الحالة
موضوع مغلق

aymanmosa

عضو فعال
مشاركة: مشاركات التضامن 1 ((Revit Architecture2008))

اخي الكريم بعثت بردي منذ اسبوع والملفات قاربت علي العفن منتظرة سعادتك تبعث الباس وورد واعتقد ان هذة الطريقه ليست الطريقه
ويجب ان نكون قدوة للشباب في الايثار وان لانبخل في العطاء وان نعطي المثل والقدوه في التعلم وان نعلم ولا
ننتظر الشكر الامن الله سبحانه ليخرج جيل يعطي قبل ان يأخد ان يضحي ولا ينتظر المقابل حتي لو كانت
كلمة شكر خاصة وان الموضوع عنونه التضامن مع غزة التي تضحي وتستشهد ولا تنتظر والملائمه للتعامل مع الاعضاء

mohamedzebak

عضوية الشرف

عم المشرف العسل دارم......
شو رأيك تحط باسورد الضغط للشباب باول المشاركة
damaslover

و علي عيني تعبك خيو ...

اخي الكريم بعثت بردي منذ اسبوع والملفات قاربت علي العفن منتظرة سعادتك تبعث الباس وورد واعتقد ان هذة الطريقه ليست الطريقه
ويجب ان نكون قدوة للشباب في الايثار وان لانبخل في العطاء وان نعطي المثل والقدوه في التعلم وان نعلم ولا
ننتظر الشكر الامن الله سبحانه ليخرج جيل يعطي قبل ان يأخد ان يضحي ولا ينتظر المقابل حتي لو كانت
كلمة شكر خاصة وان الموضوع عنونه التضامن مع غزة التي تضحي وتستشهد ولا تنتظر والملائمه للتعامل مع الاعضاء

اخي الحبيب ليس ذنبي انك لم تتابع المشاركة لتعرف ان الباسورد وضعت للجميع قبل حالة العفن اللي تتحدث عنها انا لست صاحب سعادة ولا بيه و لا باشا واعتقد ان القدوة ممكن تكون اي حد الا العبد لله الغلبان اللي ما شاف ردك اصلا
ولم يكن يتوقع منك حتي كلمة الشكر علي العموم الباسورد مقتبس من رد سابق وواضح ي رد ولو صادفك مشاكل في التحميل انا موجود يا سيدي
واقتبس توقيع اخونا الساخن كخلاصة للقول
اذا لم يعجبك كلامي فتجاوزه الي ما يعجبك
و استغفر لي بحلم او صححه بعلم

mohamedzebak

عضوية الشرف

بارك الله فيك وانفع بك الامه وزادك علما وغفر ذنبك

انا قعدت ادور علي الرد ما لقيت غير هذا الدعاء
و اعتقد ان مواضيعي واضحة " حط رد تطلب الباسورد " وانته ما طلبت الباسورد يا سيدي اعذر جهلي بالنوايا
لاني بني ادم لا يفهم الا ما يقال له ولا اجيد التخمين او ضرب الودع

Dorid

عضوية الشرف

انا قعدت ادور علي الرد ما لقيت غير هذا الدعاء
و اعتقد ان مواضيعي واضحة " حط رد تطلب الباسورد " وانته ما طلبت الباسورد يا سيدي اعذر جهلي بالنوايا
لاني بني ادم لا يفهم الا ما يقال له ولا اجيد التخمين او ضرب الودع

أخي محمد

مشكور على مواضيعك و على متابعتك لها

و اتمنى من جميع الأعضاء قراءة الموضوع بالكامل قبل

وضع أي رد يمكن ان يجرح الأعضاء الأخرين

وخاصة إن كانوا مميز و متفانيين في عملهم

محمود نظمى

عضو مشارك

نتمنى لك دوام التوفيق وفى انتظار كل ماهو جديد منك وخاصة Rivit structure وذلك حتى تكتمل السلسلة وشكرا جزيلا لك

التعديل الأخير:

محمود نظمى

عضو مشارك

جزاك الله خيرا تم التحميل وجارى الفك فشكرا لك مرة أخرى
الله ينصر المجاهدين فى سبيله انه على ذلك اذا يشاء لقدير.

mohamedzebak

عضوية الشرف

أخي محمد

مشكور على مواضيعك و على متابعتك لها

و اتمنى من جميع الأعضاء قراءة الموضوع بالكامل قبل

وضع أي رد يمكن ان يجرح الأعضاء الأخرين

وخاصة إن كانوا مميز و متفانيين في عملهم
تسلم اخي دارم وانا بس عايز اقولك مش موضوع تميز انا فعلا رديت علي تعقيبه و الدعاء بس ده كان بعد وضع الباسورد علي العام بالفعل في المشاركة السابقة ليه بالظبط ولو كان تابع بس رده و بص علي الجملة كان وصل للباسورد بس ما تعب حاله منتظر ان الباسورد يوصل له لاسلكي انا ما اقصد اهانة أحد و اعذرني دارم اخونا بيتكلم عن العطاء و عن و عن و كلامه حلو جدا بس نشوف منه موضوع واحد يفيد الناس قبل ما يهاجم غيره خلال ما يزيد عن العام العضو الكريم محطش موضوع واحد و كل مشاركته ماركة الباسورد لو سمحتم و الرابط مش شغال

انا مش مستني منه شكر و كذلك مش مستني منه سخرية او تهكم يعني انا عضو علي قدي لي خبرة او بدون اذا مر علي موضوعي و ما عجبه ما يحمل منه ولا يتهكم علي صاحبه يعني مبدأ" فلتقل خيرا او لتصمت "
علي العموم انا بالفعل وضعت كل باسوردات مشاركاتي علي العام
و اعتذاري للجميع عن عدم التواجد لفترة

جزاك الله خيرا تم التحميل وجارى الفك فشكرا لك مرة أخرى
الله ينصر المجاهدين فى سبيله انه على ذلك اذا يشاء لقدير.
تسلم اخي الحبيب علي مرورك و الدعاء ربي يجازيك الخير

mohamedzebak

عضوية الشرف

نتمنى لك دوام التوفيق وفى انتظار كل ماهو جديد منك وخاصة Rivit structure وذلك حتى تكتمل السلسلة وشكرا جزيلا لك

جاري توفير النسخة ان شاء الله اخي الحبيب​

فاتح1

عضو مشارك

أشكرك أخي الكريم لدي cd dvd لــ revit 2008 لكن ينقصني الكراك لأنه لا يقوم بعملية التسجيل أو الحفظ
ممكن المساعدة جزاك الله خيرا و النصرة لرسول الله و تحيا فلسطين و شعب فلسطين و كل المسلمين في العالم أخوكم في الله فاتح1

فاتح1

عضو مشارك

نسأل الله لي و لكم التوفيق و بارك الله فيك تحيا فلسطين و لعنة الله على اليهود و أعوانهم تحيا العرب و المسلمين
و تحيا من هو في خدمة المسلمين

mohamedzebak

عضوية الشرف

نسأل الله لي و لكم التوفيق و بارك الله فيك تحيا فلسطين و لعنة الله على اليهود و أعوانهم تحيا العرب و المسلمين
و تحيا من هو في خدمة المسلمين

أخي الحبيب طبعا عذرا للتأخير رفعت لك الكراك بالمرفقات جربه و أعطينا افادة بما تم

تقبل تحياتي

التعديل الأخير:

فاتح1

عضو مشارك

ربي يكثر من خيرك و أف دعاء من أخوك لقد تمت تجربة الكراك و RREVIT شغال تحيا من هم في خدمة المسلمين
بارك الله فيك

suhad taweel

عضو جديد
please my brother i need revit MEP with its password and thank you

ابن الليث

عضو مميز
بسم الله ماشاء الله عليك
رائع من ويمك ياهندسة

عابر سبيل 5

عضو جديد
الله يسلمك ويجزيك كل الخير ويجعل لك نصيب من ثواب الدعاء لاخواننا في فلسطين الحبيبه وغزة علي وجه الخصوص

الامير علي

عضو جديد
الله يجزيك الخير يا اخي و ادعو الله العلى القدير ان ينصر الاسلام والمسلمين في كل مكان وزمان

الرابط السادس والسابع غير مفعلين وذلك في كل المواقع

برجاء اعادة التحميل

الحالة
موضوع مغلق

أعلى