Genuine Key

Genuine Key

Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل
مشكلة الـ Insert فى الدرس التاسع لدورة صناعة برنامج مولد الاكواد أ/ ابوفهمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكله الـ Insert مشروحه بالصور هل هناك نقص فى الاكواد او فى خصائص الاداة .... نرجوا الافاده
لكى تعم الفائده للجميع

الصوره مرتبه وفق شرح الاستاذ ابو فهمى

الصوره الاولى

مشكلة Insert الدرس التاسع لدورة صناعة برنامج الاكواد ابوفهمي

الصوره الثانيه

الصوره الثالثه

والمحصله النهائيه بهذه الصوره

الصوره الرابعه والاخيره

شاكر ومقدر لكم المساعده مقدما

المواضيع المشابهه

نداء - للاخوة متابعين دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت - للاستاذ ابوفهمي

الدرس التاسع شرح اعدادات الريندر من دورة تعلم EDIUS v5.11

الدرس التاسع - سلسلة تعليمية لبرنامج كوريل درو - للمبتدئين

بدي اياك تنتبه لما اقوله اخي الحبيب ....
منذ هذا الدرس وحتي الانتهاء من الدورة باكملها ركز جيدا بشرح الفيديو
وعيد الدرس ولو لعشر مرات حتي تنهي مشكلتك لان سورس البرنامج قد فقدته من عندي
ولن استطيع مجاراة احداث الدرس اطلاقا الا اذا شاهدت الشرح من اول الدورة معكم

- ناسي فاصلة
- اسم المتغير
- عكس الشرط
- استباق مكان المتغير
- ..... الخ

اي شيء بيعمل عندك خطأ ....

اولا :- استاذى الكريم شكرا لتجاوبك وكم تمنيت من الاخوه الاعضاء متابعين الدوره ان يسعفونا بالحل كونهم متابعين منذ بدء الدوره ... ولكن لا تعليق على صمتهم الرهيب .

ثانيا : انا متابع جيد لكافه دوراتك واعيد الفيديو اكثر من عشرات المرات ولكن اخجل ان اقول لك انك عندما تباشر الدرس وتنهيه وتبداء بالدرس التالي تكون ضغوطات الحياه ومشاغلها لديك تنسيك ما بدأت به وتبدا فى شرح مغاير ... هذا انت يلى تقوله بعظمه لسانك وتعتذر لعدم تذكرك اين كنت ... ولكن تبدا باول فكره تاتيك وتسترسل .

ثالثا : يشهد الله اننى كاتب الكود كما كتبته حضرتك فى شرحك , وانا واثق ان هناك شى انت عملته ولكن لم يظهر بدرس الفيديو .

ويشهد الله اننى لم ولن انقص من شأنك وقدرك كونك لك افضال علينا ... على الاقل قمت بتعليمنا ومن شروحاتك استفدنا
فاسال الله ان يبارك لك بصحتك وعافيتك وزوجك وابناؤك وان يرزقك الله من حيث لا تحتسب وغفر الله لنا ولك ولوالدينا

اشكر لك حسن متابعتك لنا والوقوف على حل المشاكل

وانا والله احس بغصه كون اننى لا استطيع ان استمر ببقيه الدروس الخاصه بالدوره وهناك معلومه لم تذكر او سقطت سهوا بالشرح او بمونتاج الفيديو وسوف اعلق المتابعه الى ان يفرجها الله من عنده ... نسال الله ان يفرجها لنا باحد الاعضاء للمساعده

اولا :- استاذى الكريم شكرا لتجاوبك وكم تمنيت من الاخوه الاعضاء متابعين الدوره ان يسعفونا بالحل كونهم متابعين منذ بدء الدوره ... ولكن لا تعليق على صمتهم الرهيب .

ثانيا : انا متابع جيد لكافه دوراتك واعيد الفيديو اكثر من عشرات المرات ولكن اخجل ان اقول لك انك عندما تباشر الدرس وتنهيه وتبداء بالدرس التالي تكون ضغوطات الحياه ومشاغلها لديك تنسيك ما بدأت به وتبدا فى شرح مغاير ... هذا انت يلى تقوله بعظمه لسانك وتعتذر لعدم تذكرك اين كنت ... ولكن تبدا باول فكره تاتيك وتسترسل .

