الحالة
موضوع مغلق

vista_u

عضو مشارك
ورحمت الله
برنامج رائع سهل وبسيط لتقسيم وادارة الهارد دسك ولا يحتاج كود او تسجيل او كراك ويعمل ايضا مع الفيستا برنامج كامل مكمل
الطريقة بسيطة تحمل البرنامج وتفك الضغط وتقوم بتنصيب البرنامج تعيد تشغيل الكمبيوتر وخلاص

اسم البرنامج واصدارته

Partition Manager 9.0 Professional

صور من البرنامج

طبعا طريقة التقسيم هي عندما تختار حجم الدسك الجديد يطلب منك ان تضغط على تطبيق وبعد الضغط يطلب منك اعادة تشغيل الكمبيوتر ليقوم بعملية التقسيم من البوت
طبعا لا انصح اي احد ما عنده خبرة ومعرفة ببرامج ادارة الهارد دسك باستعمالها لانه اي غلط ممكن يكلفك الهارد دسك او بيانات مهمة عليه فقط من يملك خبرة بهذه البرامج
وهذا موقع البرنامج

http://www.paragon-software.com/home/pm-professional

رابط التحميل

http://www.4shared.com/file/37209631/72b54a7e/Paragon_Partition_Manager_90_Pro_Retail.html

تحياتي وتقديري للجميـــــــــع

"""""""""""""
تم تصغير الصور من قبل المشرف

abu-mosa

موقوف
مشاركة: برنامج رائع لتقسيم وادارة الهارد دسك اذا محتاج تقسم او تغير الدسك جرب هذا وما

مـشــــكور وبارك الله فيك

vista_u

عضو مشارك
مشاركة: برنامج رائع لتقسيم وادارة الهارد دسك اذا محتاج تقسم او تغير الدسك جرب هذا وما

العفو اخي لا شكر على واجب

وائل احمد ابو الخير

عضو محترف

شكرا اخى
واصل

New star

Administrator
طاقم الإدارة

شكرا لك اخي الكريم ... و جزاك الله كل خير

للاسف الموقع المرفوع عليه البرنامج كل مرة ضغط على داونلووود يعود مره اخرى من البدايه

نجرب بوقت لاحق ... تحياتي

Abuhaneen

الوسـام الذهبي

بارك الله فيك اخي الحبيب

ومع العلم ان رابط التحميل شغال

يسعد صباحك

عضوية الشرف

بارك الله فيك أخي برنامج جيد جدا

vista_u

عضو مشارك

مشكورين اخوان عالمرور بارك الله فيكم.

aldeep

عضو ذهبي

مع خالص الشكر والتقدير
لهذا الجهد
ولهذا البرنامج

الحالة
موضوع مغلق

أعلى