ebrahemfouad

عضو مشارك
الإعجابات
0
الف شكر ياغالى

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
اعذروني على تطفلي لكن هذه الطريقة سهلة الاخطراق ساشرح:بعد النسخ نفتح الملف الرئيس ثم كلك يمين ثم :EXPLORE مبروك فتح المجلد

شكرا لك
اولا الف شكر اخى العزيز مستر كمبيوتر على اجتهادك المشكور ومجهودك الطيب

ولكن بالفعل كما ذكر الاخ انه يمكن فتح الاسطوانه عن طريق المستعرض

صحيح انه لايمكنك نسخ المجلد نفسه لكن تستطيع ان تفتحه وتنسخ مابداخله كله

Mr.Computer

عضوية الشرف
الإعجابات
1,160
اولا الف شكر اخى العزيز مستر كمبيوتر على اجتهادك المشكور ومجهودك الطيب

ولكن بالفعل كما ذكر الاخ انه يمكن فتح الاسطوانه عن طريق المستعرض

صحيح انه لايمكنك نسخ المجلد نفسه لكن تستطيع ان تفتحه وتنسخ مابداخله كله
بارك الله فيك أخى الحبيب egyptian hak وشكرا لتشريفكم الموضوع
وأحب أن أوضح أننى قمت بتجربة الطريقة قبل نشرها وأثبتت نجاحها بالفعل ولم يفتح المجلد نهائيا ويرجى مراجعة طريقة كتابة اسم المجلد بدقة لأن أقل خطأ فى كتابة الرموز سيؤدى إلى فتح المجلد بسهولة .
..
حفظك الله أخى الحبيب

cash100

عضو مشارك
الإعجابات
8
أخي الله يعطيك العافيه أولاً وأشكرك على المجهود الرائع .
ثانياً لي بعض التساؤولات.
الحين أنت بطريقتك هذه كرهتني في حاجة أسمها حماية السيدي . يعني ليش مافي طريقة أسهل من هذه الطريقة ومامعني الحروف والأرقام التي يسمى بها المجلد الرئيسئ وهل أستطيع أستبدالها برموز أخرى
أو أن كل سيدي أريد أن أحميه لابد له من هذه الرموز . أذا فالحماية سوف تخترق يوما ماء بما أنها رموز معروفه وقد تم حفظها .
وأذا كانت الطريقة لابد وأن تكون هي نفسها وأنت شرحت طريقة الحماية وطريقة الكسر أيضاَ فما الفائده اذاً أما أذا كانت الطريقة تجدي نفعاً وبأسماء أخرى فهي لاتصلح لغير المجيدين للغة الأنجليزيه وخاصه العارفين برموز وختصارات الأوامر للحاسب اذا فهنا يكمن فائدة الطريقة ونفعها للجميع .
على العموم شرحك رائع ومفهوم ولايعني أنك طورت الفكرة وهي قد شرحت من قبل شخص أخر كما يقول أخونا أبو أحمد وحسب علمي أنه محتج على تطوير الفكرة وهذا أكبر خطاء . لولا تطوير الأفكار والمعلومات لما وصل العلم ألى هذه الدرجة التي نراها اليوم ولمات العلم مع أول مخترع لأي شيء حينما يختفي هو يختفي علمة معه , فشكراً لك بعد الله وأرجو أن تكون طريقتك مفيدة لمن يرغب
في حماية أي سيدي معلومات خاصه والله يصبره على طول الطريقة التي سيصل بها فيما بعد لفتح السيدي ..
على العموم أخي الكريم يوجد هناك برنامج الماني وهو ثنائي اللغه . الماني . انجليزي .
أنا أعتبره أروع ماأنتج المبرمجين في السيكورتي وهي الحماية والأمن .
البرنامج يوجد به عدة برامج ومن ضمنها حماية السيدي وهو سهل جداً في طريقة العمل ولكنه أصعب ماشفت في فك التشفير لمن نسي الكلمة السريه للسيدي أو أي شيء محمي بكلمة سر يعني الله يعوض على من نسي الباس وورد .
البرنامج يحمي
السيدي بجميع أنواعه . دي في دي وسيدي
يحمي الهارديسك كاملاً أن أردت أو جزئياً
يحمي ملفات منفرده لمن أحب
يحمي المجلدات لمن أحب ذلك
يحمي المفضلة كاملة
يحمي الجهاز من سطح المكتب لمن أراد عدم الدخول لجهازه من قبل أي شخص أخرة .
....................................................................
سوف أضع أسم البرنامج لمن أراد التجربه وقد يكون أكثر الناس يعرفه .
أسم البرنامج Steganos_Safe_Professionnal
أصدار البرنامج 2008_v10.1.4694
رابط تحميل البرنامج
http://rs335tl3.mediafire.com/files...eganos_Safe_Professionnal_2008_v10.1.4694.rar

تسجيل البرنامج
5FD8-5158-0128-72C0-CEE3-AB21-66B0-43C0

أستودعكم الله وأتمنى أن لاتواخذوني على كثرة الكلام .

