيث لا أجد نفسي أعمل عليه وحدي دون غيري من أصدقائي فأشعر أنني معزول عنهم ، لا أنقل منهم و لا ينقلون مني ، و أعمل في المنزل في ملف به بيانات إحصائية ثم لا استطيع أن استكمل العمل في المعمل أو المكتب لأن نظام التشغيل مختلف !!!!
هذه هي الفكرة يا أخ الححق يعلو.
حقاً الويندوز به الكثير من العيوب .. لكن حتى لا نعيش كجزر معزولة ، ثم أننا في الواقع ننتقل من احتكار إلى احتكار آخر.
متى ننتج نظام تشغيل عربي يغنينا عن مايكروسوفت ، وقتها سأهتف معك...
تسقط مايكروسوفت.
 

القلاوي

عضو مميز
#9
هذا هو السؤال المفروض طرحه متي سننتج نظام تشغيل عربي كامل 100% من جذوره وليس تعريب لبرامج موجودة اصلا
 

AshOsh

موقوف
#10
لا أحد رد علينا... هل لن نبقى معزولين مع نظمكم الجديدة.
 

AshOsh

موقوف
#11
هذا النص الكامل للخبر .. حتى لا يساء الفهم.
**************************
قراصنة يسرقون برنامج ويندوز القادم قبل 3 سنوات لطرحه


ماليزيا-/رويترز/: سطا قراصنة برامج كمبيوتر فى ماليزيا على النسخة القادمة من نظام تشغيل ويندوز الذى تنتجه مؤسسة مايكروسوفت قبل ثلاثة أعوام من طرحها فى الاسواق. وتباع اقراص مدمجة تحتوى على البرنامج الذى اطلقت عليه مايكروسوفت اسم "لونجهورن" بسعر ستة رينجيتات /58.1 دولار/ فى جنوبى ماليزيا. وتباع النسخة الحالية من برنامج ويندوز اكس.بي. فى الولايات المتحدة باكثر من 100 دولار. وقال جوناثان سيلفاسيجارام محامى مايكروسوفت لرويترز ان البرنامج هو نسخة غير نهائية عرضت ووزعت فى مؤتمر لمبرمجى مايكروسوفت فى لوس انجليس فى اكتوبر تشرين الاول. واضاف "انه ليس منتجا جاهزا للاستخدام. وحتى لو امكن استخدامه لفترة سيكون من الخطر تحميله على كمبيوتر شخصي." وقال بيل جيتس رئيس مايكروسوفت ان لونجهورن الذى لن يطرح فى الاسواق قبل 2005 سيصبح أهم برامج المؤسسة خلال العقد الحالي. وقالت مايكروسوفت ان البرنامج يقدم اساليب جديدة لحفظ الملفات ووسائل اتصال اقوى بالانترنت ويتمتع بنظام امان اكثر احكاما ومشاكل تشغيل اقل. وتنتشر القرصنة على برامج الحاسب الالى فى اسيا. واشادت الولايات المتحدة بماليزيا لضبطها الافا من الاقراص تحتوى على برامج منسوخة بشكل غير قانونى منذ مايو ايار الماضي. وانخفضت خسائر الولايات المتحدة بفعل القرصنة الى 242 مليون دولار عام 2002 من 316 مليون دولار عام 2001. وبياع علنا البرنامج والالاف من الاسطوانات المدمجة واقراص الفيديو الرقمية التى تحوى برامج ومواد موسيقية منسوخة بلا ترخيص فى اكبر مجمع للتسوق فى ولاية جوهور بهرو الماليزية المجاورة لسنغافورة. ويقول سيلفاسيجارام ان شركات البرامج تتعاون مع السلطات للتصدى للقرصنة ولكن الشرطة تهتم اكثر بالتصدى للمواد الاباحية.

******************************************************************
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى