الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
يلتقي رينجرز الاسكتلندي فريق سان بطرسبرغ الروسي مساء الأربعاء في مدينة مانشستر الانكليزية في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم ويسعى الفريق الانكليزي لأن يصبح أول ناد في اسكتلندا يحرز إحدى الكؤوس الأوروبية منذ العام 1983 ، وكان أبردين أخر فريق يحرز كأساً أوروبية (كأس الكؤوس) في العام 1983 عندما تغلب على ريال مدريد الإسباني العريق (2-1) بعد التمديد بقيادة مدرب مانشستر يونايتد الحالي اليكس فيرغسون .

في المقابل، يسعى زينت سان بطرسبرغ إلى تكرار انجاز مواطنه سسكا موسكو الفائز باللقب في العام 2004 على حساب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (3-1) مستغلاً صحوة الكرة الروسية في الآونة الأخيرة وبلوغها نهائيات كأس أوروبا المقررة الشهر المقبل.
ووصل فريق سان بطرسبرغ إلى النهائي بعدما أطاح بفريق بايرن ميونيخ الألماني أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب ، فيما تجاوز رينجرز الاسكتلندي عقبة فيورنتينا الايطالي .
ويعاني زينيت الذي يشرف على تدريبه المدرب الهولندي القدير ديك ادفوكات (مدرب رينجرز سابقاً أيضاً) من غياب مهاجمه الهداف بافل بروغربنياك هداف هذه المسابقة برصيد 10 أهداف بالتساوي مع الإيطالي لوكا توني مهاجم بايرن ميونيخ، وذلك لنيله بطاقة صفراء ثانية في نصف النهائي.


منقول (سيريا نيوز)





تحياتي
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى