الحالة
موضوع مغلق

themidoo

عضو مشارك
الإعجابات
0
امتلك نسخه فيستا ultimate اصليه 100/100 ولكن حدثت مشكله ان عند تنشيط النسخه لا يتم تنشيطها وعند الاتصال بفرع ميكروسوفت قال لي ان عدد مرات تنصيب النسخه تجوز الحد الاقصي ويجب عليك اقتناء نسخه جديده ......
في ما العمل و هل يوجد كراك يقوم بتنشيطها كانها اصليه 100/100 وكيف اقوم بعمل ذلك.
اريد الحل بسرعه ولكم مني خالص الشكر والتقدير ......

ail_dk

الوسـام الماسـي
الإعجابات
687
مشاركة: اريد حل سريع جدا من اهل الخبره

اخي انا اشتريت جهاز كان امنصب الفستا او مسحت ه او نصبتهة كذا مرة انت متاكد انو بس نصبته على جهازك على العموم هذا الكراك انا امجربة جربة او اخبرني بالنتيجة ملحضة يجب فصل النت او بعدين كرك النسخة وشكرا اي استفسار انا موجود هذا الرابك http://www.2shared.com/file/3409708/f70db691/Vista_krack.html

themidoo

عضو مشارك
الإعجابات
0
مشاركة: اريد حل سريع جدا من اهل الخبره لدي فيستا أصلي لم يعد يقبل التنشيط بالسيريال ا

شكرا اخي علي ردك بس المشكله ان النسخه لا تتيح ليك الدخول علي شاشه desktop او الجهاز من اجل تفعيل اي كراك وانما هي تاتي في مراحله الاكتيفشن وتقف ولابد من وجود اكتيف اما بالتليفون او الاون لاين الانترنت ولاتمسح لك بفعل اي شي سوي ذلك ..........
فما الحل اخي العزيز

jin kazama

عضو ماسـي
الإعجابات
81
مشاركة: اريد حل سريع جدا من اهل الخبره لدي فيستا أصلي لم يعد يقبل التنشيط بالسيريال ا

هممم ، اخي اعتقد انك ثبت النسخة على غير جهازك ، حيث لـ كل جهاز نسخة Windows Vista خاصة به و لا يسمح بـ تثبيت النسخة على اكثر من جهاز

smsm_the_best

عضو فعال
الإعجابات
75
hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715

أهلا أخوي ..

قم بتثبيت الفيستا على جهازك بدون سريال .. وبعد انتهاء التنصيب ..استعمل أي كراك ..

تقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى