الحالة
موضوع مغلق
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#1
انطلقت اليوم فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس السعودية 2008) بالتعاون مع (مركز دبي التجاري العالمي) و(الغرفة التجارية الصناعية بالرياض) في مقر (مركز معارض الرياض) في مدينة (الرياض) للمرة السابعة على التوالي بمشاركة 600 شركة من 13 دولة عبر العالم .. من ضمنها تايوان والمملكة المتحدة وإيطاليا واليابان والصين وكوريا ومصر والإمارات والأردن والهند وكندا ولبنان .. بجانب الدولة المضيفة السعودية .
وقد افتتح المعرض سعادة المهندس / محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة .
هذا ، ويعد المعرض من أهم المحافل الدولية فى مجال تقنية المعلومات في المنطقة .. حيث يعد مناسبة فريدة تعرض من خلالها أفضل التقنيات العالمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ..
ويوفر المعرض هذا العام فرصة لتقديم أحدث المنتجات التقنية الحديثة .. في مقدمتها منتجات التقنية الرقمية .. والتي تتنوع بين أجهزة الهواتف النقالة والكمبيوتر الشخصي والكاميرا الرقمية وطابعات الليزر والطابعات الرقمية وأنظمة الصوت والصورة والبرامج التعليمية والترفيهية والإكسسوارات وملحقات الأجهزة .
هذا ، ويذكر أنه ستقام على هامش المعرض بعض الندوات وورش العمل التي يقدمها أخصائيون في تقنية المعلومات ، وتهدف للتعريف بالمنتجات الجديدة ومميزاتها وطرق تشغيلها والترويج لها بغية الحصول على وكلاء وموزعين .
وتشارك (شركة الاتصالات السعودية) بجناح كبير في المعرض .. تبلغ مساحته 1200 متر مربع .
ويعرض بشكل مبتكر وجديد التطور التقني والخدماتي الذي وصلت إليه (الاتصالات السعودية) من خلال وحداتها الرئيسة : قطاع الأفراد والقطاع السكني وقطاع الأعمال .. إضافة إلى خدمات النطاق العريض للإنترنت ..
ويحفل المعرض بالعديد من الأنشطة والبرامج الخاصة بالشركة .
هذا ، وتقدم العديد من الشركات المشاركة في المعرض منتجاتها بأسعار مخفضة ، كما أنها تعرض خدماتها الحديثة وتطرح عروضا متميزة وهدايا لرواد المعرض .​
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى