الحالة
موضوع مغلق

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127
كيفكم ان شاء الله طيبين

اليوم هدية لكم من العيار الثقيل بس الله يعينكم حجم كل ملف لا يقل عن 450 ميقا بايت بس الحلو يكمل علي شانكم يدعم استكمال التحميل وكل برامج الشركة بين ايدينك ولي اول مرة تطرح في البوابة الي عليك تتبع الشرح بي الصور وطبق ياحبايب قلبي حنا هنا لي خدمتك اختار واطلب وتمنا كل الي نفسك فية موجود وما فية شي صعب الموضوع مكتوب رابط مباشر نعم نحولة الي رابط مباشر بعد ما تدخل عنوان الهوت ميل والبسورد رايح تجيك عدت خيارات واختار النضام الي عندك وكلها تدعم الغة العربية يعني مافية مثلة برامج في شتا انواعها والي اتصالة ضعيف انصحة بتحميل احد برامج تدعم استكمال التحميل والي ضعيف اتصالة والي يقطع النت عندة ؟ ورافع لكم الاسم الي هو الهوت ميل والرقم السري وجميع مولد الارقام لي جميع برامج الشركة الي عليك حمل الملف هذا وفية كل البينات الي تحتاجها وملاحضة كما تعرفون اكثر برامج الحماية تتعرف علي الكيجن انة فايروس احتفض في الملف وبقة بعد استخدامك لة في ملف مضغوط حتا لا تروح عليك واو تحذفها مكافح الفيروسات والان يا حبايبي حملي هذا الملف قبل كل شي واتبع الشرح وطريقة التحميل

اولاً حمل الملف هذا وكل البينات الي نحتجها موجودة فيها

http://www.filesend.net/download.php?f=d5337e5a77e387c574d9ee63aba888a6

طريقة التحميل تابع الشرح

بعد مافهمنا كيف التحميل من الموقع اضغط علي الرابط هذا ورايح يحولك

http://trials.adobe.com/Applications/FlashPro/CS3/Win/ADBEFLPRCS3_NL.exe

او

http://www.adobe.com/support/downloads/dlm/

شرح تثبيت وتفعيل البرنامج المذكور في العنوان

فية صورة قبل هذي اكلتها البوابة ما ادري وين راحت

وهذا البرنامج بين ايدكم

متحدي مكرو ميديا فلاش بي مميزات اروع

الي القاء في برنامج اخر

في امان الله

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
مشاركة: Flash CS3 Professional Read Me وجميع برامج الشركة حصري علي البوابة روابط مبا

تسلم ايدك اخي الحبيب على الشرح ,,,, شيء عجيب ولأول مره اشاهده بالعادة ادوبي تطرح النسخ تجريبية غير قابله للتسجيل الا بكراك ... و هذه المره الاولى التي تضعها بخيارات التنشيط .

""""""""""""""""""
أخي الحبيب هل جربت الكتابه بالعربية بالبرنامج لانه حسب علمي هذا البرنامج الوحيد اللذي لم يطرح داعم العربية حتى هذه اللحظة وهو نفسه برنامج مكروميديا فلاش اللذي اشترته أودبي

انا لا اقصد الموفقة على تنصيب البرنامج و انما بداخل البرنامج ؟؟؟؟ فشركة أودبي تستعين بشركة تعرب لها البرامج و لا تطرحها من سيرفراتها بسبب قوانين و اتفاقيات مع تلك الشركة المطورة ... لذلك أخي الفاضل بما انك حملت و جربت نرجوا ان توافينا لطفاً . ولك كل الشكر

تحياتي

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127
مشاركة: Flash CS3 Professional Read Me وجميع برامج الشركة حصري علي البوابة روابط مبا

تسلم ايدك اخي الحبيب على الشرح ,,,, شيء عجيب ولأول مره اشاهده بالعادة ادوبي تطرح النسخ تجريبية غير قابله للتسجيل الا بكراك ... و هذه المره الاولى التي تضعها بخيارات التنشيط .

""""""""""""""""""
أخي الحبيب هل جربت الكتابه بالعربية بالبرنامج لانه حسب علمي هذا البرنامج الوحيد اللذي لم يطرح داعم العربية حتى هذه اللحظة وهو نفسه برنامج مكروميديا فلاش اللذي اشترته أودبي

انا لا اقصد الموفقة على تنصيب البرنامج و انما بداخل البرنامج ؟؟؟؟ فشركة أودبي تستعين بشركة تعرب لها البرامج و لا تطرحها من سيرفراتها بسبب قوانين و اتفاقيات مع تلك الشركة المطورة ... لذلك أخي الفاضل بما انك حملت و جربت نرجوا ان توافينا لطفاً . ولك كل الشكر

تحياتي

هلا ابو مصطفي

انا ماجربتة لسا واليوم حملتة وحبيت ان الفايدة تعم وباقي كم برنامج احملها من عندهم

ولكن علي ما اعتقد انة داعم للعربية والله اعلم

تحياتي

hazimhirmz

عضو مشارك
الإعجابات
6

يا اخي انا صارلي اكثر من 6 اشهر استعمله ولكن هو بالتاكيد غير داعم للعربيه بنفسه الا اذا استعملت البرامج المساعده وهي كثيره في بوابتنا العزيزه ولكم مني كل التقدير للجهود التي تقدمونها للجميع

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715

في انتظار جديدك دائما ,,

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127

يا اخي انا صارلي اكثر من 6 اشهر استعمله ولكن هو بالتاكيد غير داعم للعربيه بنفسه الا اذا استعملت البرامج المساعده وهي كثيره في بوابتنا العزيزه ولكم مني كل التقدير للجهود التي تقدمونها للجميع

عزيزي انا لم اجرب البرنامج الي الان واذا عندك معلومة عن البرامج المساعدة افدنا عنها

مجرد ثبت البرنامج وقالت لنا رجعة لك حتا نشوف البرنامج ونحمل باقي البرامج الي محتاجها

وضعت الموضوع لي الفايدة ولا اعلم هل هو داعم ام لا

تقبل تحياتي

امير الغرباء

عضو ماسـي
الإعجابات
14

يعطيك العافية

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127

في انتظار جديدك دائما ,,

مشكور اخوي علي مرورك الكريم

اتمنا الفائدة لي الجميع
تحياتي

aboarwa

الوسـام الماسـي
الإعجابات
34

بارك الله فيك​

محمد أبو عيسى

عضو مميز
الإعجابات
21

يا جماعة حد قدر يسجل في الموقع وبأي بريد وأي باسوورد أقدر أسجل هل هو نفس بريد الهوتميل ونفس الباسوور بتاعي الي أدخل به الهوتميل

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127

الله يبارك فيك

مشكور علي مرورك الكريم

talal-25

عضو مميز
الإعجابات
127

يا جماعة حد قدر يسجل في الموقع وبأي بريد وأي باسوورد أقدر أسجل هل هو نفس بريد الهوتميل ونفس الباسوور بتاعي الي أدخل به الهوتميل

يا اخي انا مريحك ومعطيك اسم بريد ورقم سري
اذا حاب تسجل تقدر عن طريق اكاونت ويطلب منك بينات ويرسل لك علي البريد ادخل بريدك ورقم السري
الي سجالت فية وحمل من عندهم مالذ وطاب

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى