الحالة
موضوع مغلق

القمر

الوسـام الماسـي
فعلا للأسف الشديد

اللهم إهدي المسلمين

تقبلوا خالص التحية
القمر

الجازية

الجازية

عضوية الشرف
نعم للأسف الشديد ذلك ما يحـــدث و البعض بل والغالبيه لا يدركون ان صلاة الفجر في جماعه تفتح أبواب الرزق وتجعل صاحبها في ذمة الله ...... فمن أراد ان يحقق الصوره الاولى ,,, حافظ على الثانيه ....

اخيرا ممكن أطلب منك مساعده كنت قد وضعت موضوع جديد ولم تظهر به الصور اااااذا ممكن تعلمني الطريقه اللي لأعرض فيها الصور خطوه خطوه رغم أني جربت رفع الملفات بس ماعرفت أيش أسوي بعدها ,,,,:133: :832:
وسامحنـــــي أنا عضوه جديده وما أعرف مثل هالشغلات ........ .:1016:

SLIM SHADY

عضوية الشرف
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
اسأل الله العظيم ان يصلح نفوسنا و يهدينا الى طريق الهدى و الصلاح
شكرا لك أخي القمر
بوركت يمينك على الموضوع

أختي الجازية بامكانك الدخول للمشاركة هنا:

http://www.damasgate.com/vb/t/110511.html

أظن انها ستفيدك

تحياتي

طلال العباس

عضو مميز
هههههههههههههه

والله صورة تدل على الواقع

بارك الله فيك يالقمر

القمر

الوسـام الماسـي
نعم للأسف الشديد ذلك ما يحـــدث و البعض بل والغالبيه لا يدركون ان صلاة الفجر في جماعه تفتح أبواب الرزق وتجعل صاحبها في ذمة الله ...... فمن أراد ان يحقق الصوره الاولى ,,, حافظ على الثانيه ....

اخيرا ممكن أطلب منك مساعده كنت قد وضعت موضوع جديد ولم تظهر به الصور اااااذا ممكن تعلمني الطريقه اللي لأعرض فيها الصور خطوه خطوه رغم أني جربت رفع الملفات بس ماعرفت أيش أسوي بعدها ,,,,:133: :832:
وسامحنـــــي أنا عضوه جديده وما أعرف مثل هالشغلات ........ .:1016:

أهلا وسهلا بكِ أختي الكريمة

وأعتقد أن الأخوان سبقوني في الرد على طلبك

وأي مساعدة أخرى نحن في الخدمة

تقبلي خالص التحية
القمر

القمر

الوسـام الماسـي
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
اسأل الله العظيم ان يصلح نفوسنا و يهدينا الى طريق الهدى و الصلاح
شكرا لك أخي القمر
بوركت يمينك على الموضوع

أختي الجازية بامكانك الدخول للمشاركة هنا:

http://www.damasgate.com/vb/t/110511.html

أظن انها ستفيدك

تحياتي

كل الشكر لك أخي الكريم

تقبل خالص التحية

القمر

Mr.Computer

عضوية الشرف
اللهم اهدى جميع المسملين أجمعين واجمعهم تحت راية الدين

اللهم آمين

أبو عمر يوسف

عضو جديد
لا ادري كم هي مساحة النقاش المتاحة للتعليق على هذه الصورة لكني اود التعليق بثلاثة اسئلة ارجو ان تقبلوها :
هل المشكلة في قلة المصلين جماعة في المسجد في صلاة الفجر ؟
ام المشكلة في نظرة الناس المادية وطلب المال في الدنيا والانشغال عن صلاة الجماعة في المسجد؟
أم المشكلة أن الناس باتوا يتعاملون بالربا من خلال البنوك فعميت بصيرتهم عن الطاعات؟

اسمحوا لي ان اقولها بصراحة ان الناس بطبعهم سوق لمن يسوسهم فلو أن الدولة لا تدفع الناس الى الربا بافتتاح البنوك وتسهيل عملها بل وتنظيم ودعم البنوك عبر بنك الدولة المركزي لما شاهدت الناس يتدفقون الى البنوك ولو ان الدولة تتعامل مع الاسلام على انه اكثر من مجموعة حروف روتينية مروسة في دساتيرها -دين الدولة الاسلام- للتفت الناس للمساجد بدل البنوك وكي لا يظن احد اني اتجنى على الساسة في هذا فالينظر القارئ الى مرتادي السجون السياسية هل غالبيتهم من مرتادي المساجد ام البنوك ثم فاليمعن النظر في هذا الخبر

“ المظالم” يلزم “ رئاسة شؤون الحرمين” بتحويل رواتب 39 موظفاً إلى البنوك

عافانا الله واياكم من البنوك وخاصة ما يسمونها اسلامية

القمر

الوسـام الماسـي
لا ادري كم هي مساحة النقاش المتاحة للتعليق على هذه الصورة لكني اود التعليق بثلاثة اسئلة ارجو ان تقبلوها :
هل المشكلة في قلة المصلين جماعة في المسجد في صلاة الفجر ؟
ام المشكلة في نظرة الناس المادية وطلب المال في الدنيا والانشغال عن صلاة الجماعة في المسجد؟
أم المشكلة أن الناس باتوا يتعاملون بالربا من خلال البنوك فعميت بصيرتهم عن الطاعات؟

اسمحوا لي ان اقولها بصراحة ان الناس بطبعهم سوق لمن يسوسهم فلو أن الدولة لا تدفع الناس الى الربا بافتتاح البنوك وتسهيل عملها بل وتنظيم ودعم البنوك عبر بنك الدولة المركزي لما شاهدت الناس يتدفقون الى البنوك ولو ان الدولة تتعامل مع الاسلام على انه اكثر من مجموعة حروف روتينية مروسة في دساتيرها -دين الدولة الاسلام- للتفت الناس للمساجد بدل البنوك وكي لا يظن احد اني اتجنى على الساسة في هذا فالينظر القارئ الى مرتادي السجون السياسية هل غالبيتهم من مرتادي المساجد ام البنوك ثم فاليمعن النظر في هذا الخبر

“ المظالم” يلزم “ رئاسة شؤون الحرمين” بتحويل رواتب 39 موظفاً إلى البنوك

عافانا الله واياكم من البنوك وخاصة ما يسمونها اسلامية
أخي الكريم

أولا : النقاش دائما مفتوح
والمجال متسع له.

ثانيا: أنا لا أستطيع أن أفتيك في موضوع التعامل مع البنوك .
ولكن الصورة ليست عن التعامل مع البنوك بقدر ماهي تبين مقدار تهافت الناس على المال
وإنشغالهم عن الدين

كل الشكر لك أخي الكريم

تقبل خالص التحية
القمر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى