Genuine Key

Genuine Key

Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل
مشكلة :- بعد عناء طويل في الــ Hackintosh Boot + الــ Lan Driver

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في اول مشاركة لي ,, احب ان اشكر كل القائمين علي هذا القسم ,, بصراحه وفيتوا وكفيتوا في التوضيح والشرح والسعي لحل المشاكل (جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحبه ويرضاه :) )
بعد اذنكم عندي استفسار مهم جدا , واتمني اجد هنا الحل :) ,, انا مصمم ومن خلال تعاملي مع انظمه تشغيل متعدده Windows ْXp , Vista , Seven , وايضا تعاملت مع اللينكس (Ubuntu , Fedora) وجدت ان النظام الافضل لي هوة الماك بحكم هوايتي وعملي كمصمم ,, بحثت في جوجل اذا كان يمكن ان يتم تنصيب هذا النظام علي الاجهزة العاديه وقرات وشاهدت فيديوهات ووجدت ان هذا ممكن وعرفت القصه الحمدلله واخدت خبرة جيده في التنصيب واختيار الكاستوميز ,, الخ ,, مشكلة Hackintosh Driver ,, ولاكن واجهتني مشاكل كثيرة جدا , من اختيار الكيرنل , الي الكاستوميز , الخ , وان شاء الله سوف اذكر المشاكل الي واجهتني وحلولها لعل وعسي افيد اي حد , محتاج مثلي :)
مشلكتي يا اخواني , تكمن في اني الحمدلله نصبت النظام جيدا وعمل جيدا علي الجهاز ولاكن تعريف كارت النت الخاص بي غير موجود وهوة Attansic L2
Fast Ethernet Adapter PCI
,والتعريف المتوفر في النسخه الهاكنتوش التي قمت بتنصيبها iPC Universal
هوة Attansic L1 ,, وللاسف لا يعمل معي النت بعد اختيار هذا التعريف ,, بحثت في الانترنت عن تعريف للكارت الخاص بي فوجدت ولاكن للاسف لا يعمل ايضا ,, ومش عارف ايه السبب هذه اول مشكله وان شاء الله مقدور عليها ,,
المشكله الثانيه والكبيره جدا ,, هية الــ Boot ,, والله طفشت يا اخوني وانا احاول اعمل بوت كل شوية اتخلص من مشكله تطلع اخري كان عندي نظامين Linux , Windows وكنت حابب اضيف لهم الماك ,, وبسبب المشاكل الكثيرة قررت استغني عن لينكس واطبق الشروحات الموجوده في المواقع وفي موقعكم عن كيفية الــ Dual boot بين الوندوز والماك ,, انا استخدم وندوز سفن فقمت بتحميل برنامج Easy BCD ,, المعروف لكي اضيف الماك طبقت الخطوات ولاكن بعد اضافه الماك ,, عندما احب ان ادخل للنظام تظهر لي هذه الرساله (A disk read error occurred press Ctrl+alt+del to restart) مشكلة Hackintosh Driverمشكلة Hackintosh Driver
,, مع العلم اني منصب النظام بشكل صحيح ودخلت للنظام عن طريق البوت دراوين من الديفيدي واستعملت النظام كاملا وكل شيء تمام ما عدا النت وموضوع البوت هذا
اتمني الاقي مساعده والله ولي التوفيق ,, واسف للاطاله , والسلام عليكم

المواضيع المشابهه

مشكلة في الــ ghost في بعض الأجهزة

مشكلتى بعد تحديث الــ 7 , مع ملفاتى الموجوده على الــ C

مشكلة في دايالوج الــ Log Off

أسهل وأسرع وأبسط طريقة لتغيير الــ Boot Screen

مشكلة في الــ rapidshare

للرفع .. رجاء الحل اخواني :)

أهلا أخي الكريم
انا قرأت موضوعك منذ طرحه
وانا أجهز لموضوع خاص بالكرنل وغيره ليوضح كيفية الإختيار
بالنسبة للنت جرب
RealtekR1000 فهو يصلح في بعض الأحيان وكذلك جاري البحث للتعريف ذاته

