الحالة
موضوع مغلق

Sir-Shiko

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/4/07
المشاركات
2,863
الإعجابات
951
الإقامة
مصر
#1

راؤول واحتفاله بالهدف






احتفل ريال مدريد بالدوري الإسباني بفوز تاريخي على غريمه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الأربعاء على استاد سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

سجل أهداف ريال مدريد قائده راؤول جونزاليس والهولندي أريين روبن والأرجنتيني جونزالو إيجوين والهولندي رود فان فان نيستلروي في الدقائق 78،62،21،13 وسجل الفرنسي تييري هنري هدف الشرف لبرشلونة في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة، فيما توقف رصيد برشلونة عند 64 نقطة في المركز الثالث وفشل في الاقتراب من فياريال في المركز الثاني.

بدأ اللقاء بهجوم كاسح من جانب ريال مدريد الذي ضغط بقوة على دفاعات برشلونة وحارس مرماه المهتز وبالفعل تمكن راؤول من افتتاح النتيجة عندما تلقى كرة مرتدة على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة بيسراه داخل شباك فيكتور فالديز.

وواصل ريال مدريد ضغطه حتى تمكن من مضاعفة النتيجة عن طريق روبن الذي ارتقى برأسه لعرضية خوسيه ماريا جوتي من ركلة حرة وأودعها برأسه ببراعة داخل شباك فالديز.

وحاول برشلونة العودة للمباراة بعد الهدفين عن طريق جهود ليونيل ميسي ولكن دون جدوى، وسدد هنري ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 31 مرت قريبة من القائم.

وشكلت الهجمات المرتدة للريال خطورة كبيرة على مرمى البرسا وكاد أن يسجل الهدف الثالث في أكثر من مناسبة قبل انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فرض ريال مدريد سيطرة تامة على اللقاء وأضاع المدافع مارسيلو فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 55 من انفراد كامل قبل أن يضيف البديل إيجوين الهدف من أول لمسة
له عندما تلقى تمريرة المالي ممادو ديارا داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة بمهارة من فوق فالديز.

وأضاف فان نيستلروي الهدف الرابع للريال من ركلة جزاء احتسبها الحكم نتيجة لمسة يد على كارلوس بويول.

وحاول برشلونة تقليص النتيجة في الدقائق المتبقية حتى أحرز هنري هدف برشلونة الوحيد عندما تلقى تمريرة بينية لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار إيكر كاسياس
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشاركة: ريال مدريد يحتفل بالليجا برباعية في برشلونة

مباراة رائعة و مثيرة و من طرف واحد فقط
استحق الريال فيها الأفضلية
مبروك للريال
و بارك الله فيك أخي على الموضوع





تحياتي
 

Sir-Shiko

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/4/07
المشاركات
2,863
الإعجابات
951
الإقامة
مصر
#3
مشاركة: ريال مدريد يحتفل بالليجا برباعية في برشلونة

اسعدني مرورك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى