الحالة
موضوع مغلق

Galileo

عضو محترف
#1
اعتمد الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم السبت الموافق 12 يوليو 2008 توصية لجنة شئون اللاعبين بحق نادى الزمالك فى لاعبه الجديد هانى سعيد بعد ان اطلعت اللجنة على المستندات المقدمة من نادى الزمالك والتحقيق مع اللاعب ومواجهته بالمستندات.

وقد جاء قرار اتحاد الكرة نصا من الموقع الرسمى للاتحاد :

"اعتمد مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بجلسته اليوم توصيات لجنة شئون اللاعبين فيما يخص موضوع اللاعب هانى سعيد بعد الاطلاع وبحث حيثيات اللجنة وكذلك التحقيقات التى اجريت مع اللاعب وهى كالآتى :

أولا : صحة اجراءات انتقال اللاعب هانى محمد سعيد الى نادى الزمالك على أن يقوم الطرفين بابرام تعاقد فيما بينهما حتى يتمكن الاتحاد من قيده طبقا للوائح

ثانيا : توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها 350 الف جنيه

ويهيب مجلس الادارة باللاعبين والأندية ضرورة احترام القواعد واللوائح المنظمة لانتقالات اللاعبين وقيدهم حرصا على نقاء الوسط الرياضى الكروى والحفاظ على سمعة الكرة المصرية"

وصرح أحمد شوبير على قناة الحياة أمس ان اللاعب سيعتبر موقوفا حتى يوقع عقودا جديدا مع النادى الابيض فى حين صرح محمد السياجى رئيس لجنة شئون اللاعبين ان فى حالة اختلاف اللاعب مع ادارة النادى على شروط العقودج الجديدة التى من المفترض توقيعها سيكون على النادى واللاعب ان يعودا الى اتحاد الكرة مرة اخرى الا انه لم يوضح طبيعة دور اتحاد الكرة فى حالة اختلاف الطرفين على العفود الجديدة.

وعلى صعيد متصل ، كانت مواقع النادى الاهلى الذى اعلن فى وقت سابق على لسان أ/عدلى القيعى ان الاهلى "ليس طرفا فى الموضوع" قد هاجمت اتحاد الكرة وبقوة واعلنت "الحرب" تجاه مسئوليه بعد ان تسرب خبر حق النادى الابيض فى هانى سعيد وحق الاسماعيلى فى حسنى عبد ربه وهو ما لا يبرره اى منطق فقد سبق واعلنت الادارة ان الاهلى ليس طرفا فى الموضوعين أكثر من مرة وهو ما يطرح تساؤلات عديدة حول مصداقية تلك المواقع او من وجهة نظر اخرى ، مصداقية ادارة النادى الاحمر!

ومن المتوقع الان ان يظهر هانى سعيد من مخبأه وسيضطر الى الجلوس مع المسئولين فى نادى الزمالك وقد تشهد الجلسة صلح بين الطرفين أو تصعيد الامر واللجوء الى اتحاد الكرة مرة اخرى.

وكان نادى الزمالك واللاعب قد اعلنوا توقيع العقود رسميا قبل ان يعود اللاعب ويؤكد على رغبته فى اللعب للنادى الاهلى وهو ما ثبت عدم قانونيته بسبب سابق توقيعه على استمارات القيد وشيكات تم صرف احداها وعلى الاستغناء الموجه وهو ما اثبت بالدليل القاطع ان اللاعب من حق الزمالك رسميا حسب قرار لجنة شئون اللاعبين واتحاد الكرة.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الاولى التى يتصارع فيها قطبى الكرة المصرية على لاعب وهذا التصارع فى جميع الاحوال يضر المنتخب الوطنى فقط!
 

شادى أحمد عاطف

عضو مميز
#2
سعيد: الاعتزال أهون من اللعب للزمالك

أكد هاني سعيد مدافع منتخب مصر تفضيله اعتزال كرة القدم على اللعب لنادي الزمالك، مبديا رفضه التفاوض مع النادي الأبيض.

ويحتاج الزمالك للاتفاق مع سعيد لتوقيع عقد جديد يربطهما بعد قرار اتحاد الكرة بأحقية نادي الزمالك في ضم اللاعب مع تغريمه 350 ألف جنيه.

وقال سعيد لإذاعة "جول. إف. أم." يوم السبت إن كرامته أهم من الكرة، مضيفا "لا يمكنني التوقيع للزمالك بعد اتهامات السرقة والبلطجة التي وجهوها لي".

وتابع "الاعتزال أهون علي من اللعب للزمالك، كيف يمكنني مواجهة أهلي لو وقعت لمن أهانني .. لم أدخل النيابة في حياتي من قبل، فهل أدخلها من أجل كرة القدم؟".

وكان اللاعب مسار جدل في الشارع الكروي المصري بعدما وافق على الانتقال للزمالك قبل أن يتراجع عن توقيع العقود ويبدي رغبته في اللعب للأهلي.

ورفض سعيد فكرة التفاوض مجددا مع الزمالك، لكنه عاد وأضاف "قد أعدل موقفي لو اعتذر محمد عبد المنصف وكذب مسؤولو الزمالك اتهاماتهم لي أمام الرأي العام".

واتهم محمد عبد المنصف حارس الزمالك هاني سعيد بالاعتداء عليه بواسطة "بلطجية" وسرقة العقود الذي وقعها المدافع الدولي لصالح الزمالك.

وأكمل "يجب أن يسأل الناس أنفسهم، لماذا يرفض اللاعبون الانضمام للزمالك؟ هناك أشخاص داخل النادي يشوهون صورته من خلال تعاملهم السئ مع الجميع".

وأضاف "لو خير أي لاعب في الزمالك بين البقاء أو الانتقال للأهلي لاختار الأهلي".

لتحميل المقابلة كاملة .. اضغط هنا


http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=44845
 

شادى أحمد عاطف

عضو مميز
#3
هاني سعيد: كرامتي وسمعتي أهم من مستقبلي الكروي

في أول تصريح له عقب قرار اتحاد الكرة، قال هاني سعيد لاعب نادي الزمالك إن كرامته وسمعته أهم عنده من مستقبله الكروي.

وصرح هاني لإذاعة Goal FM انه لن يجلس للتفاوض مع مسئولي الزمالك إلا بعد تقديم اعتذار رسمي من جانبهم تجاهه نظير اتهامهم له بالتعدي على محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأبيض وسرقة العقود المبرمة بينه وبين النادي.

وأضاف مدافع المنتخب المصري قائلاً " مسئولوا الزمالك خدعوني ولم أكن أعلم أني قمت بالإمضاء على الاستغناء خاصة إنهم وضعوا ورقة الاستغناء بين الاستمارات وكنت أظن إني امضي فقط على مجرد استمارات".

وأستطرد في الحديث قائلاً " استلمت الشيكات منذ يوم 15/6 أي قبل حتى ما أقوم بإمضاء العقد ولم استخدمها ولم أصرف شيئا منها لأنها لا تعني لي شيئاً ولأن الموضوع بالنسبة لي ليس موضوع فلوس".

وأوضح سعيد أن عقد الزمالك مادياً يفوق عرض الأهلي ولكنه يرغب في اللعب للقلعة الحمراء وهذه هي الرغبة التي أعلن عنها.

وعند سؤاله عن اسباب توقيعه على استمارات مع الزمالك قال: "حين عرض الزمالك شرائي من الاسماعيلي كان هو العرض الوحيد ولم يقدم الأهلي عرضا وقتها".

وأختتم سعيد حديثه قائلا "هناك حقائق سأوضحها في الأيام القادمة وهذا التوقيت غير مناسب للإعلان عنها وأتمنى من جماهير الزمالك أنها لا تحزن من موقفي هذا لأنهم لا يعرفون ما حدث معي".

يذكر أن
الإتحاد المصري قد أقر بأحقية نادي الزمالك في ضم اللاعب هاني سعيد وتغريمه 350 ألف جنيه ولكنه مازال يصر على عدم توقيع أي عقود مع النادي الأبيض.


لتحميل المقابلة كاملة .. اضغط هنا

http://www.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?id=52713&Catid=1
 

toto gaml

عضو محترف
#4
مشكور أخى Galileoوأخى شادى أحمد عاطف
ولكن أتمنى معرفه هذا السؤال!!!!
لماذا عندما يأتى أى لاعب للزمالك
يلعب للفريق لايرتاح فيه بسبب الاداراه
وماااا الى أخره؟؟؟؟؟؟؟
أما الاهلى على العكس اطلاقا؟؟؟؟؟
أتمنى من جميع الفرق المصريه
انهاء الخلافات مع الاعبين
لان كل هذا يصب فى مصلحه
المنتخب أولا ثم الاعب وسمعه
النادى سواء كان أهلى أو زمالك
مش هو ده المهم
وبارك الله فيكم اخواى
 

gaml1

عضو فعال
#5
'',

شكرا لك على الموضوع
تحياتى
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى