الحالة
موضوع مغلق

فنان داماس

عضو فعال
التسجيل
3/5/06
المشاركات
126
الإعجابات
53
الإقامة
بلدى اللى بحبها قرية ام خنان
#1
شىء لا يصدقه عقل
هل تتخلى جوجل عن اسمها نتيجة لتشابة الاسماء
قامت شركة صينية بمقاضاة فرع جوجل (Google) في الصين وذلك لنقله واستخدامه الاسم الخاص بالشركة الصينية وقد أكدت في الدعوى أن الاسم الصيني المسجل لعملاق البحث الأمريكي جوجل مشابهة تماما لاسمها وهو ما ساهم في الإضرار بشدة بالعمليات الخاصة بها.



وأكد المتحدث باسم شركة (Beijing Guge Science and Technology) الصينية المحدودة أن الاسم التجاري لجوجل ساهم بشكل كبير في إزعاج الشركة الصينية حيث أن العديد من العملاء كانوا يتصلون بها في محاولة منهم للاتصال بمحرك البحث جوجل وهو أدى إلى إزعاج الشركة الصينية بشكل واضح.&








وأكدت الشركة الصينية أن مطالبها تتلخص في تغيير جوجل لاسمها التجاري وقد أكدت الشركة الصينية أن الناس يبحثون عن محرك (Google) في الخدمة المساعدة لدليل الهاتف المحلي وهو ما يقودهم في النهاية إلى هاتف شركة (Beijing Guge) حيث أن محرك البحث غير مسجل في دليل الهاتف.



وقد تم قبول القضية في محكمة مقاطعة (Haidian) التابعة للعاصمة بكين وهو ما أكدته جريدة (Beijing News) ولم تتضح حتى الآن فرص النجاح في تلك الدعوى القضائية ورفضت الشركة الصينية (Beijing Guge) التحدث عن أنشطتها أو منتجاتها أو خدماتها حيث أشارت أنه من غير ملائم الكشف عن تلك المعلومات.



يذكر أن المتحدثة باسم جوجل رفضت تأكيد القضية كما لم تتمكن من إعطاء تعليق فوري على الأمر.


ممكن نصحى من النوم نلاقى جوجل اسمها متغير انا من وجهة نظرى ممكن جوجل يحط نفسه فىالخدمة المساعدة لدليل الهاتف المحلي عشان ميغيرش اسمه ودى وجهة نظرى
فعلا شىء لايصدقه عقل على رأى شويكار
 

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,597
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#2
مشاركة: هل تتخلى جوجل عن اسمها

:wow:

جوجل راح تخسر كتير لو غيرت اسمها

مشكور اخي علي المعلومة
بارك الله بك


 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى