الحالة
موضوع مغلق

forfree

عضو محترف
التسجيل
25/12/07
المشاركات
670
الإعجابات
329
#1
[SIZE=+2]


كنت فى زيارة لأحد الحدائق فأدهشنى هذا النمرود بنظراته الحادة
والتقطت له هذه الصورة



بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا
:confused: ؟!



أتمنى أن أعرف ماهى فكرته أو تصوره عنى !
:wow:
[/SIZE]
 

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,203
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#2
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

أخى الحبيب هذا هو حال الدنيا.....صقر مقيد فى قفص....لكن الدنيا.....
البقاء للاقوى.......هذا هو حال الامة العربية المسلمون فى زمن القصعة.....
 

almancy

عضو فعال
التسجيل
12/8/06
المشاركات
182
الإعجابات
0
#3
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

تصلح كتوقيع:wink:
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#4
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

شكل الأخ يقول:
لو أنا خارج القفص كان علمتك شغلك
اصبر أطلع


ههههههه
شكلك رحت فيها
الله يعينك
أحمد ربك أنه مش جمل
كان عليك العوض

ههههههه

تقبل خالص التحية
القمر
 

حبيب الامس

عضو مميز
التسجيل
25/7/06
المشاركات
216
الإعجابات
10
#5
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بصراحة لقطة رائعة


واظنه مسالما ولكن لسان حاله يقول هنيئا لك على الحرية .....!
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#6
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بصراحة لقطة رائعة


واظنه مسالما ولكن لسان حاله يقول هنيئا لك على الحرية .....!

هههههههههه
حلوة مسالم
اول مرة أشوف أحد الطيور الجارحة
مسالم


 

forfree

عضو محترف
التسجيل
25/12/07
المشاركات
670
الإعجابات
329
#7
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

شكل الأخ يقول:
لو أنا خارج القفص كان علمتك شغلك
اصبر أطلع
ههههههه

والله أنا أعتقد هذا أقرب تعليق مناسب لهذه النظرة الحارقة
والتى تنم عن نفس قوية ورغبة فى الإنتقام :333: :118::333:

وهذه صورة أخرى : ربما تفضح أكثر هذه العيون الخارقة



أعتقد إنه ساخط على كل البشر وعايز يقول:
على اخر الزمن - مش فاضل غيرك إنت كمان تستغل حبسى يا :118::118::118::118::118: وتصورنى ! :333:

أو نفسه يقول المثل: إدوا الحلق للى مالو ودان ...

نظرة خطرة فعلا

 

forfree

عضو محترف
التسجيل
25/12/07
المشاركات
670
الإعجابات
329
#8
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

[size=+3]

شكرا لإخوانى الأحباء
خالد هلال، almancy , New star ، القمر, حبيب الامس
على مروركم وتقبلوا خالص التحية وكفانا الله شر هذه النظرات :eye: !
[/size]
 

Zero_One

عضو فعال
التسجيل
22/12/04
المشاركات
153
الإعجابات
13
#9
مشاركة: بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

شموخ
 

forfree

عضو محترف
التسجيل
25/12/07
المشاركات
670
الإعجابات
329
#10
مش عارف فاكر نفسه مين بالضبط ؟!
:wow:
 

forfree

عضو محترف
التسجيل
25/12/07
المشاركات
670
الإعجابات
329
#11
إذا كنت نسراً و تحلم أن تحلق عالياً في سماء النجاح فتابع أحلامك ...
و لا تستمع لكلمات الدجاج (( الخاذلين لطموحك ممن حولك )) ...
حيث أن القدرة و الطاقة على تحقيق ذلك متواجدتين لديك بعد مشيئة الله سبحانه و تعالى .

و إعلم عزيزي بأن نظرتك الشخصية لذاتك و طموحك هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك ...
ربما كان هذا هو ما يقصد أن يقوله ؟
 

Dark Angel

عضو محترف
التسجيل
3/6/07
المشاركات
470
الإعجابات
57
#12
الصقر ينظر ويقول لنفسه من هذا البشرى ولماذا ينظر إلى هكذا هل يفكر بأذيذائى.طبعا هذا التفكير لو ان الصقر يفكر مثلنا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى