الحالة
موضوع مغلق

New Tiger

الوسـام الذهبي
أشهد الله بأني أحبك في الله وقد كنت قديماً قرأت لك بعض مشاركات والتي تدل على خبرتك الواسعة في كسر البرمجيات ، فكيف الوصول إليك ، أخي الحبيب الكريم إذا كان البرنامج فيه خير لنا ، فلماذا لا تشاركنا الأجر وتدلنا عليه وما هو عمله ، ولك مني عهد ووعد بأن أستخدمه إستخدام شخصي خاص.
للمتابعة معي بريدي بعد إذن الإدارة لأني بحاجة إليك :
إسمي +@ +9 +نقطة+CN
أعتذر إلى الإدارة وأرجو تقدير وضعي فأنا أبحث عن الصقر منذ فترة طويلة فأريد أن أتعلم منه بعض الأشياء ولكم مني جزيل الشكر.
اخي الكريم والله وهو شهيد البرنامج لان يفيدك شي ولو اعلم انه افيدك لكنت ارسلته لك.
البرنامج يتعامل مع ملفات خاصة الامتداد ينشئه البرنامج اثنا التجارب المعملية وكي تكون عندك هذه الملفات فيجب ان يكون جهازك يحتوي على هردوير خاصة تشتريه من الشركة وليس اي هردويو ولايمكن اجراء اي تجربة معملية ملم يكون هذا DAQ
مركب في جهازك مسبقآ.
نحن لدينا في المعمل هذاDAQ
ولكن نحتاج البرنامج هذه كل القصة هل ارتحت الان وريحت بالك والله لان يفيدك ابدآ البرنامج وانا اعلم ذلك

lionsys

عضو مميز
جزاك الله كل خير سوف أجدك وأبحث .............

sgr2001

عضو مميز
اخوي New Tiger راجع بريدك واعطيني الخبر على طول

sgr2001

عضو مميز
اخوي New Tiger لم يأتيني رد منك للآن إذا لم تصلك رسالتي بخصوص الدنقل فرد علي لأن كل شئ تمام اعتقد باقي تجربتكم فقط

New Tiger

الوسـام الذهبي
الاخ الصقر راجع الخاص وemail

sgr2001

عضو مميز
اخي ممكن ترسل ملفات ابي احملها من نفس البرنامج وابيك تعطيني صورة للبرنامج لما تركب عليه الدنقل كيف يكون شغال 100%

New Tiger

الوسـام الذهبي
Ok I'll send you one file with picture how to try it just give me 30 mints to upload the file

sgr2001

عضو مميز
بانتظارك اخي بس تطمن بعد الله سوف اجيب لك خبره ان شاء الله

New Tiger

الوسـام الذهبي
الاخ الصقر راجع الخاص وemail

sgr2001

عضو مميز
راجع الخاص اخي الحبيب

New Tiger

الوسـام الذهبي
راجع الخاص اخي الحبيب الصقر

New Tiger

الوسـام الذهبي

New Tiger

الوسـام الذهبي

اخي الحبيب الصقر هل توصلت لشي مع هالعنيد AEwin
بانتظار الاخبار على فارغ من الصبر

sgr2001

عضو مميز
اخي العزيز معلش حصلت عندي ضروف اخرتني لكن ان شاء الله قريبا اكمل المشوار مع العلم انه تبقى القليل من استسلامه وكما شاهدت فهو الان يفتح الملفات ويحفظ باقي علينا العرض .
لاتياس ولا تستعجل لكي لانبوز كل شئ

sgr2001

عضو مميز
وهذه صورة للتشطيبات الأخيرة بس تواجهني مشكلة ويمكن من الاستعجال لكن سوف اجلس له عندما افرغ

New Tiger

الوسـام الذهبي

New Tiger

الوسـام الذهبي
ارجوك اخي الصقر ان تراجع الخاص

SAM2S

عضو فعال
ما شاء الله عليكم بوابة داماس وأعضاءها كراك الدنجل من أصعب الكراكات هل يمكن شرح طريقة نسخ أو كسر الدنجل وبكم جزيل الشكر

New Tiger

الوسـام الذهبي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى