الحالة
موضوع مغلق

أبو سلم

عضو مشارك
الإعجابات
1

تظهر هذا الرسالة عند تشغيل جهازي اللابتوب بعد ما حملت عليه Windows XP 2007 ولا يتحرك الماوس ولا توجد استجابة عند الضغط على أزرار لوحة المفاتيح

راجعت دليل المستخدم للابتوب ولم أجد موضوعا يتطرق للمسألة . الجهاز تعرض لضربة شديدة قبل شهر تقريبا وكان يعمل بشكل جيد ما عدا أن بعض البرامج مثل الأوفيس لم تعد تعمل . الجهاز من نوع Vectron.

أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر والعرفان في كل حال

القمر

الوسـام الماسـي
الإعجابات
505
مشاركة: Warning- Machine is locked. Turn A Key

أخي العزيز
أنا لا أعلم هل النسخة التي لديك معدلة أم نسوخة من أصلية
ولكن في أغلب الأحيان يكون مع اللابتوب نسخة أصلية من الوندز مع التعاريف الخاصة للجهاز
وليس لي خبرة في اللابتوب من نوع Vectron
لكن جرب النسخة المرفقة مع الجهاز أو نسخة اخرى غير المثبتة حاليا
وجرب نفس النسخة المثبتة حاليا على جهاز أخي ولاحظ هل هنالك مشكل
فقد تكون المشكلة من النسخة التي مع من الوندز
جرب وعطنا خبر
تقبل خالص التحية
القمر

أبو سلم

عضو مشارك
الإعجابات
1
مشاركة: Warning- Machine is locked. Turn A Key

شكرا أخي على اهتمامك
أعدت تنصيب النسخة الأصلية Windows Home Edition وهي نسخة قديمة يأتي معها الـSP1 فقط . حملت النسخة وحدثتها عن طريق الانترنت لكن المشكلة أنه يعطيني رسالة خطأ تفيد بعدم العثور على اكثر من ملف dll على ما أذكر عندما أقوم بتثبيت الـSP2 ويوقف عملية التثبيت ويخرج . دبرت نسخة SP2 موجودة على CD وكذلك طلعت نفس المشكلة . فنصحني أحد الاخوان بتثبيت نسخة Windows حديثة ويكون الـSP2 معها فاشتريت نسخة Windows XP Pro 2007 لكن الغريب إنه أثناء عملية التنصيب ما طالبني بالسيريال نمبر كما وان الشخص اللي أعد النسخة مرفق معها برامج كثيرة مثل Office 2007 و Photoshop و Nod-32 وكان يطلب مني اختيار البرامج التي أرغب فيها أثناء تثبيتي للويندوز ويثبتها لي وهذا ما حدث واخترت الاوفيس والفوشوب وثبتهم وبعدها طلعت الرسالة اللي في العنوان .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى