الحالة
موضوع مغلق

الفيدرالي

عضو جديد

عندي مشكلة ببرنامج RapidShare Manager وهي اني كلما حاولت ارفع ملفات الى موقع الرابيد شير او انزل منه تطلع رسالة مفادها ان هناك خطأ في التحميل مع العلم اني مشترك في الرابيد شير ولدي اشتراك بريميوم ودخلت اسم المستخدم وكلمة المرور من خانة account/configration
وهذه صورة للمشكلة

هل هناك اعدادت اخرى ام ماذا ؟

BLUMENBERG

عضو جديد
مشاركة: مشكلة في برنامج RapidShare Manager

نفس المشكله معي ، صار لها اكثر من شهر تقريبا بالنسبه للتنزيل، اما الرفع فاني لم اجربه على هذا البرنامج وانما على البرنامج الثاني وهو رابيد ابلاودر وهو يعمل بكل كفاءه ، انصحك به

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي

اخوى فيه مشكله فى الرابيدشير للداونلود لها اكثر من اسبوع ولانعلم ماهو السبب

kadirhamin

عضو جديد

اخوانی برنامج RapidShare Manager هوبرنامج غیر عملیه‌ علی الاطلاق، انا اعتقد لرفع الملفات Rapid Uploader احسن من ای برامچ من نوعها ولتحمیل الملفات Internet Download Manager جربوه‌ ماتخسرو

تحمیل البرنامج الاول من هنا والثانی من هنا

وشکرا

الفيدرالي

عضو جديد

طيب المشكلة انا جربت داونلود ابلودر وصارت معي مشكلة ايضا لذلك لجأت الى RapidShare Manager

والمشكلة اني عندما احاول رفع ملف يعمل العداد اللي تحت ويصل مثلا الى 48% ثم يتوقف لفترة ويعاود الاتصال مجددا ويحمل الى 50% ويقطع وهكذا
ما الحل؟

BLUMENBERG

عضو جديد

والمشكلة اني عندما احاول رفع ملف يعمل العداد اللي تحت ويصل مثلا الى 48% ثم يتوقف لفترة ويعاود الاتصال مجددا ويحمل الى 50% ويقطع وهكذا
ما الحل؟
اخي هذه المشكله لم تظهر لدي لحد الان مع البرنامج المذكور،

قد تكون المشكله عندك بسبب الخط او هناك برامج اخرى تتعارض معه(تذكر ماهي البرامج التي وصلتها واصبحت المشكله بعدها) كذلك جرب على جهاز اخر وكذلك على خط اخر، فقط لتحديد المشكله ، هل هي من الجهاز او من الخط

والله اعلم..

ayman1204

عضو ماسـي

هل انت مسطب كاسبر اسكاى لانة يعمل مشاكل كبيرة مع هذا البرنامج
عند التحميل او الرفع
حاول توقف الانتى فيرس اللى عندك

انا استخدمة فى الرفع فقط
بينما الدون لود استخدم دون لود مانجر واستخدم خاصية الجدولة لتنزبل الملفات وراء بعض
تقبل تحياتى

ويندوز فيستا

عضو مشارك

هل انت مسطب كاسبر اسكاى لانة يعمل مشاكل كبيرة مع هذا البرنامج
عند التحميل او الرفع
حاول توقف الانتى فيرس اللى عندك

انا استخدمة فى الرفع فقط
بينما الدون لود استخدم دون لود مانجر واستخدم خاصية الجدولة لتنزبل الملفات وراء بعض
تقبل تحياتى
فعلا اخوي المشكلة بالكاسبر وقفته واشتغل زي الحلاوة
الف شكر لكل من رد على استفساري
ودمتم ذخرا لاعضاء بوابة داماس
مشكوووووووووووووووورين

الحالة
موضوع مغلق

أعلى