الحالة
موضوع مغلق

elpop

عضو محترف
مشاركة: قنبلة الاتصال الدولى المجانى : فى دقيقه وا حده من غير برامج ولا حاجه جرب ومش

ويعني يا أخي طيب قول حذر قول انه الدعايات قبل ما يرن الرقم خليعة أفظع من دعايات الام بي سي

يعني ما نقص عليك شي لو قلت أخي ! مو كل النت شباب ومو كل النت مستعدين يكسبوا اتصال على حساب هالأمور

عماما اذا كان في شخص بقدر يمنع هالمقاطع الي بتظهر بأي طريقة بكون شاكر

واذا ما في ، بلا اتصال بلا هم

لا تزعل مني لكن انقهرت ، لاني متعود اذا كان في الموقع شي الشخص الي واضع رابطو يقول يخبر

حصل خير

بارك الله فيك أخى الكريم على ملحوظتك

ولكن العضو لم يصنع الموقع ولكنه أخذ مابه من مفيد

فعلينا جميعا يا أخى الكريم أن نأحذ من الغرب كل مفيد ونترك ولاننظر لأى خبيث

مع خالص تحياتى لك وللجميع وأتمنى للجميع كل الهداية من الله العلى القدير

أخوكم البوب

لورنس العرب

عضو ماسـي
مشاركة: قنبلة الاتصال الدولى المجانى : فى دقيقه وا حده من غير برامج ولا حاجه جرب ومش

بارك الله فيك أخى الكريم على ملحوظتك

ولكن العضو لم يصنع الموقع ولكنه أخذ مابه من مفيد

فعلينا جميعا يا أخى الكريم أن نأحذ من الغرب كل مفيد ونترك ولاننظر لأى خبيث

مع خالص تحياتى لك وللجميع وأتمنى للجميع كل الهداية من الله العلى القدير

أخوكم البوب

الف شكر اخى
وعزيزى البوب
على دعمكم لموضوعى
بالردود

بارك الله بك وفيك

ScOrPiOnE

عضوية الشرف

بارك الله فيك أخى الحبيب وواضح من تجارب الاخوه انها تمتم بنجاح
اما بخصوص الاعلانات التى تظهر فأعتقد انها تعتمد على الاهتمامات التى تختارها
فمن يجرب ليختار اهتماماته مثلا التكنولوجيا والكتب والالعاب مثلا
لتجنب اعلانات الافلام التى قد تكون بها مشاهد غير مستحبه وبالتوافيق أخوانى

GSN3000

عضو جديد

مشكووووووووووووووور يا طيب

medhat beshay

عضو ذهبي

اخى الحبيب لورنس العرب احييك (من فعل التحيه) واصفق لك ليس لعرضك موضوع بهذه الطريقه الرائعه وهى تستحق تصفيقه كبيره :wow:
وايضا لا احييك من اجل انك اردت ان تساعد اخوتك وتساعدهم لصله الرحم بهذه المشاركه الرائعه واردت ان تعطى ما حصلت عليه وليس ان تحتفظ بها لنفسك وكان يمكنك هذا بسهوله ولكن هذه محبه رائعه تستحق ان نشكرك عليها
وانما احييك من اجل طول اناتك واصرارك فى مساعده الاخرين بهدوء ومحبه وصبر وهذه صفات اصبحت نادره لذا اقول لك اروع ما فى هذه المشاركه هى وجودك انت لذا شكرا لك.

sonbol

عضو جديد

جزاك الله كل خير مشكور يا اخي

لورنس العرب

عضو ماسـي

مشكور بس كم مدة دقائق

العفو اخى العزيز
المدة تختلف حسب الدولة
مثلا مصر حوالى دقيقتين
السعوديه حوالى دقيقة ونصف الى دقيقتين
ولم اجرب اى دول اخرى

لورنس العرب

عضو ماسـي

اشكر الجميع على ردودهم الكريمه
ومرورهم العطر
ونعود بعد العوده من العمل
بعد اسبوعين
انشاء الله

Mo7eb

عضو فعال

يعطيك العافيه صراحه رووووووووووعه

zoro779

الوسـام الذهبي

نجرب ونشوف

Abu Aasem

Abu Aasem

مشرف قسم الماك

جزاك الله خيرا

mohamedzebak

عضوية الشرف

مشاركة رائعة اخي الكريم و بالفعل الموقع يعمل و تمام وحسب مشرفنا سكوربيون الاختيارات بتحدد الاعلان
تقبل تحياتي

shooman

عضو مشارك

البرنامج شغال وانا اتصلت بسوريا وعطاني تقريبا 30 ثانية بس عندي سؤال كيف امكانية زيادة مدة المكالمة او كيف الحصول على رصيد عن طريق شراء بطاقة

sami03

عضو مميز

بارك الله فيك أخي الحبيب .

abomohamed99

عضو جديد

بارك الله فيك أخي الكريم..

ومشكور على الموضوع المميز..

ملاحظة : الموقع شغال 100/100 بس للتلفون الثابت فقط..وهذا بالنسبة للمغرب أما الدول الأخرى فالله أعلم..

ممكن طريقة لزيادة الرصيد..؟

Riham1

عضو مميز

بارك اللــــه فيـــــــــــــــــــــك

ATEF SOLIMAN

عضو مشارك

بارك الله فيك اخى وموضوع جميل ومهم
وجارى التجربة​

arezona

موقوف

شكرا يا حبيبى​

ahmedebrahim

عضو ذهبي

مشكور اخى على تعب مجهودك
البرنامج شغال ميه ميه بس مش كل الدول مصر جربته على موبايل اشتغل بس لما حاول اتصل بالمغرب لازم فيزا هذا من خلال تجربتى ولا اعرف الوقت المتاح لى فى الموبايل اذا تكلمت به

af_rockyman

عضو مشارك

الاخ الكريم
شكرا على الموقع بجد شئ ممتاز جدا
ولكن حدثت معى مشكلة انه لايوجد الاختيار الخاص باجراء مكالمة مجانية بظهور الاعلانات كما هو موضح فى الشرح وايضا لم تظهر لى نافذة اختيار الاهتمامات لكى اختار منها نوعية الاعلانات
ارجو الافادة
شكرا مرة اخرى

الحالة
موضوع مغلق

أعلى