Genuine Key


Genuine Key


Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل
كيف تحقق الشركات الكبرى أربحها

الشركات الكبرى أربحها
يتسائل البعض كيف تحقق أشهر الشركات اربحها هل عن طريق الاعلانات فقط ام ماذا
فى هذا التقرير سنلقي نظرة على أرباح أشهر خمسة شركات هذه الأرقام مأخودة من مصادر معترف بها و صحيحة.
1- Facebook
اشهر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم يساعد فى التواصل مع الأصدقاء و الأخرين طيلة الوقت ، بواسطة الصور و التعليقات و تبادل الفيديوهات ، اضافة الى نشر الاراء على الصفحات و انشاء جروبات و تجمعات نقاشية.
ومؤسس هذا الموقع هو الأمريكي Mark Zuckerberg هذه الشبكة قامت بثورة على مدى السنوات السابقة و حتى الأن جعلته أهم مواقع في العالم و الذى يحتوى على مليار مستخدم مع تواجد يومي قرابة المليار ايضا من الزوار و المستخدمين.
و يحقق الفيس بوك شهريا حوالي 500 مليون دولار و قد حقق في الربع الأول من هذا العام حوالي 1500 مليون دولار.
2- Google
أفضل و أكبر محرك بحث فى العالم و هو الذي بدأت قصته من جراج منزل مؤسسيه Larry Page و Sergey Brin سنة 1998 ، و بعد سنوات بسيطة تغلب على ياهوو و أصبح أفضل محرك بحث فى العالم، لامكانيتة العالية فى إعطاء نتائج بحث حية و أكثر قيمة مقارنة بياهوو ، اضافة الى اطلاقه الكثير من الخدمات لم تكن تتوفر من قبل .
و يحقق جوجل شهريا حوالي 4.5 مليار دولار من الاعلانات فقط و التى تنتشر في نتائج الويب و الاعلانات التي يبيعها للمواقع و المجلات و المنتديات و تلك الموجودة على تطبيقاته.
3- Amazon
أنه الأكبر و الأفضل على مدى التاريخ مند أن تم اطلاقه عن طريق مؤسسه Jeff Bezos سنة 1994، حيث كان يبيع الكتب فقط فى البداية ثم طور من نفسة حتى اصبح يبيع جميع المنتجات الممكنة الرجالية و النسائية و تلك الخاصة بالأطفال ، اضافة الى أشرطة الفيديو و الالكترونيات و الكثير من المنتجات.
و قد حقق ذلك بفضل سرعتة و مصداقيته التي يتمتع بها و التي بناها على مدار سنوات من الجد و الاجتهاد و السعي لتلبية طلبات الناس قي وقتها المحدد اضافة الى العروض الرائعة التي يقدمها.
و يحقق أمازون شهريا أرباحا تصل الى 27 مليون دولار.
4- Yahoo
فقد كان ياهوو هي الأولى في محركات البحث قبل ان تأتى جوجل و تحتل المرتبة الاولى بدلً من ياهوو و ياهوو أسسها كل من Jerry Yang و David Flo وهى الان تبذل قصارى جهدها لاعادة هيكلة الشركات و الاستحواذ على الخدمات الصاعدة.
و تحقق شركة ياهوو حوالي 0.5 مليار دولار شهريا ، و معظمها من الاعلانات التي تظهر على خدماتها و سلسلة مواقعها اضافة الى بيع الكثير منها لأكبر المواقع التي تقدم المحتوى .
5- Microsoft
شركة أمريكية أسسها Bill Gates ، وهو من اول 10 أغنياء فى العالم و قد اشتهرت مايكروسوفت بنظام الويندوز الذي أحدث طفرة فى أنظمة التشغيل العالمية و قد أصبحث من أهم الشركات الناجحة في قطاع الويب نظرا لامتلاكها الكثير من الخدمات على الشبكة و منها محرك البحث Bing و الشبكة الاجتماعية و البرنامج الاعلاني اضافة الى البريد الالكتروني .
و تحقق الشركة شهريا 5 مليارات دولار
المصدر : موقع مسك

المواضيع المشابهه

الأسهم الأوروبية ترتفع في بداية تعاملات اليوم بدعم من نتائج بعض الشركات الكبرى

برنامج Quantum GIS معا لكسر إحتكار الشركات الكبرى

دراسة : الشركات الكبرى تتجسس علي رسائل موظفيها الإلكترونية

كيف تحقق النسبه الكبرى من اهدافك بأقل الوسائل المتاحه لديك


شكرا معلومات جيده


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

منتديات داماس

DamasGate