الحالة
موضوع مغلق

Abu Taha

ضيف شرف
#1
[c]'',[/c]


وصلني من ميكروسوفت قرص ليزري ( سيدي ) خاص بأنظمة التشغيل ويندوز 98 وويندوز ميلينيوم، حيث أن هذا القرص هو عبارة عن الكثير واللكثير من آخر التحديثات الخاصة بكلا الننظامين والتي عادةً ما نقوم بتحميلها من موقع الشركة على الانترنت والتي تتضمن التحديثات الأمنية وتحديثات بعض برامج الويندوز كالمتصفح تطبيقات الجافا وغيرها.

وقد تم عمل هذا القرص لذوي الاتصال البطئ واالذين يعانون كثيراً من تحميل التحديثات بعد عملية تهيئة القرص ( الفورمات ) والتي بالطبع تُـعتبر مكلفة للكثير من الأشخاص بالاضافة لكون هذا القرص عبارة عن مرجع للكثير من التطبيقات والبرامج والتي قد تُـستخدم كملفات مساعدة لتطبيقات أخرى.

وأحببت القول بأن هذا القرص الليزري هو تحت الاختبار أي أنه مازال نسخة بيتا ( تجريبية ) وقد تم توزيعها بغرض التجربة واكتشاف الأخطاء الموجودة بها وهي كذلك موجودة للتحميل من على الانترنت بحدود 200 ميغابايت على ما أعتقد من أحد مواقع الويندوز ولكن يجب أن تكون من المشتركين في تجارب برامج وأنظمة الميكروسوفت.

عموماً ، سأقوم بشرح موجز قريباً بعد الانتهاء من تجربة هذا الاختبار وابداء أية ملاحظات عليه لكي تكونوا على اطلاع بهذا الأمر والذي هو مهم جداً جداً وأرجو أن تكون النسخة النهائية قريباً جداً بين أيدينا.


تحياتي وكل عام وأنتم بخير ، أبوطه
 

بدر الرياض

عضـو
#2
هلا وغلا فيك يابو طه

ومن طول الغيبات جاب الغنايم

مشتاقين لشروحاتك ياليت تتحفنا ببرنامج على ذوقك

وكل عام وانت بخير
 

نوال

عضـو
#3
كل عام وانت بالف خير اخوي ابو طه
منور المنتدى بمشاركاتك
ونتظر تجربتك لسيدي وابداء رأيك فيه
 

mrwatar

عضوية الشرف
#4
كاتب الرسـالة الأصلية : الجارح
ألف الحمدالله على السلامة.

وكل عام وأنت بألف خير.

حياك الله أخي أبو طه و حيا الله كل المطورين العرب

تشكر على المعلومات
 

Abu Taha

ضيف شرف
#5
[c] '',[/c]


شكراً لكم جميعاً على مشاعركم وهذه صور أولية للقرص المذكور :








تحياتي
 

Abu Taha

ضيف شرف
#6
[c]'',[/c]



شكراً جميعاً خاصةً للأخ الجارح الذي كفاني مهمة وضع الرابط الأصلي للبرنامج من موقع الميكروسوفت وذلك لبعض الصعوبات.

عزيزي M.BASSAM ، نعم الأمر كذلك لأن هذه النسخة مصممة للويندوز 98 و الميلينيوم كما أسلفت سابقاً ولكن في نفس الوقت ستجد قائمة بالتحديثات المطلوبة عندما يكون نظامك مختلف عنهما ( XP أو 2000 مثلاً ) حيث أن السبب يعود الى وجود اصدارة سابقة من هذا السيدي خاص بالويندوز اكس بي وويندوز 2000 وقد تم دمجه مع هذا السيدي لكي تكون النسخة النهائية شاملة لجميع أنظمة الويندوز.


تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى