Genuine Key

Genuine Key

Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل
تـم عـمـل أسـطـوانـتـي International Programs 2017 بـانـتـظـار اقـتـراحـاتـكـم

عـمـل أسـطـوانـتـي International Programs بـانـتـظـار اقـتـراحـاتـكـم

أخواني الأحبة منذ حوالي ثلاث أشهر و أنا أجمع و أرتب أرشيف برامجي و أستبدل البرامج القديمة بالحديثة و أفحص التفعيلات و أحمل أحدث البرامج و أعمل لها شروحات كافية ... و هذا كله كان بهدف انتاج أسطوانة برامج تكون مميزة عن غيرها و فريدة بمحتواها الغني و قد تم بحمد الله الانتهاء من عمل الأسطوانة و تصميم واجهة بسيطة و سريعة حسب إمكانياتي المتواضعة في برنامج الأوتو بلاي .

و قد حاولت قدر الامكان جعلها أقوى أسطوانة و أجمل أسطوانة في ختام عام 2016 و حاولت قدر استطاعتي جعل التصميم مناسبا لسمعة موقع مثل منتدانا الغالي داماس كي تكون أسطوانة متكاملة في كل شيء ان شاء الله .

أتمنى منكم مشاهدتها و الاطلاع عليها قبل رفعها للتحميل كي تكون الفائدة أكبر اذا كان هناك ملاحظات أو اشكالات في الأسطوانة كي يتم تلافيها ثم رفعها و أنا بانتظار ملاحظاتكم.

مميزات الأسطوانة :

1- تم اختيار نخبة البرامج العالمية و الأفضل في مجالاتها و شاملة لكافة الاحتياجات في شتى المجالات

2- كافة برامجها مقدمة بأحدث اصداراتها و تم التأكد بتاريخ اليوم من كافة البرامج عبر مواقعها الرسمية

3- كافة البرامج مفعلة و تم التأكد من أن التفعيلات كلها شغالة مع ضمان استمراريتها في أدائها دون مشاكل

4- كافة الكركات و الباتشات لا داعي لنقلها الى مجلد تنصيب البرنامج فقد تم تحويلها الى أرشيف ذاتي يستبدل الملفات بشكل فوري و يتوافق مع المسارات للنواتين 32 و 64

5- كل برنامج معه ملف شرح نصي و صورة له كي يكون هناك فكرة كافية عنه قبل استخدامه و البرامج التي تحتاج الى شرح مفصل تم وضع شرح مفصل عنها مرفق مع البرنامج .

6- البرامج التي تحتاج الى ملاحظات و ارشادات التنصيب تم وضع الارشادات في مستند نصي مع البرنامج .

7- تم استبعاد البرامج التي فشل تفعيلها حتى لو كانت معروفة و مطلوبة لأنها لم تنجح و المقصود من هذه الأسطوانة هو الاستفادة الكاملة من كافة البرامج الموجودة فيها و البرامج المستبعدة مثل برامج درايف جنيوس و درايف بوستر

8- لم يتم وضع برامج محمولة بورتابل و انما تم وضع قسم للأدوات المحمولة الصغيرة و عددها 34 أداة من نخبة الأدوات و أفضلها و هي كافة الأدوات المميزة التي جمعتها طيلة فترة تجميعي لأرشيف برامجي

معلومات الأسطوانة :

1- عدد برامج الأسطوانة 162 برنامج بأحدث اصدار مع التفعيل الكامل للبرامج الغير مجانية و عدد الأدوات الصغيرة المحمولة 34 ليصبح العدد الكامل 196

2-
حجم الأسطوانة 7.30 GB كي تستطيع وضعها على فلاشة 8 G أو نسخها على قرص دفدي 9 G

3- الأسطوانة متاحة من دون حفظ حقوق يستطيع من حملها نشرها و توزيعها و التصرف بها كيف يشاء .

الاقتراحات المطلوبة :

سيتم وضع الأسطوانة بكافة محتوياتها من دون ملفات البرامج التي فيها كي تكون للاطلاع فقط بمعنى أنك تستطيع تصفحها كاملة و لكن ملفات EXE البرامج ليست بداخل الأسطوانة لأنها حاليا للإطلاع فقط

1- ما هو موقع الرفع الذي تفضلونه من المواقع المتاحة للرفع

2- هل هناك برنامج يفضل وضعه في الأسطوانة

3- هل يملك أحد فكرة جديدة يمكن اضافتها لعمل الأسطوانة

4- لدي ثلاثة أيام انتظر فيها اقتراحاتكم حول الأسطوانة و بعدها سيتم الرفع ان شاء الله يعني خلال أسبوع تكون مرفوعة بإذن الله

رابط تحميل مشروع الأسطوانة للإطلاع حجمه 12 فقط

http://up.top4top.net/downloadf-276dtkj1-rar.html

المواضيع المشابهه

نـخـبـة الـبـرامـج الـعـالـمـيـة بـأحـدث إصـداراتـهـا " أسـطـوانـة " International Programs 2017

بارك الله فيك
أبارك الفكرة والمشروع الرائع
بانتظار رفع الاسطوانة لتتم الاستفادة

مبروك اخى مصطفى انا رايى الشخصى لا احب هذة الاسطونات اطلاقا خصوصا احجامها الكبير والنت بمصر يحتاج سنة لتحميل 10 جيجا وايضا البرامج كل يوم جديد فا هتظر انى احدث لان استخدم ويندوز 10 ومعظم البرامج لا تتوافق معه بنسه100% لاكن فكرة الاسطوانة جيدة

الله المستعان وبالتوفيق إن شاء الله.

مبروك اخى مصطفى انا رايى الشخصى لا احب هذة الاسطونات اطلاقا خصوصا احجامها الكبير والنت بمصر يحتاج سنة لتحميل 10 جيجا وايضا البرامج كل يوم جديد فا هتظر انى احدث لان استخدم ويندوز 10 ومعظم البرامج لا تتوافق معه بنسه100% لاكن فكرة الاسطوانة جيدة
أخي الغالي أبو عمر شكرا لمرورك العطر

بالنسبة لكلامك عن فكرة الأسطوانة فهذا ما يجعلني أتخوف ن رفعها يعني الداونلود مانجر كل أسبوع اصدار جديد فبمجرد أن يرى من يريد تحميل الأسطوانة أن البرنامج إصدار الأسبوع الماضي سوف يتراجع عن تحميل الأسطوانة و أنا نفسي لم أحمل أسطوانة الأخ أبو محمد السوري ذات الحجم 20 غيغا لهذا السبب و هو التحديث المستمر لما ينزل بها و لكن أنا قلت في نفسي مجال الأسطوانات مش بطال يعني هي تبقى في محتوى البوابة و من يريد نقلها الى موقع آخر فيكفي أن داماس مصدرها و البعض يعتمد على الأسطوانات لأن دخوله متقطع فهي توفر عليه عناء البحث فكل من حمل من مواضيعي خلال 3 أشهر الماضية سيجد كل ما رآه في المواضيع في قرص واحد و بعض الناس لا يعتمد على التحميل المستمر المهم برامج حديثة و البرامج التي تتطلب تحديث يحدثها من نفس البرنامج مثل غوغل كروم و فير فوكس .

الله المستعان وبالتوفيق إن شاء الله.
و نعم بالله

شكرا لمرورك العطر على موضوعي أخي الحبيب كمال

بارك الله فيك
أبارك الفكرة والمشروع الرائع
بانتظار رفع الاسطوانة لتتم الاستفادة
شكرا لمرورك العطر أخي الحبيب أسير الشوق

ان شاء الله يتم رفع الأسطوانة

ارفعها على ميجاابلود
ومحاولة تحويل الروابط لتورنت لأصحاب السرعات البطيئة

هنيئا لك اخي مصطفى على هذا الطرح المميز ان شاء الله تكون اسطوانة حصرية و هذا فخر للمنتدى.

الله يحفظك لينا

راي جهد تشكر عليها وبارك الله فيك

فقط هل البرامج متوافق مع جميع الانظمة ام لا تعمل مع الاكس بي ومنه نواة 64 بت او ويندوز 10 ان اوضحتها من خلال البنرات لكي لا يواجه اصحاب عدم التوافق مشاكل وكذلك توضع مع اسم التطبيق النواة او كلا النواتين يعمل معها
(( توضيحها من خلال البنر لان الشرح واضح ولكن لا يحمل مع البرنامج او ان تعمل بنر وترفق معها ما تم وضعها في مقدمة الموضوع من شرح لكي يعرف مستخدمها ما فيها ))

مجرد راي وليكون افضل رغم البرامج تتجدد بنسخ جديدة وافضل في كل فترة