الحالة
موضوع مغلق

وردة داماس

عضو محترف
التسجيل
4/4/08
المشاركات
482
الإعجابات
144
#1
الرجال هم أكثر طموحاً.....وأشد طمعاً.....وهم يعلقون أهمية كبرى على المال....والقوة.... والجاه......والسلطان.


فإذا ما تحققت آمالهم.....فهل نراهم قد نعموا بالسعادة ؟؟


إن الرجل الذي يسعى لأن يظفر بأحترام الناس ولا يتعرض لنقدهم كثيراً ما يعيش شقياً بائساً...والسعي وراء الظهور


والشهرة من اكبر العقبات في سبيل السعادة...إن النجاح عامل من عوامل السعادة .... ولكنه لا يكفي وحده لتوفير


السعادة....ولكنه أحياناً يكون من أهم بواعث الشقاء.


إذا كان الرجل راضياً عن زوجته وأولاده... ناجحاً في عمله.... مبتهجاً لتعاقب الليل والنهار....والحر والبرد....فهو سعيد


في حياته......أما إذا كان يبغض زوجته ولا يثق بأولاده...:333:.ويرى عمله كابوساً فوق صدره ..:832:.ويتمنى


أن لا يأتي الليل ولا يطلع النهار... :mad: فهو بحاجة لمراجعة نفسه، ويصلح حاله وإلا كان في شقاء وبؤس دائمين.:eye:




أرق التحيات من وردة دامااااااااس
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#2
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة



جزاك الله خير أختي الفاضله وبارك الله
أعتقد أنه هذا هو تتمة الموضوع :wink:
سيكون الموضوع أجمل بكثير من ناحية التعقيب ..
وإبداء الآراء عندما يكون النقاش في موضوع مستقل :wink:
من الصعب أن اضع تعليقي للرجل بهذا الموضوع
من ثم أذهب لأعقّب على جانب المرأه بذلك الموضوع ...
أنتي ذكرتي سابقا ان لكل قاعده شواذ :wink:
عموما لي عوده للتعليق على الموضوع ان شاء الله
وفقنا الله وإياكم
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#3
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

بارك الله فيكى اختنا الفاضلة
 

وردة داماس

عضو محترف
التسجيل
4/4/08
المشاركات
482
الإعجابات
144
#4
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة



جزاك الله خير أختي الفاضله وبارك الله
أعتقد أنه هذا هو تتمة الموضوع :wink:
سيكون الموضوع أجمل بكثير من ناحية التعقيب ..
وإبداء الآراء عندما يكون النقاش في موضوع مستقل :wink:
من الصعب أن اضع تعليقي للرجل بهذا الموضوع
من ثم أذهب لأعقّب على جانب المرأه بذلك الموضوع ...
أنتي ذكرتي سابقا ان لكل قاعده شواذ :wink:
عموما لي عوده للتعليق على الموضوع ان شاء الله
وفقنا الله وإياكم


شكراً لأهتمامك ومرورك الكريم.


وكان اجمل واحلى لو عقبت أو علقت على الرجل أيضاً لانه السعادة للمرأة والرجل معاً

ولسه تتمة للموضوع بالتالي نحنا بنتناقش ونتحاور للأفادة والأستفادة


لك مني خالص التحية والتقدير ..


مع كل الأحترام للاخ خالد هلال لمروره الفاضل والكريم ..
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#5
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

الرجال هم أكثر طموحاً.....وأشد طمعاً.....وهم يعلقون أهمية كبرى على المال....والقوة.... والجاه......والسلطان.
فإذا ما تحققت آمالهم.....فهل نراهم قد نعموا بالسعادة ؟؟
إن الرجل الذي يسعى لأن يظفر بأحترام الناس ولا يتعرض لنقدهم كثيراً ما يعيش شقياً بائساً...والسعي وراء الظهور
والشهرة من اكبر العقبات في سبيل السعادة...إن النجاح عامل من عوامل السعادة .... ولكنه لا يكفي وحده لتوفير
السعادة....ولكنه أحياناً يكون من أهم بواعث الشقاء.
إذا كان الرجل راضياً عن زوجته وأولاده... ناجحاً في عمله.... مبتهجاً لتعاقب الليل والنهار....والحر والبرد....فهو سعيد
في حياته......أما إذا كان يبغض زوجته ولا يثق بأولاده...:333:.ويرى عمله كابوساً فوق صدره ..:832:.ويتمنى
أن لا يأتي الليل ولا يطلع النهار... :mad: فهو بحاجة لمراجعة نفسه، ويصلح حاله وإلا كان في شقاء وبؤس دائمين.:eye:
أرق التحيات من وردة دامااااااااس

هذه عنصرية !!!! و تطرف :1002:
موضوع المرأة و إن إهادفها متواضعة ... قلنا ما في مشكلة
لكن أين العدل .... الرجل في وصفك له كأنه فرعون زمانه
و لازم يكون الخادم المطيع حتى يكون راجل طيب !!!
 

وردة داماس

عضو محترف
التسجيل
4/4/08
المشاركات
482
الإعجابات
144
#6
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

هذه عنصرية !!!! و تطرف :1002:
موضوع المرأة و إن إهادفها متواضعة ... قلنا ما في مشكلة
لكن أين العدل .... الرجل في وصفك له كأنه فرعون زمانه

و لازم يكون الخادم المطيع حتى يكون راجل طيب !!!


شكراً أخي أبو حمزة لهذا التعليق ولكن نحن قلنا طلبات المرأة للسعادة فقط .



وهذا هو الرجل والسعادة أيضاً مع أحترامي لك وللجميع هذا واقعنا الي نحنا فيه.



واساساً الرجال لازم يكون فرعون مو خادم إذا وجدت المرأة فيه الصفات المطلوبة.


تقبل تحياتي​
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#7
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

هذه عنصرية !!!! و تطرف :1002:
موضوع المرأة و إن إهادفها متواضعة ... قلنا ما في مشكلة
لكن أين العدل .... الرجل في وصفك له كأنه فرعون زمانه

و لازم يكون الخادم المطيع حتى يكون راجل طيب !!!

وبدها اياني كمان اعلق ...
ولي على امتكن يالحريم :wow:​
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#8
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة


أؤيدكي في كل ما قلتي

لكن رأيي الشخصي
هو أنه من أكثر ما قد يسعد الرجل
هي الزوجة
فبيدها أن تجعل حياته جنة
وبيدها أن تجعل حياته جهنم


شكرا لكي يا وردة
تقبلي خالص التحية
القمر
 

وردة داماس

عضو محترف
التسجيل
4/4/08
المشاركات
482
الإعجابات
144
#9
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

أؤيدكي في كل ما قلتي

لكن رأيي الشخصي
هو أنه من أكثر ما قد يسعد الرجل
هي الزوجة
فبيدها أن تجعل حياته جنة
وبيدها أن تجعل حياته جهنم


شكرا لكي يا وردة
تقبلي خالص التحية

القمر

صح أن كل ما يسعد الرجل هو الزوجة، أذا وجدت معه السعادة وأذا لم تجدها ؟؟

يعني يدخل البيت وزير ويطلع أمير وشايف نفسه ،وين السعادة؟؟؟؟:832:

أسعدني مرورك تحياتي لك يا قمر
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#10
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

صح أن كل ما يسعد الرجل هو الزوجة، أذا وجدت معه السعادة وأذا لم تجدها ؟؟

يعني يدخل البيت وزير ويطلع أمير وشايف نفسه ،وين السعادة؟؟؟؟:832:

أسعدني مرورك تحياتي لك يا قمر
ليس هذا هو القصد
فالإحترام المتبادل بين الزوجين من أكبر الضرورات
لحياة زوجية سعيدة
ولابد طبعا من بعض الخلافات
فليس هنالك أحد كامل لا من الرجال
ولا من النساء
ولكن الزوجة الصالحة هي التي تعين زوجها على
هذه الحياة تقدر ظروفه وحالته النفسية
وكذلك الزوج عليه أن يقدر كل ما تبدله من جهد ويحترم ذلك فيها
ولا ينساه
فمن أكبر أسباب سعادة الزوج هي الزوجة
ومن أكبر أسباب سعادة الزوجة هو الزوج

كل الشكر والتقدير لكي
يا وردة
تقبلي خالص التحية
القمر
 

ناجي راغب

عضو جديد
التسجيل
12/5/08
المشاركات
15
الإعجابات
0
#11
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

شـكـــــرا لك .
وبارك الله فيك..
لك مني أجمل تحية .
 

faris

عضو مميز
التسجيل
8/2/07
المشاركات
283
الإعجابات
31
#12
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

اللهم إجعلنا من السعداء
 

forfree

عضو محترف
التسجيل
25/12/07
المشاركات
670
الإعجابات
329
#13
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة


واساساً الرجال لازم يكون فرعون مو خادم إذا وجدت المرأة فيه الصفات المطلوبة.


تقبل تحياتي​

هذه مصيبة فعلا إذا كان هذا هو ظنك بالرجال
:wow:
أختى الفاضلة ليس هناك خدم أو عبيد ولا فراعنة
الرجل خلق ليكمل دوره المطلوب وكذلك المرأة
كل واحد منهم له دوره المميز الذى لايعوضه الطرف الاخر
أما الخدمة (إن جاز التعبير) فكل الناس خدم لبعضهم رغم أنف الجميع !
وفى الأصل الأسرة والمرأة هى السكن والرحمة
وليست الشريك المخالف !
ولا العدو اللدود

أليس كذلك؟
:rolleyes:
 

وردة داماس

عضو محترف
التسجيل
4/4/08
المشاركات
482
الإعجابات
144
#14
مشاركة: االرجــــــــل والسعادة

هذه مصيبة فعلا إذا كان هذا هو ظنك بالرجال

:wow:
أختى الفاضلة ليس هناك خدم أو عبيد ولا فراعنة
الرجل خلق ليكمل دوره المطلوب وكذلك المرأة
كل واحد منهم له دوره المميز الذى لايعوضه الطرف الاخر
أما الخدمة (إن جاز التعبير) فكل الناس خدم لبعضهم رغم أنف الجميع !
وفى الأصل الأسرة والمرأة هى السكن والرحمة
وليست الشريك المخالف !
ولا العدو اللدود

أليس كذلك؟
:rolleyes:

كلامك جميل وصحيح خلق الطرفين ليكمل كل واحد منهما الآخروالمرأة هي السكن والرحمة وكل شيء في

حياة الرجل كما هو في حياتهاوليسو أعداء لبعض ولكن رجال هذا الوقت تغيروا والنساء أيضأً تغيرت ولو

ان كل شخص يفكر كيف كان الرسول الكريم يعامل زوجاته ،لرأيت الحياة الزوجية أختلفت تماماً على ما

هي بعض الأحوال الزوجية حالياً.وعلى فكرة أنا لا أناقشك إلا من باب أني رأيت كثيراً من هذه الحالات

الزوجية الفاشلة برأي شخصياً،عموماً المثل يقول الفرسة من الفارس .


شكرا جزيلاً لك وأسعدني جداً كلامك ومروك الكريم

تحياتي لك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى