الحالة
موضوع مغلق

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179

لدي برنامج يعمل بالدونقل (Dongle)
من يستطيع المساعدة في نسخ الدونقل
مع العلم ان الدونقل معي ايضأ فقط اريد نسخه

sgr2001

عضو مميز
الإعجابات
32
اخي ممكن حتى كسر هذا الدونقل راسلني على الخاص وابشر

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179

lionsys

عضو مميز
الإعجابات
3
أنا جاهز بالخدمة عندي خبرة واسعة يرجى التفصيل فأنا لا أستطيع تصفح الرسائل الخاصة ولا حتى الإرسال.

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179
أنا جاهز بالخدمة عندي خبرة واسعة يرجى التفصيل فأنا لا أستطيع تصفح الرسائل الخاصة ولا حتى الإرسال.

اخي الكريم شكرأ على المداخلة
انا عندي برنامج وهذا البرنامج لايعمل الا بالدونقل وعندي انا الدونقل الان ولكن لفترة بسيطة فقط ويجب علي ترجيعه واريد استخدام هذا البرنامج في دراستي ولكن بدون دونقل لن يعمل ولن الدونقل موجود معي الان فاريد نسخه قبل ان يتم ترجيعه الى الشركة. الشركة تطلب ثمن باهض جدأ للبرنامج واعطنا هذا البرنامج لفترة محدودة للتجربة فارجو مساعدتي في نسخ الدونقل

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179
Software: AEWIN
Dongle: Sentinel SuperPro

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179

ro°ot

موقوف
الإعجابات
2
و رحمة الله
أستطيع المساعدة إن شاء الله
لكن الموقع الاصلي محجوب عندي
أعطني موقع آخر إذا أمكن
و الله المستعان

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179
و رحمة الله
أستطيع المساعدة إن شاء الله
لكن الموقع الاصلي محجوب عندي
أعطني موقع آخر إذا أمكن
و الله المستعان

انا عندي برنامج وهذا البرنامج لايعمل الا بالدونقل وعندي انا الدونقل الان ولكن لفترة بسيطة فقط ويجب علي ترجيعه واريد استخدام هذا البرنامج في دراستي ولكن بدون دونقل لن يعمل ولن الدونقل موجود معي الان فاريد نسخه قبل ان يتم ترجيعه الى الشركة. الشركة تطلب ثمن باهض جدأ للبرنامج واعطنا هذا البرنامج لفترة محدودة للتجربة فارجو مساعدتي في نسخ الدونقل

Program Name AEWIN
Dongle Sentinel SuperPro

sgr2001

عضو مميز
الإعجابات
32
اخي المعذرة لتأخري في الرد
اخي انا لايمكنني مراسلتك حيث ان مشاركاتي اقل من 200 مشاركة المهم ارفع لي ملفات النسخة إلى أي موقع والأحسن تكون مضغوطة وياريت على الرابيد شير وان شاء الله اجيب لك خبره وإذا عندك شك راسل مدير المنتدى واسأله عن معرفي وشوف الخبر وبالله التوفيق

lionsys

عضو مميز
الإعجابات
3
اخي المعذرة لتأخري في الرد
اخي انا لايمكنني مراسلتك حيث ان مشاركاتي اقل من 200 مشاركة المهم ارفع لي ملفات النسخة إلى أي موقع والأحسن تكون مضغوطة وياريت على الرابيد شير وان شاء الله اجيب لك خبره وإذا عندك شك راسل مدير المنتدى واسأله عن معرفي وشوف الخبر وبالله التوفيق
أشكرك على حبك مساعدة الآخرين ، منذ فترة وأنا أتتبع أخبارك يا أخي الصقر ، فكيف حالكم وما هي أخباركم ، ومشتاق لسماع أخباركم .
فأقول لأخ واضع الموضوع ، الأخ الصقر معروف للجميع بخبرته في كسر البرمجيات ، فثق به وتوكل على الله ، وأنا مستعد للمساعدة أيضاً حسب قدرتي وطاقتي وبالله التوفيق .

sgr2001

عضو مميز
الإعجابات
32
أشكرك على حبك مساعدة الآخرين ، منذ فترة وأنا أتتبع أخبارك يا أخي الصقر ، فكيف حالكم وما هي أخباركم ، ومشتاق لسماع أخباركم .
فأقول لأخ واضع الموضوع ، الأخ الصقر معروف للجميع بخبرته في كسر البرمجيات ، فثق به وتوكل على الله ، وأنا مستعد للمساعدة أيضاً حسب قدرتي وطاقتي وبالله التوفيق .
بارك الله فيك اخي الحبيب حالنا يسركم من كرم المولى عز وجل واخبارنا ان شاء الله تصلكم قريب لو اقدر ارسل لكم رسالة خاصة اعطيتكم ما يوصلكم بنا لكن سياسة الإدارة هداها الله منعت ذلك إلا بعد 200 رسالة ولهم الحق فيما يعملوه .اخي مانعمل إلا مساعدة لأخواننا على أن يكون بمثابة عمل خيري لوجه الله .
والسلام

New Tiger

الوسـام الذهبي
الإعجابات
179
الاخ الصقر راجع الخاص

حارث بن همام

عضو محترف
الإعجابات
356

أخي الكريم يبدو أنك تقصد يرنامج الجامع للتراث؟
الإصدار الثالث!!!
إن كنت تقصده فالإصدار الرابع أجود وأفضل وموجود على الإنترنت
http://********/showthread.php?t=609993&page=32

تم تحرير الرابط .
يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى

sgr2001

عضو مميز
الإعجابات
32
ان شاء الله يحصل خير وجاري ... بس اوعدني ما تسخدمه إلا لك لوحدك كي لانضر غيرنا في سبيل مصلحة عامة على الخاصة وانت فاهم قصدي وابشر من حيث ما اوصيت به .

Dr kenawy

عضو ذهبي
الإعجابات
223
لو حد يفهمنا الحكاية اية فى حجات جديدة علينا
انا مش فاهم الموضوع عن اية وانتو بتدورو على اية
واية فايدة البرامج اللى بتقولوها دى
بالاخص اية الدونقل دة
نريد تفصيل للى مو فاهم

lionsys

عضو مميز
الإعجابات
3
بارك الله فيك اخي الحبيب حالنا يسركم من كرم المولى عز وجل واخبارنا ان شاء الله تصلكم قريب لو اقدر ارسل لكم رسالة خاصة اعطيتكم ما يوصلكم بنا لكن سياسة الإدارة هداها الله منعت ذلك إلا بعد 200 رسالة ولهم الحق فيما يعملوه .اخي مانعمل إلا مساعدة لأخواننا على أن يكون بمثابة عمل خيري لوجه الله .
والسلام
أشهد الله بأني أحبك في الله وقد كنت قديماً قرأت لك بعض مشاركات والتي تدل على خبرتك الواسعة في كسر البرمجيات ، فكيف الوصول إليك ، أخي الحبيب الكريم إذا كان البرنامج فيه خير لنا ، فلماذا لا تشاركنا الأجر وتدلنا عليه وما هو عمله ، ولك مني عهد ووعد بأن أستخدمه إستخدام شخصي خاص.

sgr2001

عضو مميز
الإعجابات
32
والله مافهمت من اميلك حاجة ههههههههه
اسمك وعرفناه لكن النقطة اش تقصد بها واش اخر الاميل هوتميل والا ياهو وإلا ايه

sgr2001

عضو مميز
الإعجابات
32
اخي ابحث عن منتديات العرب المتحدون للهندسة العكسية في قوقل تجدني هناك
ولو بحثت عن معرفي في قوقل تجدني على طول