الحالة
موضوع مغلق

That's Me

الوسـام الماسـي
#1
ملخص: : ــــــ كادت مباراة مستقبل المرسي والترجي الرياضي في الدوري التونسي أن تتحول إلي مأساة حقيقية اثر الأحداث التي كان بطلها حكم اللقاء سليم الحديدي.






كتب: محمد أيمن – كريم سعيد- كادت مباراة مستقبل المرسي والترجي الرياضي في الدوري التونسي أن تتحول إلي مأساة حقيقية اثر الأحداث التي كان بطلها حكم اللقاء سليم الحديدي.

وشهد اللقاء الذي جري بالمرسي الأربعاء وانتهي بفوز صاحب الأرض بنتيجة 2-1 اعتراضات بالجملة من جمهور الترجي علي حكم اللقاء الذي لم يحتسب 3 ركلات جزاء للضيوف وهو ما آثار حفيظتهم.

واشتعل الملعب تماما في الدقيقة 31 من الشوط الأول عندما اعتدي جيل كيتا لاعب المستقبل بالضرب :333:علي احمد الحامي لاعب الترجي :eye:ولم يشهر الحديدي حتى الورقة الصفراء.

وتواصلت الأحداث مع الشوط الثاني والذي شهد بدايته القاء جمهور الترجي بالقوارير والنقود المعدنية ...في ارض الملعب احتجاجا علي قرارات الحديدي.

وبلغت ذروة الأحداث في الدقيقة 86 عندما تمكن احد مشجعي الترجي من اقتحام الملعب للتعدي علي الحكم:617: ولولا الحامي الذي امسك به في آخر لحظة لحدث ما لا يحمد عقباه....



وادي هذا التصرف إلي إيقاف اللعب لمدة 15 دقيقة قبل أن تعود المباراة للاستكمال مرة آخري وتنتهي بهزيمة الترجي:mad:.

الجدير بالذكر أن لقاءات الترجي التي يديرها الحديدي عادة ما تشهد أحداثا مشابهة وحدث ذلك في لقاء الموسم الحالي بين البنزرتي والترجي والذي انتهي بفوز الأول:133:.

.











 

التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق

أعلى