الحالة
موضوع مغلق
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#1
كشفت شركة "نوكيا " عملاق صناعة الهواتف المحمولة في العالم عن وصول الهاتف المحمول "Nokia N78" إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويدمج الهاتف الجديد ما بين فوائد الاتّصالات المتحرّكة والصوت والملاحة والتصوير الفوتوغرافي التي تجتمع لتوفّر تجربة تحديد المواقع، كما أن جهازالإرسال المُدمج يسمح بتشغيل المقطوعات الصوتية عبر نظام الصوت في كافةالسيّارات.
بالإضافة إلى أنّه يشمل خدمة تحديد المواقع، والتي تدمجما بين وظائف الكاميرا ونظام تحديد المواقع المدعوم فلا يتمكّن بذلكالمستخدمون من مشاركة الصور فحسب بل أيضاً البيانات المتعلّقة بموقعالتقاط الصور.
ويمكن للمستخدمين الاستفادة بالكامل من مجموعة متكاملةمن خدمات نوكيا ويصدر الهاتف الذي يمتاز بسطحه الأسود المصقول، بمجموعة منالألوان وهي البنّي، والأزرق.
وفي سياق متصل، أعلنت "نوكيا Nokia" عن خدمات جديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كجزء من Ovi، الاسم التجاريّ لخدمة الانترنت المتحرّكة من نوكيا، وباتت خرائط Maps 2 .0، النسخةالحديثة والمطوّرة من Nokia Maps متوافرة الآن بين أيدي العملاء للتنزيل .
يشار إلى أنّ الخدمة الجديدة توفّر حلول الخرائط والملاحة التي تقدّمها نوكيا للأشخاص خصائص الملاحة، والمضمون المحلّي والخرائط العالميّة مباشرة على هواتفهم المتحرّكة، تماماً كما تفعل الأجهزةالمتّصلة بالانترنت فحسب
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى