الحالة
موضوع مغلق
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216
أعلنت شركة مايكروسوفت (Microsoft) الأميركية عن اعتزامها طرح الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز الذي يحمل الاسم Windows 7)) في العام المقبل 2009م .
ولم يكن من المتوقع أن تجهز النسخة الجديدة من Windows حتى عام 2009 في أقل تقدير جرّاء مرورها في دورة تطوير النظام التشغيلي التي تستمر ثلاث أعوام .. غير أن جيتس قال : إن Windows 7)) ستكون متوفرة في العام المقبل أو نحو ذلك .
وأعرب بيل جيتس - مؤسس الشركة - أن الإصدار الجديد قد يطرح في الأسواق قبل الموعد المتوقع من قبل المتابعين ، وسيخلف نظام ويندوز فيستا Windows Vista .
وكانت (Microsoft) قد كشفت أوائل الشهر الماضي عن اعتزامها خفض أسعار نظام التشغيل Windows Vista في منافذ البيع بالتجزئة .
وأعلنت (Microsoft) كذلك عن تمديد فترة نظام XP Home لتتيح لأجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة الاستفادة منه .
وكان من المقرر أن تتوقف مبيعات XP في نهاية يونيو من العام الحالي .. إلا أن (Microsoft) ستبيع النظام التشغيلي XP حتى نهاية يونيو من 2010 .. أو بعد مضي عام على طرح Windows 7)) أيهما أطول .
يذكر ، أن (Microsoft) تهدف إلى إصدار تحديثات بشكل دوري لأنظمة ويندوز Windows التي تستخدم في تشغيل نحو 90 % من الحاسبات الإلكترونية بالعالم

شعاع الشمس

عضو مشارك
الإعجابات
0
مشاركة: طــرح Windows 7 الــعام المقــبل وأستــمرار XP الــى عـــام 2010............(

شكرا على المعلومة

القمر

الوسـام الماسـي
الإعجابات
505
مشاركة: طــرح Windows 7 الــعام المقــبل وأستــمرار XP الــى عـــام 2010............(

شكرا على المعلومة
بس ممكن المصدر
وشكرا على كل حال
تقبل خالص التحية
القمر

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171

اخوى ممكن اقول ان كلامك مضبوط طيب والنسخه التى اعمل عليها هذه واليك الصوره ارجو تحرى الخبر قبل وضعه وهذى النسخه حملتا من المنتدى الان اليك الصوره وهى ليست خيال بل حقيقه
URL=http://up.damasgate.com/]
[/url]

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216

اخوانى الاحباب فى البداية شاكر لكم مروركم
احبائى الكرام انا لم اقوم بنقل المواضيع أو نقلها بعشوائية وخلاف ذلك
سامحكم الله على ماتقولون
الموضوع هذا قامت أكثر من مجلة الكترونية بنشره واحدى عشر موقع
لا يمكننى الافصاح عنهم احتراما للقوانين
ولكنكم يمكنكم الاطلاع على صحة الخبر من هذا الموقع أرابيان بيزنيس

xpsp5

عضو ماسـي
الإعجابات
317

حقيقتا انا سمعت انه فعلا وندوز 7 هيصدر عام 2009 وبالنسبه للاخ ابو منصر فكلامه صحيح وكلامك اخونا خالد صحيح
هتقولي ازاي هاقولك ان وندوز فستا صدر منه اصدار كان اسمه لونج هورن وكان يختلف كثيرا عن فستا التي نراها الان
مع العلم انه كان يطلق عليه فستا وكان الاسم الكودي هو لونج هورن اظن الموضوع اتضح للجميع يعني وندوز 7 هذا الي مع الاخ ابومنصر بمثابة نسخه تحت التجريب وليست النسخه النهائية او النسخه المعترف بيها من ميكروسوفت اعتراف نهائي انها وندوز 7 .............وكل الشكر والتقدير للاخ خالد فقحا قسم اخبار التكنولوجيا والعلوم ما ارى به الا اخونا الحبيب خالد مع احترامي للجميع

ماجد الحسين

عضو مميز
الإعجابات
343

شكرا أخي خالد على المعلومات . بالفعل أنا قرأت في أكثر من موقع غربي عن هذا الويندوز

بس المهم انه يكون أفضل من إكس بي وإلا فلا فائدة منه

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216

شكرا أخي خالد على المعلومات . بالفعل أنا قرأت في أكثر من موقع غربي عن هذا الويندوز

بس المهم انه يكون أفضل من إكس بي وإلا فلا فائدة منه
بالطبع اخى الحبيب ماجد....
اسعدنى مرورك الكريم تحياتى......​

وائل احمد ابو الخير

عضو محترف
الإعجابات
18

شكرا على المعلومة

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216

اسعدنى مرورك اخى الحبيب وائل...
تحياتى....

لفى تون

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكورررررررررررررررررررر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى