Genuine Key

Genuine Key

Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل

ياريت ترفع ملف
SetupComplete به اكواد تسطيب البرامج والتفعيل

هو أمامك بالصورة أخى الغالى
وقد قمت بالتعديل ووضعت لكم رابط لتحميل
$oem$كاملا
مع أمنياتى بالتوفيق

أشكرك على التوضيح
بقي امران:
1- من أين نحصل على اكواد ملف الاستجابة هذا؟
2- نأمل من غيرك ( ممن قام بالتجربة) بشرح الطريقة البديلة لتنصيب البرامج عن طريق windows post-install wizard
ملف الأجوبة Answerfile أو Autounattend ( وليس الإستجابة )
إدخل على هذا اللنك وإملا الفراغات بالبيانات التى تعجبك ولما تخلص ستجد كلمة ( download ) فقم بتحميل
ملف الأجوبة الخاص بك وسيكون Fullunattended بمعنى أن الويندوز هيتثبت تلقائيا دون تدخل منك
وهو اللى هيختار بارتيشن الـ C وهيفرمته ويتثبت عليه لوحده

تفضل
http://windowsafg.no-ip.org/win10x86_x64.html

أما

windows post-install wizard
المعروف بـ wpi
فهو موضوع تانى خالص
كنا نضع أمر تشغيله فى نهاية ملف الأجوبة لويندوز xp
ويعمل عند أول دخول للويندوز كما بالصورة التى تفضلت بها
لكن فى ويندوز 10 حاولت وضعه فى بعض أماكن بملف الأجوبة لكنه لم يعمل

فقلت لنفسى
ربنا سهل لنا طريقة وضع البرامج كما رأيتم بالصور فنأبى ونضيق على أنفسنا ونقول WPI
كمن قالوا ما هى
ما لونها
ما كذا ماا كذا ؟
فالحمد لله على كل حال

أخى الكريم diarvillages
ما اشرت اليه هو للعمل على الويندوز live وهو متثبت لفة طويلة ودوخة ولا تكون النتائج مثل نتائج موضوعنا هذا على ايه حال لكن الآن هنا وكأنك تعدل على ويندوز سفن بكل بساطة
فبالمختصر المفيد لكل وقت شغله ولكل شيخ طريقته والكل متاح للجميع وهذه فائدة كبرى فكثرة أصناف الأكل أمام الجوعان نعمة من الله ليستفيد بما يشتهى
وتحياتى للجميع

نعم اخي اتفق معك فيما تكلمت فيه الا في هذه الجزئية
( ما اشرت اليه هو للعمل على الويندوز live وهو متثبت )

اخي التعديل على هذا الملف install.wim يكون من خلال وجودك بداخله اي تكون منزل الويندوز وتعمل عليه مثله مثل اي ويندوز على جهازك , من برامج وملفات واعدادات وخصائص وحذف اي شيء تريده ومن ثم تعمل ملف install.wim من خلال الاداة GIMAGEX فقط

وفي الاخير تستبدل ملف install.wim من الاسطوانة الاصلية بهذا الملف install.wim المعدل ... وتذهب الى اي جهاز وتنزله عليه وجربها ... سهلة وبسيطة

وهذه كانت غائبة عنا وهي من اسهل وافضل الطرق للتعديل على الويندوز

وايضا حتى تفهم مقصدي بشكل اوسع ... اعمل للويندوز لديك الحالي الذي في العادة يكون في الـ C كما شرحها الاخ Dzhamza وثم ضع الملف هذا install.wim الخاص بك بدل install.wim الذي في الاسطوانة الاصلية واحفظه ... اعمل فورمات ونزل النسخة الجديدة وستنزل معك كما هي التي على جهازك

والعلم بالشيء افضل من الجهل فيه , ولهذا مشكور على شرحك الموسع والله يجزيك الخير ... لكن مقصدي ان تتوزع الطرق ومعرفة الانسب بحسب احتياجاتنا وبشكل اكيد سنرجع لهذا الموضوع ان اردنا التعديل على امور اخرى

1- لو تابعت هذا الموضوع للاخ Dzhamza
2- في هذه الطريقة امكانية تنزيل وتعديل الويندوز
3- تعمل تخصيص لها بحسب ما تريد
4- أداة nlite أفضل من هذه
5- تنتهي ستعمل ملف install.wim
6- انت داخل الويندوز تنزل البرامج والاعدادات
مجموعة من الأفكار الثرية، قد تكون أنت فهمت من واقع تجربتك، ونقاشها هنا يدفع البعض للحيرة بين تطبيق ما يقرؤه هنا أو ينتقل لتطبيق ما تطرقت اليه
أرى الافضل في هذا الموضوع التركيز على هذه الاداة، حتى يضيف الاعضاء كل ما يعرفونه عنها
أما الطريقة الاخرى. فتابع معي مالفكرة التي اريد أن أوصلها لك بعد الاقتباسين التاليين:

أعتبر هذه الطريقة بمثابة الركوفري الأسرع والأمثل والخالي من كل المشاكل
أسئلتك فيها ما هو كبير علي ولم يمر علي بعد لهذا اعذرني لتجاهلي بعضها
لأنني قليل خبرة كل ما قمت بتجربته ونجح معي أنقله للمنتدى
لطريقة هذه اسهل بكثير من الاداة WinToolkit للتعديل عليها
الطريقة مجربة لدي
من هذين الاقتباسين أرى التالي:
1- أن يقوم الاخ Dzhamza بتنظيم أكثر لموضعه، من خلال تعديله على مشارته رقم 1 للموضع الاصلي، وذلك بإدراج كل مايراه مناسبا من نقاط اهملها وتعرض لها في ردوده أو تعرض لها غيره في المشاركات التي بعد رقم1 والتي ماشاء الله وصلت الى حد الساعة الى 84 رد ومشاركة
وهذه الطريقة اجدها كثيرا في المنتديات الاجنبية. حيث تعدل المشاركة الاولى. استفادة من الردود
ويوضع تحتها تم التحديث بتاريخ كذا وكذا

2- أن تقوم انت إن بإعادة ترتيب الموضوع بشكل تضيف له خبرتك. فتعم الفائدة
على ان تشير في اول موضوعك بأن هذه المشاركة مبنية على موضوع الاخ Dzhamza
أي وكأنه الاصدار رقم 2 للموضوع الاصلي. على ان يكون مستقلا

نعم اخي اتفق معك فيما تكلمت فيه الا في هذه الجزئية
( ما اشرت اليه هو للعمل على الويندوز live وهو متثبت )

اخي التعديل على هذا الملف install.wim يكون من خلال وجودك بداخله اي تكون منزل الويندوز وتعمل عليه مثله مثل اي ويندوز على جهازك , من برامج وملفات واعدادات وخصائص وحذف اي شيء تريده ومن ثم تعمل ملف install.wim من خلال الاداة GIMAGEX فقط

أخى الغالى
مش شرط تكون داخل الويندوز لايف يعنى وتغير
هقولك ما أفعله
يمكنك فك install.wim بأى آداة تؤدى الغرض حتى ببرنامج التعديل المشروح
فله ملف تمب يخزن به مفككات الملف أنا أذهب اليه وأسرق منه ما شئت هههههه وأعدل عليه ثم أرجعه اليه
أسمعك تقول مش هتقدر تسرق منه
لالا أقدر بواسطة الآداة unlocker
أو بـ take onwer ship
والمسكين بيعيد تجميعه مرة أخرى وهو مش عارف أنا عملت إيه
يعنى مش حبكت يا عمده هههههه
تحياتى لك

حذفت الاقتباس لان ردي بسيط ....
صدقت اخي ... واشكرك

على كل ساحاول عمل موضوع اختصر فيه الامور ببعض الصور لانها سهلة جدا ... وحتى يكون سهل على المبتدىء والمحترف

فالمبتدى بحاجة الى ادراج التعريفات والبرامج والمحترف بحاجة الى عمل نسخة تعمل على جميع الاجهزة

وان شاء الله تعالى ساعمل بما قلته

صدقت اخي ... واشكرك

على كل ساحاول عمل موضوع اختصر فيه الامور ببعض الصور لانها سهلة جدا ... وحتى يكون سهل على المبتدىء والمحترف

فالمبتدى بحاجة الى ادراج التعريفات والبرامج والمحترف بحاجة الى عمل نسخة تعمل على جميع الاجهزة

وان شاء الله تعالى ساعمل بما قلته
أعتقد يا أخى الغالى إن ويندوز 10 لا يحتاج الى إضافة تعريفات فقد جربت نسختى على أكثر من جهاز فظهرت كاملة التعريفات

.....صدقت .....على كل ساحاول عمل موضوع اختصر فيه الامور ببعض الصور لانها سهلة جدا ... وحتى يكون سهل على المبتدىء
دعك من المحترف واهتم بالمبتدئ
هههههه
أنانية المبتدئين

هههههه
أنانية المبتدئين
هههههههه
والله يا أخى
فى شرحى كل البساطة للمبتدىء
مع تحياتى لك لأخى المحترف

أعتقد يا أخى الغالى إن ويندوز 10 لا يحتاج الى إضافة تعريفات فقد جربت نسختى على أكثر من جهاز فظهرت كاملة التعريفات
نعم اخي اعلم ذلك ... لأكن لا تنسى المهم ايضا ان تكون النسخة باصغر حجم ممكن ... فلسنا بحاجة لكثرة التعريفات بل ما يهم المستخدم

هههههه
أنانية المبتدئين
اه ما رأيك بالشرح في الموضوع ( http://www.damasgate.com/vb/t410663/ )
هل هو للمبتدئين ام للمحترفين

المهم اخي ان تكون سهلة للجميع ... كثيرا ما تعبنا من التعديلات هذه

هههههههه
والله يا أخى
فى شرحى كل البساطة للمبتدىء
مع تحياتى لك لأخى المحترف

نعم اخي شرحك ممتاز ... لكن صدقني هذه فيها صعوبة بعض الشيء وخاصة عندما يدخل بها اكواد وملفات كثيرة

وللعلم والله اعجبني شرحك ... لكن بالنسبة لي ما دام هنالك طرق اسهل نبتغي الاسهل والاسرع دائما

بارك الله بكم