الحالة
موضوع مغلق

wrapper

عضو فعال

إخوتي الكرام أنا اعاني من مشكلة ولست متأكدا إذا كان هذا هو المكان الصحيح لعرضها. على أي حال، أنا أستخدم نظام windows xp وهو موجود على البارتيشين الرئيسي c:/ ومنذ أسبوعين قمت بتركيب نظام Ubuntu على ال d:/ ، ولكن عندما أشغل اليوبنتو أستطيع رؤية ال c:/ وعند تشغيل الوندوز لا أستطيع رؤية الd:/ ربما بسبب نوع الفورمات. المهم، حاولت مراراً وتكراراً أن اعمل فورمات للd:/ لأتخلص من اليوبنتو مؤقتاً ولكن لم تفلح أي محاولاتي. أرجو أن تفيدوني في هذه المسألة، مع العلم أني لا أملك قرص الويندوز ولكني أملك قرص اليوبنتو.

شكراً لكم مقدماً..

wrapper

عضو فعال
مشاركة: أرجو المساعدة!

يا إخوان، إذا ليس باستطاعتكم مساعدتي، فأقل القليل أن تدلوني على شخص أو مكان يقدم المساعدة!

wrapper

عضو فعال
أستخدم نظام windows xp وهو موجود على البارتيشين الرئيسي c:/ ومنذ أسبوعين قمت بتركيب نظام Ubuntu على

إخوتي الكرام أنا اعاني من مشكلة ولست متأكدا إذا كان هذا هو المكان الصحيح لعرضها. على أي حال، أنا أستخدم نظام windows xp وهو موجود على البارتيشين الرئيسي c:/ ومنذ أسبوعين قمت بتركيب نظام Ubuntu على ال d:/ ، ولكن عندما أشغل اليوبنتو أستطيع رؤية ال c:/ وعند تشغيل الوندوز لا أستطيع رؤية الd:/ ربما بسبب نوع الفورمات. المهم، حاولت مراراً وتكراراً أن اعمل فورمات للd:/ لأتخلص من اليوبنتو مؤقتاً ولكن لم تفلح أي محاولاتي. أرجو أن تفيدوني في هذه المسألة، مع العلم أني لا أملك قرص الويندوز ولكني أملك قرص اليوبنتو.

شكراً لكم مقدماً..

alzozo

عضو مشارك
مشاركة: أرجو المساعدة!

كانت عندي نفس الحالة بس في نظام اكس بي و وندوز me98 قبل 6 سنوات هذي الحالة بس بعدين لم تواجهني اي مشكله لها سبب في نوعية نظام البارتشن

الحالة
موضوع مغلق

أعلى