الحالة
موضوع مغلق

fdsa782

عضو مشارك
خير الناس انفعهم للناس

اطلب منكم اخواني الكرماء بعد التحية والاحترام اجابة على سؤالي

هل استطيع تحميل اسطوانه كامله للويندوز اكس بي من موقع الشركه مايكروسفت
لانني لدي جهاز لاب توب وموجود بالخلف رقم الكي والاشتراك واريد ان امشي بالسليم

ولكم تحياتي واحترامي

والله يوفق الجميع واللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات
واصلح اهل الكتاب الى الجاده

zamalkawy86

عضو مشارك
هل استطيع تحميل اسطوانه كامله للويندوز اكس بي من موقع الشركه مايكروسفت
لا يا اخى لا تستطيع التحميل ويندوز كامل من موقع ميكروسوفت (الحدايه ما بترميش كتاكيت )

و لكن السريال الذى معك يمكن ان تستخدمه اذا كان للبروفيشنال تستطيع ان تستخدمه على اى نسخه بروفيشنال او اذا كان للنسخه الهوم فتستطيع استخدامه لنسخه هوم على جهازك فقط و الا يوضع فى البلاك ليست

و يوجد الكثير من النسخ الاصليه فى المنتدى و هى من وضع اخوه تستطيع ان تثق فى مصداقيتهم
(هوم او بروفيشنال)

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
من الأفضل أخي أن تستخدم محرك البحث الموجود في المنتدي لإيجاد جميع النسخ الأصلية بجميع أنواعها ..

fdsa782

عضو مشارك
لا يا اخى لا تستطيع التحميل ويندوز كامل من موقع ميكروسوفت (الحدايه ما بترميش كتاكيت )
هههههههههههههه والله ضحكتني ومتشكرين اوي

من الأفضل أخي أن تستخدم محرك البحث الموجود في المنتدي لإيجاد جميع النسخ الأصلية بجميع أنواعها
اشكر ردك واحساسك بالخدمه للاخرين

New star

Administrator
طاقم الإدارة
اخي الكريم راجع هذا الموضوع يوجد به اغلب النسخ للاكس بي و الفيستا و اغلبها بتاريخ حديث و روابط متعدده

الدلليل الشامل للمواضيع المميزة أسطوانات تعليمية أنظمة ويندوز و ملحقاتها 2 \6 \ 2008

و ارجوا ان تراجع ردود بعض الأعضاء حول النسخة قبل البدء بالتحميل

و بخصوص السيريال الخاص بك ... اذا كان اصلي ليس ضمن البلوك ليست يمكن ان تستخدمة دون مشاكل مع نسخ الاكس برو و الهوم ايضاً

تحياتي

MOHANAD2005

عضو محترف
اخي الكريم راجع هذا الموضوع يوجد به اغلب النسخ للاكس بي و الفيستا و اغلبها بتاريخ حديث و روابط متعدده

الدلليل الشامل للمواضيع المميزة أسطوانات تعليمية أنظمة ويندوز و ملحقاتها 2 \6 \ 2008

و ارجوا ان تراجع ردود بعض الأعضاء حول النسخة قبل البدء بالتحميل

و بخصوص السيريال الخاص بك ... اذا كان اصلي ليس ضمن البلوك ليست يمكن ان تستخدمة دون مشاكل مع نسخ الاكس بوم هوم برو

تحياتي
كفيت ووفيت حبيبي New Star

تحياتي و تقديري ..​

الحالة
موضوع مغلق

أعلى