Genuine Key


Genuine Key


Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل
برنامج APEX TEXT TO SPEECH او تحويل نص الى ملف صوت ثمنه 29 دولار يمكنك الان الحصول عليه بكل سهولة مع

برنامج APEX TEXT TO SPEECH او تحويل نص الى ملف صوت ثمنه 29 دولار يمكنك الان الحصول عليه بكل سهولة مع كود التفعيل free key مجانا

من خلال هذا الرابط

مميزات البرنامج
يمكن للكلمة إلى صوت المتحدث فائدة قراءة المستندات بصوت عال أو يمكنك تحويلها إلى ملفات الصوت للاستماع، في أي وقت وفي أي مكان مجرد فتح وثيقة وانقر فوق زر التحدث لسماع ذلك، مفهومة صوت السبر البشري أو فقط انقر فوق حفظ كزر لتحويل وخلق ملف واف للمستقبل للاستماع. الاستماع إلى الملفات النصية، بدلا من إجهاد عينيك. الآن يمكنك سماع أي نوع من الوثائق المنطوقة في لغتك الأم منذ أداة قارئ النص لديها ميزات معالجة النصوص، يمكنك جعل توليد إنتاج وتحرير الملفات النصية دون الحاجة إلى أي برنامج آخر. كلمة للتحدث تطبيق يتحدث كل محتوى النص مثل نص عادي، صفحات الويب، كلمة، التفوق، بدف، البريد الإلكتروني، رتف، هتمل، الاليكترونى، آر إس إس وحفظه إلى تنسيق ملف موجة الصوت. يمكنك بسهولة تشغيل هذا الملف في المستقبل باستخدام إيبود، زون، بيسي مشغلات الصوت، مشغل mp3 الخ الحافظة إلى الحديث صانع المنتج يجعل أي نوع من محتوى النص في ملف الصوت موجة.
ميزات:
* النص إلى برنامج الصوت يتحدث المحتوى الحافظة الخاصة بك، والكتب الإلكترونية، ورسائل البريد الإلكتروني، وملفات نصية غنية، وورد، وثيقة إكسل وملفات هتمل بشكل واضح.
* تحويل النص إلى صوت تحويل تحويل أداة تحويل المستند النصي إلى ملفات واف يتحدث بها.
* مرفق للاستماع إلى بيانات النص نسخها إلى الحافظة على الفور.
* تطبيق يدعم جميع أصوات الكمبيوتر.

المواضيع المشابهه

طلب برنامج لتحويل النصوص إلى صوت Text to speech

تحويل النـصوص الى كـلامـ بـ Text to Speech Maker 1.6.9

برنامج Text To Speech v 1.5


شكرا جزيلا لكن اين الرابط؟


بوركت وجزيت ألف خيرا


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

منتديات داماس

DamasGate