محمد الرومانسى

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم يا مان على الطريقه الرووووووووووووووووووووووعه

احترامى وتقديرى لك

aflatoon

عضو مشارك
الإعجابات
14
[marq] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/marq]​

hlaa66

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكووووووووووووووووووووووووور

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715
يعطيك ألف عافية وبارك الله فيك ..​

Mr.Computer

عضوية الشرف
الإعجابات
1,160
أخي الله يعطيك العافيه أولاً وأشكرك على المجهود الرائع .

ثانياً لي بعض التساؤولات.
الحين أنت بطريقتك هذه كرهتني في حاجة أسمها حماية السيدي . يعني ليش مافي طريقة أسهل من هذه الطريقة ومامعني الحروف والأرقام التي يسمى بها المجلد الرئيسئ وهل أستطيع أستبدالها برموز أخرى
أو أن كل سيدي أريد أن أحميه لابد له من هذه الرموز . أذا فالحماية سوف تخترق يوما ماء بما أنها رموز معروفه وقد تم حفظها .
وأذا كانت الطريقة لابد وأن تكون هي نفسها وأنت شرحت طريقة الحماية وطريقة الكسر أيضاَ فما الفائده اذاً أما أذا كانت الطريقة تجدي نفعاً وبأسماء أخرى فهي لاتصلح لغير المجيدين للغة الأنجليزيه وخاصه العارفين برموز وختصارات الأوامر للحاسب اذا فهنا يكمن فائدة الطريقة ونفعها للجميع .
على العموم شرحك رائع ومفهوم ولايعني أنك طورت الفكرة وهي قد شرحت من قبل شخص أخر كما يقول أخونا أبو أحمد وحسب علمي أنه محتج على تطوير الفكرة وهذا أكبر خطاء . لولا تطوير الأفكار والمعلومات لما وصل العلم ألى هذه الدرجة التي نراها اليوم ولمات العلم مع أول مخترع لأي شيء حينما يختفي هو يختفي علمة معه , فشكراً لك بعد الله وأرجو أن تكون طريقتك مفيدة لمن يرغب
في حماية أي سيدي معلومات خاصه والله يصبره على طول الطريقة التي سيصل بها فيما بعد لفتح السيدي ..
على العموم أخي الكريم يوجد هناك برنامج الماني وهو ثنائي اللغه . الماني . انجليزي .
أنا أعتبره أروع ماأنتج المبرمجين في السيكورتي وهي الحماية والأمن .
البرنامج يوجد به عدة برامج ومن ضمنها حماية السيدي وهو سهل جداً في طريقة العمل ولكنه أصعب ماشفت في فك التشفير لمن نسي الكلمة السريه للسيدي أو أي شيء محمي بكلمة سر يعني الله يعوض على من نسي الباس وورد .
البرنامج يحمي
السيدي بجميع أنواعه . دي في دي وسيدي
يحمي الهارديسك كاملاً أن أردت أو جزئياً
يحمي ملفات منفرده لمن أحب
يحمي المجلدات لمن أحب ذلك
يحمي المفضلة كاملة
يحمي الجهاز من سطح المكتب لمن أراد عدم الدخول لجهازه من قبل أي شخص أخرة .
....................................................................
سوف أضع أسم البرنامج لمن أراد التجربه وقد يكون أكثر الناس يعرفه .
أسم البرنامج Steganos_Safe_Professionnal
أصدار البرنامج 2008_v10.1.4694
رابط تحميل البرنامج
http://rs335tl3.mediafire.com/files...eganos_Safe_Professionnal_2008_v10.1.4694.rar

تسجيل البرنامج
5FD8-5158-0128-72C0-CEE3-AB21-66B0-43C0​

أستودعكم الله وأتمنى أن لاتواخذوني على كثرة الكلام .​
أخى الكريم ،،
أحب أن أوضح لك بعض النقاط على خلفية مشاركتك :
- الطريقة طويلة نوعا ما ولكن لا تنس أننا نقوم بعمل اسطوانة محمية بقوة بدون برامج .
- الرموز المستخدمة فى تسمية المجلدات ممكن استبدالها بأخرى إن لم توفر الحماية وعلى أيه حال معرفة الآخرين بها ليس معناه فك الاسطوانة لأى أحد وإلا لم يكن لى أن أضع تلك الرموز فى الموضوع !! ، ومفتاح دخول الاسطوانة هو اسم المجلد الفرعى (راجع الموضوع) وهذا طبعا بمثابة باسورد ، لك أن تسميه بما تشاء .
- ما ذكرته فى الموضوع من كيفية الدخول إلى الاسطوانة ليس معناه طريقة لكسر الحماية وإنما هو كيفية استخدامك للمفتاح (الباسورد) الذى وضعته للحماية (على سبيل المثال إذا قمت بحماية الغرفة بوضع قفل على الباب فهل استخدامك للمفتاح الذى يفتح هذا القفل يسمى كسر لحماية الغرفة ؟؟ !! )

أخيرا أخى الحبيب .. راجع الموضوع مرة أخرى بدقة حتى تتضح لك بعض الأمور .

والله المستعان

أبوبدرالدهمي

عضو جديد
الإعجابات
0
اكثررر من رائع سلمت يمينك والله
تم التقييم موضوع مميز عن جد
سلمت وتقبل مروري
،

adelatbkk

عضو مشارك
الإعجابات
16
اخي صاحب هذه الطريقة : اولا تحياتي لكل ابداع جديد ارجو الاجابة على هذه الاسئلة رجاءا

افترض اني قمت بصناعة برنامج عبى طريقة اوتو ران سي دي ثم قمت بتحويل الملفات الى ملف تنقيذى جاهز للتنصيب

وكانت الملفات مشفرة بهذه الطريقة فهل سوف يتمكن المستخدم لقرص لبرنامج بتنصيب البرنامج لكنه لا يستطيع نسخ الملفات التى استخدمت في صناعة البرنامج ؟؟

ام ان هذه الطريقة فقط لحفظ المعلومات العامة وليست لملفات برنامج تريد تسويقه ؟

مع التحيات

power_boy

عضو مشارك
الإعجابات
1
مشكور على الطريقه

ZaIROuS

عضو جديد
الإعجابات
6
مشكور اخي الكريم و لكن ارجوا ان تتقبل تعليقي و مروري و كل الشكر لك مقدما

انت تقول انه لا يمكن فتح هذه الاسطوانة بالطريقة العادية

فهذا خطأ صريح ........ حقيقة الامر انه لا يمكن فتحها الا في نظام التشغيل Windows,MS-DOS

و السبب في هذا ان ويندوز قائم علي دوس و دوس لا يقبل تسمية مجلدات باسم CON ابدا لانها يعتبرها ملفات خاصة به الي جانب بعض الاسماء الاخري فانا استطيع فتح الاسطوانة بنظام تشغيل آخر ليكن الينكس مثلا و موضوع بالطبع ناجح بنسبة 99% لان الاكثرية تستخدم ويندوز و خصوصا في وطننا العربي

جزيل الشكر لك اخري الكريم

samisobh

عضو جديد
الإعجابات
0
شششششششششششششششششششششششششششششششششششششكرا

spyhearts

الوسـام الماسـي
الإعجابات
102
مشكور على الطريقه
بس ممكن ترفق ملف Pdf للشرح لان الصور لم تظهر عندى وموقع زفت شير مش عارف ادون منه حاجه
وشكرا على الطريقه

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
بارك الله بك أخ الحبيب محمد بالتوفيق

larsad85

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكوور أخي

oceanheart30

عضو جديد
الإعجابات
0
انا عايز طريقة سهلة لمنع الاسطوانة من النسخ الى اسطوانة اخرى والى الجهاز ولكن عن تشغيلها تقوم بالتشغيل بطريقة عادية وانا عايز حماية من المبتدء وليس من المحترف افيدونى ودة اميلى ارجوكواahmedbeltagy_tanaka@yahoo.com

أحمـــد

الوسـام الماسـي
الإعجابات
531
:wow: :wow: :wow: :wow: :wow: :wow: :wow:​

بارك الله فيك

وفقك الله

.

spider_man

الوسـام الذهبي
الإعجابات
910