الحالة
موضوع مغلق

drag

عضـو
#21
موضوع غاية في الخطورة بخصوص BIOSنداء عاجل لأبطال البرمجة

السلام على من اتبع الهدى ودين الحق
الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله
حبيبي I-HSSAN شكراً لمرورك الكريم واهتمامك بالموضوع
لكن كما قال المثل : سبق السيف العدل
لقد وضعت المشروع تحت إشراف بوابة أخرى وفرت لي الدعم الفني والأدبي دون أن يسألني أحد عن الكودسورس والعمل أصبح على قدم وساق
لكني وعدت إخواني المسلمين بإهداء عام
ولولا أن الأستاذ NEWSTAR منع ذلك لطلبت من الإخوان الأعضاء التفاعل معي عبر البريد
أسأل الله تعالى السداد و التوفيق والإخلاص في العمل
وأن يجعل عملي خالصا لوجهه تعالى آمين
سلامي لأهل داماس

تحياتي إلى


ARABIANHORSE و BOOM2006
 
التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق

أعلى