ثالثا : يشهد الله اننى كاتب الكود كما كتبته حضرتك فى شرحك , وانا واثق ان هناك شى انت عملته ولكن لم يظهر بدرس الفيديو .

ويشهد الله اننى لم ولن انقص من شأنك وقدرك كونك لك افضال علينا ... على الاقل قمت بتعليمنا ومن شروحاتك استفدنا
فاسال الله ان يبارك لك بصحتك وعافيتك وزوجك وابناؤك وان يرزقك الله من حيث لا تحتسب وغفر الله لنا ولك ولوالدينا

اشكر لك حسن متابعتك لنا والوقوف على حل المشاكل

وانا والله احس بغصه كون اننى لا استطيع ان استمر ببقيه الدروس الخاصه بالدوره وهناك معلومه لم تذكر او سقطت سهوا بالشرح او بمونتاج الفيديو وسوف اعلق المتابعه الى ان يفرجها الله من عنده ... نسال الله ان يفرجها لنا باحد الاعضاء للمساعده
وانا ايضا اشعر بغصة لاجل غصتك اخي الغالي ...
- حمل الاكواد التي بالموضوع الرئيسي
- تابع جميع مشاركات الدرس لاني كثيرا ما كنت اعطيهم اكواد
- واي خطأ تقف عليه بالبرنامج ضع الكود فيه بجملة Try ثم مسج بوكس ex.tostring()
وضع رسالة الخطأ هذه حتي اعرف مصدره ومن اين ممكن يكون الحل

انا معك اخي وراح اساعدك علي قد ما اقدر

استاذى الكريم الحبيب ابو فهمى

اولا اشكرك من اعماق قلبي لتفضلك بمساعدتى مستقبلا
ثانيا انا قبل ما أسال اكون قد عملت الخطوات التاليه :-
1- مراجعه درس الفيديو مره ومرتين وعشره واذا احسست بالتعب اترك المشروع نهائى وارجع اليه بعد يوم وانشغل بأمر غير البرمجة .
2- احاول فى اليوم الثانى متابعه العمل بالدورة وان تكرر الخطاء ارجع الى المنتدى اتابع واتبع مشاكل الاعضاء من خلال المشاركات وردود حضرتك عليها .
3- احاول ان الجئ الى الكود المرسل مع المحاضره اخر شى بعد انقطاع الامل ( لاننى اعتقد عند متابعتى للدوره وقيامى بكتابه الاكواد معك ومن خلفك اثناء الشرح تساعدنى بعمليه الفهم والحفظ ومعرفة آلية عمل الكود )..
4- ان مازالت المشكله قائمه اشاهد الكود المرفق مع المحاضره واطبعه من خلال الطابعه واتبع الاخطاء ان وجدت ... ما بين ما كتبته ونقلتهانا من شرح المحاضره ومابين ما بيدى من اكواد مطبوعه مع المحاضره وكانت بالمرفقات .

إن حلت المشكله اشكر الله سبحانه على ان مكننى من صيد الخطاء ومعالجته
وان لم اتكمن ولم اوفق من الله عزوجل
اقوم باللجوء اليك من بعد الله واطرح مشكلتى بالمنتدى

يعنى ما اعرض مشكلتى بالمنتدى الا بعد ان عانيت الكثيير وجربت كل الحلول

ومشكلتى الاخيره تكمن بعدم ظهور ( القيم ) وليس اخطاء برمجيه لا .... بل يمكن هناك اضافه تمت اضافتها من خلال الخصائص او شئ حضرتك عملتها او اضفتها وما طلعت بالفيديو

واخيرا اشكر حضرتك على المساعده

وأسال الله العلى القدير ان تكون فى ميازين اعمالك

اخوك
ابوثامر الحربي

غريبة والله !!!
كودك سليم من الناحية النظرية !!!
طيب ليش مش ظاهرة معك القيم ؟؟؟؟

كود الدرس 9-10 معا ,الصق الكود باكمله عندك وجرب
اذا تمام .... الحمد الله اذن (ودائما وابدا الحمد لله)
واذا نفس الخطأ ارسللي مشروعك علي الخاص علشان اعاينو