وبالنسبة لتعدد الأنظمة يمكن ذلك وببساطة شديدة يمكنك تثبيت الماك
على البارتشن الأول ثم الويندوز على الثاني ثم كذا..
وعن طريق برنامج Chameleon سيجعلك تختار بينهم
برنامج البوت الممتاز والمميز Chameleon للماك

ويوجد غيره الكثير
انا أتيح المجال للأعضاء أن يشاركوا ويتفاعلواوأكيد بإذن الله يوجد من
لديه الخبرة أكثر لكن عليك بالصبر ربما عامل الوقت هو السبب

وأهلا ومرحبا بك وان شاء الله سأتابع معك

جزاك الله اخيرا اخي الغالي علي المتابعه ,, وان شاء الله سوف اقوم باعاده تنصيب الماك وتنصيب هذا البوت من الماك لاني لا استطيع الدخول للنظام الان , وبالنسبه لموضوع كارت النت جربت ايضا realtek 1000 ,, ولم يعمل ان شاء الله لها حل ولو ملهاش حل اشتري كارت لان اخر ,, بسيطه ان شاء الله , اشكرك مرة اخري وجاري التطبيق ,, والسلام عليكم

هذا البرنامج اثناء الإقلاع يجعلك تختار بين أي بارتشن عليه نظام
لكن الأهم ان يكون الماك على البارتشن الأول وانا اوضحت هذا في المواضيع السابقة

ياليت الإطلاع على السريع

.. هلا اخي الغالي ,, انا الحمدلله وجدت حل لمشكله الــ Lan Card ,, ووجدت تعريفه علي النت وان شاء الله جاري ضبط اعدادات الــ ADSL Connection :) ,, اما بالنسبه لعمليه البوت انا طبقت شرحك ,, عن طريق الدخول للنظام باستخدام الديفيدي ,, لان البوت بايظ كما تعلم ,, ثم دخلت للنظام وحملت الــ Chameleon ونصبته ,, ولاكن بعد عمل ريستارت ,, كان شيئا لم يحدت لا استطيع الدخول لاي من الانظمه وتظهر لي رساله boot error0 او boot error1 ,, ثم بعد ذلك ادخل من الوندوز سيفن ديفيدي لكي اصلح الــ MBR ,, وبعدها ,, اضيف الماك من برنامج Easy BCD ,, يظهر لي الخطا اللعين A disk read error occurred press Ctrl+alt+del to restart ,, تقريبا اخي الغالي انا عرفت فين المشكله ,, المشكله ان بارتيشن الماك ليس Active ,, والدليل اني نصبت البوت لودر من نسخه الــ iPC , وايضا نصبت الشامليون ,, ولا يوجد تغغير ان شاء الله ,, سوف اقوم بعمل البارتيشن الماك اكتيف واشوف :) ,, وارد عليك يوم الخميس القادم ان شاء الله

فعلا هذا الذي توصلت انت إليه وانا اشرت اليه كثيرا يفضل الماك على البارتشن الأول ويكون بريمري

فعلا هذا الذي توصلت انت إليه وانا اشرت اليه كثيرا يفضل الماك على البارتشن الأول ويكون بريمري
هلا اخي الغالي ابو عاصم ,, وعودة مرة اخري لك ,, بمشكله اخري ,, في البدايه احب ابشرك اني ابتديت اتعامل مع نظام الماك ولواني غير متاقلم بسبب اختلاف الازار والاختصارات بينه وبين وندوز & لينكس ,, ولاكن النظام جميل جدا طبعا ,, وده سكرين شوت
,, ده الجزء الكويس ,, نيجي بقي للجزء الي فيه المشكله دلوقت زي ما قلت لحضرتك ان المشكله في ان البارتيشن مش اكتيف وفعلا هذا صحيح لان الخطا boot error 0 بينتج من ان البارتيشن مش اكتف بحثت وعرفت طريقة ازاي اخلي البارتيشن اكتف ,, واكيد الطريقه لا تخفي عليك المهم وانا اطبق الطريقه بيظهر لي الخطا ,, الفظيع هذا Invalid partition number.

ِAny Ideas ???

و السلام عليكم

أخي الكريم حاتم
ان شاء الله تكون الأمور تمام معاك
أنا أبحث عن تعريف لكارت فيديو intel gma x4500

لأنه طلب من أكثر من أخ اذا توافر لديك ياليت تضعه

وجزاك الله خيرا