الحالة
موضوع مغلق
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#1
طرحت شركة (سيمنس - Siemens) الألمانية مجموعة جديدة من هواتف (جيجاسيت - Gigaset) اللاسلكية الصديقة للبيئة في المنطقة متوافقة مع أنظمة (ECO DECT) و(ECO Broadband) ، حيث تحمل كل هذه المنتجات علامة خاصة ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة .
وتعتبر الأجهزة من فئة (ECO DECT) اللاسلكية و(ECO Broadband) الصديقة للبيئة مجموعة شاملة في التوفير ، حيث سيكون الفرق ملحوظاً في استهلاك الطاقة .
وتتميز هواتف (Gigaset) بنظام الإدارة الذكي لشحن البطارية ؛ مما يوفر ما نسبته 60% أقل من المعدل الطبيعي للاستهلاك .
أما الهواتف اللاسلكية مثل SL 370 Gigaset، AL140، S670،C470 وما يناظرها من الهواتف المزودة بنظام الرد الآلي ، فإنها كلها تتشابه بخاصية التخفيض التلقائي لانتقال الطاقة إلى ما يقرب من الصفر في حالة استخدام سماعة واحدة وتم وضعها على القاعدة .. فبواسطة تفعيل هذه الخاصية من قائمة سماعة الهاتف يتوقف انتقال الطاقة بما نسبته 80 % في كل من القاعدة الأساسية والسماعة ، أو مختلف السماعات الأخرى التي تكون قيد الاستعمال أو ليست مثبتة على القاعدة .
وهذه المزايا ليست فقط حكراً على منتجات (Siemens) لأجهزة الاتصال المنزلية والمكتبية ، بل هي خطوات حثيثة تقوم بها منشآتها الإنتاجية .. تهدف إلى التخلص من كل ما هو ضار بالبيئة وتحمل المسئوليات تجاه المحافظة على مواردها .​
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى