Genuine Key

Genuine Key

Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل
موضوع للنقاش حول ويندوز 8 !!! و 8.1

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني كثر الحديث بالسابق عن ويندوز 8 وانهياراته عند بعض الناس اني اقول لكم حسب تجربتي للنضام وتجربة من نصبته لهم بحواسيبهم
1\نصبته في 3 حاسبات لدي واقصد لابتوبات 2 وواحد منضدي منذ صدوره بالعام الماضي 2012 انهار انهيارات متتاليه في جهازي ال dell vostro 1015 رام 4GB كارت شاشه 2GB والحواسيب البقيه اي المنضدي والابتوب الاخر بنفس المواصفات تقريبا لم ينهار منذ شهر التاسع تقريبا 2012 والى هذه اللحظه يعمل بامتياز ومنصب عليهن شتى البرامج وكثيره
ولم اواجه اي مشكله في ذلك قطعا وفي لابتوبي ال الفوسترو عندما انصبه ياخذ ايام قليله وينهار
في اعتقادي ان العيوب ليست بالنظام وانما في في بعض الاجهزه لدينا
لو كان النظام فاشل كما يعتقد البعض لم طاول على 2 من حواسيبي مايقارب العام او اكثر بقليل صدكوني نظام الويندوز 8 نظام جميل وسريع وخفيف وبغض النظر عن تصريح مايكروسوفت لايلبي رغبات المستهلكين ولكن العيب في بعض اجهزتنا لاتتقبله وفي بعض قطع الهاردوير مع العلم حواسيبي الذي لم ينهار بها لم انصب اي اسطوانة تعاريف قام النظام بتعريف اغلب القطع
وهذا النظام ايضا واقصد الويندوز 8.1 اراه ايضا جميل
انا في ويندوز 7 جهازي الذي ينهار به نضام 8 حينما انصب تعريف كارت الشبكه الوايرلس ينهار نظام 7 وتطلع الشاشه الزرقاء وينهار النظام
2\الصوت في ويندوز 8 اقوى من ويندوز 7 واقصد في حواسيبي وانقى
3\ سرعه بالاقلاع والتشغيل
ارجو ارائكم في ويندوز 8 وايضا التحديثه الاخيره

وايضا غالبية من نصبته لهم لم ينهار لديهم الا البعض القليل منهم

المواضيع المشابهه

موضوع للنقاش ... هل تفضلون تحميل نسخ ويندوز المعدله عن طريق التورنت ام روابط

موضوع للنقاش ..

موضوع للنقاش (شاشة الست اب)

موضوع للنقاش فقط - اعطوني رايكم بالاسطوانة الجديدة من ويندوز 7

أخي الغالي قصي
بالرغم من كل الإنتقادات حول ويندوز 8 وما عانيت أنا الآخر من مشاكل جراء إستخدامي لها ولكن الحقيقة أنها بالفعل رائعة
أشاطرك الرأي في عدم إستقرارها على بعض الأجهزة وخاصة تلك التي لا تتلقلى الدعم والتحديث الدوري وتكون مواصفتها
أقل من الحد الأدنى

اخى النظام جيد وسريع

لكن مشاكله كثيره ولايلبى طموحات كل الناس

أخي الغالي قصي
بالرغم من كل الإنتقادات حول ويندوز 8 وما عانيت أنا الآخر من مشاكل جراء إستخدامي لها ولكن الحقيقة أنها بالفعل رائعة
أشاطرك الرأي في عدم إستقرارها على بعض الأجهزة وخاصة تلك التي لا تتلقلى الدعم والتحديث الدوري وتكون مواصفتها
أقل من الحد الأدنى
بارك الله بك اخي الطيب ربيع لهذا المرور والراي الرائع ياغالي

اخى النظام جيد وسريع

لكن مشاكله كثيره ولايلبى طموحات كل الناس
استاذي من ناحية اي طموحات تقصد نحن نتكلم عن انهيارات نراه باجهزه ينهار وباخرى مستقر اعتقد والله اعلم وكما سبقني اخي ربيع العيب في بعض اجهزتنا بارك الله بك استاذنا واخونا الحبيب لهذا الراي الجميل

استاذي من ناحية اي طموحات تقصد نحن نتكلم عن انهيارات نراه باجهزه ينهار وباخرى مستقر اعتقد والله اعلم وكما سبقني اخي ربيع العيب في بعض اجهزتنا بارك الله بك استاذنا واخونا الحبيب لهذا الراي الجميل
اخى العزيز اختلف معك

كيف تدعى ان العيب باجهزتنا ؟

اليست هذه الاجهزه تعمل عليها ويندوز سفن بلا اى مشاكل ؟
اليس تعمل عليها انظمه اللينوكس بلا مشاكل ؟
اذن لماذا تقول ذلك ؟

هى البيضه الاول ولا الفرخه ؟

تخيل لو لديك سياره وتعودت ان تمشى بها بالبنزين من محطه ما

ثم فجاه غيرت البنزين من محطه اخرى فتعطلت السياره

هل ستقول وقتها ان العيب بالسياره ام البنزين ؟

اخى اجهزتنا هذه حديثه وامكانياتها عاليه ويعمل عليها انظمه كثير بلا مشاكل اذن لابد ان يكون العيب فى النظام الجديد

ولابد ان تصلحه ميكروسوفت وليس نحن من نبيعها او نتركها من اجل ان نشترى اخر لكى تعمل عليه ويندوز 8.1

من هو المطلوب منه ان يطور نفسه ويعدلها للاخر ؟

هل النظام ام الجهاز ؟

ارجوا ان تكون وضحت الفكره

اخى العزيز اختلف معك

كيف تدعى ان العيب باجهزتنا ؟

اليست هذه الاجهزه تعمل عليها ويندوز سفن بلا اى مشاكل ؟
اليس تعمل عليها انظمه اللينوكس بلا مشاكل ؟
اذن لماذا تقول ذلك ؟

هى البيضه الاول ولا الفرخه ؟

تخيل لو لديك سياره وتعودت ان تمشى بها بالبنزين من محطه ما

ثم فجاه غيرت البنزين من محطه اخرى فتعطلت السياره

هل ستقول وقتها ان العيب بالسياره ام البنزين ؟

اخى اجهزتنا هذه حديثه وامكانياتها عاليه ويعمل عليها انظمه كثير بلا مشاكل اذن لابد ان يكون العيب فى النظام الجديد

ولابد ان تصلحه ميكروسوفت وليس نحن من نبيعها او نتركها من اجل ان نشترى اخر لكى تعمل عليه ويندوز 8.1

من هو المطلوب منه ان يطور نفسه ويعدلها للاخر ؟

هل النظام ام الجهاز ؟

ارجوا ان تكون وضحت الفكره

اجهزتنا غالبيتها صينيه المنشاء استاذي وانا قلت سابقا بموضوعي لماذا انهار بجهاز واحد لدي ولم ينهار بجهازان الذين املكهما وايضا لم ينهار في غالبية الاجهزه التي نصبتها لااغلب الناس وانا وضحت ان جهازي الذي انهاره في ويندوز 8 انهار عدة مرات في ويندوز 7 بتنصيب قطع هاردوير والله اعلم

اخي الغالي قصي اخوك في الله نصب هذا النظام مرتين على حاسوبين حديثين بامكانيات عالية جدا
و انهار في الاثنين اثناء تنصيب التعريفات.
النظام ليس كاملا بعد
و كيف تقول :

كود:
هذا يعني على القول الدارج انت و حظك
و انا اوافق الاخ egyptian hak في كلامه عن السيارة و البنزين
فكيف يكون نظاما ناجحا يعمل على بعض الاجهزة و على البعض الاخر لا؟؟؟

:clos e:

اجهزتنا غالبيتها صينيه المنشاء استاذي وانا قلت سابقا بموضوعي لماذا انهار بجهاز واحد لدي ولم ينهار بجهازان الذين املكهما وايضا لم ينهار في غالبية الاجهزه التي نصبتها لااغلب الناس وانا وضحت ان جهازي الذي انهاره في ويندوز 8 انهار عدة مرات في ويندوز 7 بتنصيب قطع هاردوير والله اعلم
قصي و هل يوجد جهاز الان ليس صيني المنشأ؟؟؟؟؟

اخي الغالي قصي اخوك فب الله نصب هذا النظام مرتين على حاسوبين حديثين بامكانيات عالية جدا
و انهار في الاثنين اثناء تنصيب التعريفات.
النظام ليس كاملا بعد
و كيف تقول :

كود:
هذا يعني على القول الدارج انت و حظك
و انا اوافق الاخ egyptian hak في كلامه عن السيارة و البنزين
فكيف يكون نظاما ناجحا يعمل على بعض الاجهزة و على البعض الاخر لا؟؟؟

:clos e:

ابو المشاكل اولا مشتاقلك كثير والله ثم انا اريد تفسير واضح للاجهزه التي لدي ولدي اغلب الناس التي قمت انا بتنصيب النظام لديهم لماذا انهار بجهازي وبأجهزة القليل منهم ولم ينهار عنده غالبيتهم منذ شهر التاسع والعاشر من السنه الماضيه :clos e: