الحالة
موضوع مغلق

mixicali

عضو فعال
أريد من الإخوة الأماجد رواد هذا الصرح المعرفي أن يوضحوا لي أحسن وأسهل وأسرع طريقة يمكنني من خلالها تحميل منتدى بأكمله أقصد جميع صفحات الأنترنت فقط من دون ملفات أو برامج او مرفقات ( المواضيع والردود) ليمكنني فيما بعد تصفح المنتدى دون اتصال.
إنني في أمس الحاجة إلى الإجابة لأنه لم يبق لي إلا بضع سويعات ويتوقف اشتراكي من adsl وأحتاج إلى تشغيل محتوى الموقـــــــــــــــــــــــــع دون اتصـــــــــــــــــــــــال.
الموقع الذي أنا بصدد الحديث عنه هو ملتقى أهل الحديث.

أعرف أن هذا الإشكال سهل لدى الإخوة الخبراء والمتقدمين .

أرجو من حضراتكم المعونة والمســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدة .

بانتظار ردوووووووووووووووووووووووووووووووودكم.

mixicali

عضو فعال
مشاركة: رواد هذا الصرح العلمي: هل بالإمكان تحميل منتدى بأكمله أقصد صفحات الانترنت فقط

أريد من الإخوة الأماجد رواد هذا الصرح المعرفي أن يوضحوا لي أحسن وأسهل وأسرع طريقة يمكنني من خلالها تحميل منتدى بأكمله أقصد جميع صفحات الأنترنت فقط من دون ملفات أو برامج او مرفقات ( المواضيع والردود) ليمكنني فيما بعد تصفح المنتدى دون اتصال.
إنني في أمس الحاجة إلى الإجابة لأنه لم يبق لي إلا بضع سويعات ويتوقف اشتراكي من adsl وأحتاج إلى تشغيل محتوى الموقـــــــــــــــــــــــــع دون اتصـــــــــــــــــــــــال.
الموقع الذي أنا بصدد الحديث عنه هو ملتقى أهل الحديث.
أعرف أن هذا الإشكال سهل لدى الإخوة الخبراء والمتقدمين .
أرجو من حضراتكم المعونة والمســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدة .
بانتظار ردوووووووووووووووووووووووووووووووودكم.

ابو الفزعات

عضو مميز
مشاركة: رواد هذا الصرح العلمي: هل بالإمكان تحميل منتدى بأكمله أقصد صفحات الانترنت فقط

عندك برنامج

Offline Explorer Enterprise

ضبط الاعدادات زين ، والا سيحمل الانترنت كلها إلى جهازك

كود:
[URL]http://mediafire.com/files/116033992/OfflineExplorerEnterprise.cape.rar[/URL]

RayaN 7

عضو محترف
^^

^^
^^

^^

شكرآ لكن ممكن غير الرابيد شير ويكون معاه الكراك ؟ << انا شخص ثاني وعجبتني فكرة البرنامج ^_^

abdelillah

عضو ماسـي
شكرا جزيلاأخي العزيز

mixicali

عضو فعال
عندك برنامج​

Offline Explorer Enterprise​

ضبط الاعدادات زين ، والا سيحمل الانترنت كلها إلى جهازك​

كود:
[URL]http://mediafire.com/files/116033992/OfflineExplorerEnterprise.cape.rar[/URL]
شكرا لك على البرنامج

mixicali

عضو فعال
أين يتم حفظ الملفات المتلقاة ببرنامج: offline explorer

shaheen661

عضو جديد
اخواني انا عندي مشكلة في التحميل يعني اي منتدى يكون فيه كلمة سر وبيانات تسجيل ما تتحمل الصفحة
مع انه وضعت البيانات في البرنامج لكن ما ادري شو الي حصل لانه ما مشى الحال
وجربت كتير برامج ما اعرف شو الحل
يعني المشكلة بالمختصر البرنامج يحمل الصفحة لكن الصفحة تطلب بيانات الدخول
ومع انه وضعت بيانات الدخول في البرنامج والمتصفح لكن ما ادري وش الحل
واتمنى تساعدوني
جربت كتير برامج
ومعظمها واجهتني مشاكل فيها
اعتقد انه المشكلة انه نحنا نريد ان نحمل منتدى وليس موقع
لان هناك فرق
فالبرامج التي نستعملها هي لتحميل المواقع وليس لتحميل المنتديات
طبعا المشكلة هذي ما تحصل للمنتدى الي ما يطلب بيانات تسجيل
لكن ما اقلها
ارجو المساعدة وشكرا

shaheen661

عضو جديد
وين الردود اخواني

الهواري

عضوية الشرف
أخى الفاضل

مع أحترامى لكل من سبق بالرد ألا أن هناك فرق بين موقع ومنتدى المنتدى لايحمل ألا بطلب نسخة من صاحب المنتدى وقد تتعدى المائة جيجا أما الموقع فمساحته محدودة
كما أن المنتدى يكون مركب على سيرفر خاص بصاحب المنتدى

الحالة
موضوع مغلق

أعلى