الحالة
موضوع مغلق

FantoM

عضـو
الإعجابات
1
ملف أيزو صغير حجمه لا يتعدى 70 كيلو ، ما عليك إلا نسخ ملفات اللونقهورن الى داخله ثم إنسخه على سي دي فيصبح لديك ويندوز لونقهورن 4051 أيزو بوتابل ، وقد جربت الملف وهو شغال وهو بإذن الله يصلح لأي نسخة من اللونق هورن من القديم الى الجديد . ولا تنسونا من دعائكم .

الباسورد : DamasFantom

المستشار

الوسـام الماسـي
الإعجابات
14
كأن الملف حجمه صفر بعد فك الضغط
ممكن شوية شرح
جزاك الله خيرا

spider

عضو مميز
الإعجابات
7
يعطيك الف عافيه

مع ان النسخه اللي حملتها بوتبل

نجربها على اصدار ثاني

تحياتي

FantoM

عضـو
الإعجابات
1
حجم ملف rar تقريبا 3 كيلو ، وحجم ملف الأيزو داخل الرار تقريبا 70 كيلو .

فك الضغط عن ملف الأيزو، ثم إفتح الملف بأي برنامج أيزو مثل الترا أيزو، وملف الأيزو فارغ لا يوجد به أي ملف .

بعد تحميل اللونق هورن 4051 من أي موقع ، وما وجدته أنا أن نسخ اللونقهورن 4051 غير بوتابل ، لذا عليك إخراج الملفات والأدلة من ملف الأيزو الغير بوتابل ووضعها داخل هذا الملف الأيزو الفارغ ، ومن ثم إحفظ الملف الأيزو الجديد وأستخدم أي برنامج لحرقه على سي دي ، وهكذا يصبح لديك سي دي لونق هورن بوتابل يقلع مباشرة عند تشغيل اجهاز . آمل أن الشرح واضح .

أخي سبايدر ممكن رابط لهذه النسخة ، أو أي نسخة أخرى للونق هورن 4051 لأنه أغلب الروابط الموجوده قد أقفلت وغير متوفرة في الوقت الحالي .

وشكرا للجميع .

naser168

عضو مميز
الإعجابات
0
بارك الله فيك أخي العملية نجحت و السيدي صار بو تيبل فعلا كنت انتظر مثل هذا الفعل

GHOST2003

عضو مشارك
الإعجابات
0
جربت نفس الطريقه يا عزيزي دون فائده ، حيث بعد البوت تظهر عبارة ( Cannot find ntldr) وتبدا قائمة تشغيل الوندزي أكسبي والوندز 98. ارجو المساعدة بالتفصيل لتركيب اللونج هورن .

تحياتي للجميع وكل عام وانتم بخير........... . .

FantoM

عضـو
الإعجابات
1
بورك في الجميع .

أخي الملف شغال وقد جربته على سي دي ريرايتابل وشغال ما عليك إلا إتباع الخطوات اللي شرحتها في ردي السابق .

بو أحمد

عضوية الشرف
الإعجابات
37
ألف شكر لك
أخي الكريم/ FantoM
على الشرح والبرنامج
جزاك الله خيراً
.

criminal

عضو فعال
الإعجابات
2
اخوي نفس المشكله

اذا ضغط على الي زر اثناء تشغيل البوت

يسوي اعادة تشغيل للجهاز

FantoM

عضـو
الإعجابات
1
العفو يا خوان .

أخوي ممكن المشكلة من عندك ، وأرجوا من من جرب الملف إبلاغنا إذا واجه أي مشكلة ، لأنه الملف شغال معي تمام .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى