الحالة
موضوع مغلق

القمر

الوسـام الماسـي
#1
والله العظيم حرام

إدخل الوصلة وأحكم بنفسك

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/in_depth/picture_galleries/newsid_7349000/7349079.stm


بعد هذه الأعمال لا يمكن أن يطلقوا على أنفسهم مسلمين
لأن هذه الأعمال ليست من تعاليم الإسلام
 

baha osama

عضو مشارك
#2
مشاركة: والله العظيم حرام

انت على حق انها صور مشينة
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
#3
مشاركة: والله العظيم حرام

أخي الحبيب قبل أن تقول ما قلت إعلم أن إخواننا في العراق أعلم بحالهم
و إنظر إلى حال المقتول و ماذا فعلوا بأهل السنة بالعراق .....
و يكفي تعاملهم مع الأمريكان و لقد سبق تحذير الإخوة لهم من دخولهم في شرطة خائنة لشعبها
فمن يدخل في هذه الشرطة فقد جنى على نفسه وكما يقول المثل " قد أعذر من أنذر "
و في النهاية اللهم إعن إخواننا المجاهدين في العراق و إنصرهم على عدونا و عدوهم ... اللهم آمين
 

القمر

الوسـام الماسـي
#5
مشاركة: والله العظيم حرام

أخي الحبيب قبل أن تقول ما قلت إعلم أن إخواننا في العراق أعلم بحالهم
و إنظر إلى حال المقتول و ماذا فعلوا بأهل السنة بالعراق .....
و يكفي تعاملهم مع الأمريكان و لقد سبق تحذير الإخوة لهم من دخولهم في شرطة خائنة لشعبها
فمن يدخل في هذه الشرطة فقد جنى على نفسه وكما يقول المثل " قد أعذر من أنذر "
و في النهاية اللهم إعن إخواننا المجاهدين في العراق و إنصرهم على عدونا و عدوهم ... اللهم آمين




رأيك أنها تستاهل جاءها التحذير ولم تسمع الكلام
إنا لله وإنا إليه راجعون
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

 

kanosal

عضو جديد
#6
مشاركة: والله العظيم حرام

اكبر حرام ولكن الله اكبر
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى