الحالة
موضوع مغلق

عمراوى

عضو جديد
الإعجابات
0
انا مصاب فى ساقى اليسرى بجلطات من اول الحوض وحتى اخر الرجل علما بانى مصاب من 3 سنوات وحتى الان الجلطة مازلت فى رجلى ارجو المساعدة عن احدث واسرع طريقة للعلاج لانى بجد والله مش قادر اعيش من التعب والالم ....ارجو المساعدة .شكرا

عمراوى

عضو جديد
الإعجابات
0
مشاركة: العلاج من الجلطات مهم من فضلك لاجلى

علما بانى اصيبت بالجلطة بعد عملية الزائدة وتاخرت كثيرا حوالى شهر حتى عرفت ان التورم نتيجة جلطة فى الساق

عمراوى

عضو جديد
الإعجابات
0
مشاركة: العلاج من الجلطات مهم من فضلك لاجلى

شكرا يا جماعة هى دى المساعدة والصاداقة بين الاعضاء اين المساعدة من فضلكم

طبيب العرب

عضو جديد
الإعجابات
0
اخي عمراوي بامكانك مراسلتي على arabdoctor@gmail.com
واخبرك بالمفيد لهذه الحالة ان شاء الله

supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
الإعجابات
548
اخي عمراوي بامكانك مراسلتي على arabdoctor@gmail.com
واخبرك بالمفيد لهذه الحالة ان شاء الله
أدعو الله مخلصا من كل قلب لأخى عمراوى بالشفاء العاجل
وأتمن من الأخ طبيب العرب ألا يبخل بما لديه من علم لعل الله أن ينفع به من إبتلاه بهذا المرض

الباشفنان

عضو ماسـي
الإعجابات
321
محاولة العلاج من الجلطات -ويارب اقدر افيدكم

'', -
عزيزى السائل عن الأصابة بالجلطات في الساق - لقد وجدت بالتجربة الحقيقية لصديق لى قد اصيب بجلطة في ساقه اليسرى وقد كانت في الشريان الفخذى وهو اكبر شريان في الفخد وتجده ظاهرا حتى باللمس في منطقة الفخذ من الداخل واكبرهم حجما - وكانت هذه الجلطة في منتصف الفخذ تماما - ومنّ الله عليه بعمل الحجامة فوق مكان الجلطة تماما وتكررت في نفس الوقت الى ان انقطع خروج الدم من الجسم اثناء الحجامة فقام من مكانه واقسم بالله العلى العظيم قد شفى تماما واصبح يلعب بالطوب وعلب البيبسى في الشارع اثناء الذهاب الى البيت والفرحة تملأه وتملأنا جميعا - فحاول انت يا أخى عملها وان شاء الله تجد منفعه منها بإذن الرحمن الرحيم - وهذا المنتدى العظيم ملئ بدروس الحجامة الجميلة جدا واى سؤال عن الحجامة وعن مكان الحجامة لآى مرض ارجوا ارسال سؤالكم وسأحاول ان اساعد قدر ما أمكننى ان شاء رب العباد - بقدر تجربتى في علاج الأمراض بالحجامة في خلال فترة خمس سنين مضت ومازلت اعالج بها بإذن الرحمن الرحيم - ولكم منى اغلى تحية

سـعـــد@!

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكرا لك اخي وثانكس

سـعـــد@!

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكرا لك اخي وماقصرت​

Mahmoud Soud

الوسـام الذهبي
الإعجابات
314
انا مصاب فى ساقى اليسرى بجلطات من اول الحوض وحتى اخر الرجل علما بانى مصاب من 3 سنوات وحتى الان الجلطة مازلت فى رجلى ارجو المساعدة عن احدث واسرع طريقة للعلاج لانى بجد والله مش قادر اعيش من التعب والالم ....ارجو المساعدة .شكرا

اخى العزيز اولا الف سلامه

بما ان هذه الجلطات تؤلمك فلابد من تدخل جراحى للقضاء على هذه الجلطات ولممارسه حياتك بشكل طبيعى وايضا العلاج يحميك من مخاطر الجلطات

بلال احمد

عضو جديد
الإعجابات
0

اصيب ابي لبلة امس بجلطة دماغية ونزف في الدماغ ادت الى عدم قدرته على تحريك اليد اليسرى والساق اليسرى ايضاً ساعدوني بالعلاج والنصائح بالسرعة الممكنة وجزاكم الله خير ......
الاميل التالي:-

الحالة
موضوع مغلق

أعلى