Genuine Key

Genuine Key

Moved to new forum, Click Here to register

تم الانتقال للمنتدى الجديد, اضغط هنا للتسجيل

وبنفكر في طريقه حتي نقدر نتاكد كمان من انه معاه الصور وومسحاش .. يعني الشباب واولاد العم هم الي في الموضوع لحد الان ..
أخي أحمد ,,
طالما أنه مستعد للمساومة على الصور فلابد أن يكون قد احتفظ فيهم في مكان أمين بالنسبة له ,
ولا أعتقد أن التفكير في مسحهم من جهازه بطريقة التهكير هو الحل الأمثل ,
ولكن الحل في أحد طريقتين :
الأولى : أن يتوقف عن تهديده للبنت باستغلاله للصور ويعتذر منها عما بدر منه من إنحدار خلقه ,
الثانية : أن يتم تسليمه للقضاء ليتم تجريده مما بحوزته من وسائل الجريمة وفرض العقوبة المناسبة لجريمته ,
أما موضوع البحث في أن الصور لازالت معه أم تم مسحها ,
فهذا من التخمين الذي لا ينهي المشكلة .

حلو اووي ده يا ابو فهمي .. بس ده للكمبيوتر ولا اندرويد ؟؟
.. ولو تقدر توفرلنا برنامج او تطبيق يشيل الي علي الجهاز كله هيبقي تماام ..

هو انا اقترحت اقتراح عليهم كلهم .. بانها تحاول تكلمه تاني علشان تسحبه في الكلام ونقدر نوصله واحنا معانا الدليل ..
معلش وضح لي كده المقصود هنا علشان مش واضح قصدك ...
( بامكانها انها تلبسو اياه ولكن هذا يعني بانها ..
يجب ان تعود للتواصل معاه وهذا من وجة نظري امر خاطيء تماما ... )
بدون تفسير كلامي واضح جدا اخي احمد
انا عندي كل اللي ممكن يخرب بيته ....
ولكن لا احب منطق السرقة بالسرقة, العدوان بالعدوان, ... الخ
يجب ان تتوقف البنت عن الكلام معه باي شكل وتبليغ ذويها حتي يقوموا هم باللازم
وليكن هذا درس لها علي فعلها ... لانو الانسان ما بتعلم الا من اخطائه

1- حبيب هذه تعتبر من الجرائم الاكترونية وبالتالي سلطات الامن تستطيع انها تجيبه وتجبره على تسليم مالديه
2- موضوع الهكر ورابط الخ من هذه القصص لن تستفيدو شيئا لانه احتمال كبير يكون عمل نسخة احتياطية على اي نوع من انواع الحفظ بمكان آخر
3- لا تحاولة التواصل معه ما بتعرفوا شو رح يكون رده فعله
الله يوفق لما فيه درء البلاء والستر
مصر مفيهاش التقنيه العاليه اللي في بالك دي ..بنحاول نلجاء لحلول وديه قبل تكبير الموضوع وتعرف الوالدين او تبليغ الشرطه .. عشان سمعه البنت

بدون تفسير كلامي واضح جدا اخي احمد
انا عندي كل اللي ممكن يخرب بيته ....
ولكن لا احب منطق السرقة بالسرقة, العدوان بالعدوان, ... الخ
يجب ان تتوقف البنت عن الكلام معه باي شكل وتبليغ ذويها حتي يقوموا هم باللازم
وليكن هذا درس لها علي فعلها ... لانو الانسان ما بتعلم الا من اخطائه
اكيد ده درس ليها عمرها مهتنساه .. ودي ليها حساب تاني مع اهلها بس بعد مع الموضع يخلص ..

مبداك كويس جداا . وصحيح ..

اهلها لسه معرفناهومش .. علشان الموضوع ميكبرش وسمعه البنت وتحصل مشاكل .. بنحاول نشوف الموضوع بصفه وديه والتاكد من انه معاه الصور اول حاجه علشان تكون دليلي عليه حتي لو قعدناه في قعده عرفي .. لانه اقرب شئ هيقوله بتتبلي عليا

وانا مش عاوز نغلط غلطه واحده ...

أخي أحمد ,,
طالما أنه مستعد للمساومة على الصور فلابد أن يكون قد احتفظ فيهم في مكان أمين بالنسبة له ,
ولا أعتقد أن التفكير في مسحهم من جهازه بطريقة التهكير هو الحل الأمثل ,
ولكن الحل في أحد طريقتين :
الأولى : أن يتوقف عن تهديده للبنت باستغلاله للصور ويعتذر منها عما بدر منه من إنحدار خلقه ,
الثانية : أن يتم تسليمه للقضاء ليتم تجريده مما بحوزته من وسائل الجريمة وفرض العقوبة المناسبة لجريمته ,
أما موضوع البحث في أن الصور لازالت معه أم تم مسحها ,
فهذا من التخمين الذي لا ينهي المشكلة .

كلامك صحيح ومنطقي عمنا انيس .. موضوع القضاء مش هينفع اطلاقاا الا بدليل .. طريقه التهكير دي انا فكرت فيها وهنفذها لو لقيت لها حل .. بعد التاكد من ملكيته للصور ..

الله يحرق قلبه هو واللي زيه .. ويحرق الحب وسنينه .. هو ده اللي ودانا في ستسن داهيه وسبب كل البلاوي

لابد اولا من التأكد انه معه صور لها وهذا لن يتم الا اذا هى تكلمت معه وتطلب منه ان يريها هذه الصور
لان الكثير من هذه الحالات بيكون مبنى على الكذب والشاب لا يمتلك صور ولا اى شىء ويكون بيهدد فقط

كلامك صحيح ومنطقي عمنا انيس .. موضوع القضاء مش هينفع اطلاقاا الا بدليل .. طريقه التهكير دي انا فكرت فيها وهنفذها لو لقيت لها حل .. بعد التاكد من ملكيته للصور ..

الله يحرق قلبه هو واللي زيه .. ويحرق الحب وسنينه .. هو ده اللي ودانا في ستسن داهيه وسبب كل البلاوي
رب ضارة نافعة ,,
عسى أن تكون في مثل هذه الأحداث عبرة وموعظة لشبابنا وشاباتنا ,
والخيرة في ما يختاره الله عز وجل وهو القائل :
" ... وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (216) " البقرة .
ندعوا الله العزيز الرحيم أن يجعل في هذا الحدث الأجر والثواب لجميع أصحاب الصلة بالبنت
وأن يكف أذى هذا الظالم عنها وعن جميع بنات المسلمين ...آمين
ومني بالغ التقدير ..

رب ضارة نافعة ,,
عسى أن تكون في مثل هذه الأحداث عبرة وموعظة لشبابنا وشاباتنا ,
والخيرة في ما يختاره الله عز وجل وهو القائل :
" ... وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (216) " البقرة .
ندعوا الله العزيز الرحيم أن يجعل في هذا الحدث الأجر والثواب لجميع أصحاب الصلة بالبنت
وأن يكف أذى هذا الظالم عنها وعن جميع بنات المسلمين ...آمين
ومني بالغ التقدير ..
اللهم تقبل منا .. مني لك ولكل محاول في المساعده بالغ التقدير والتحيه ... وربنا يحميكم ويحمي ذويكم من الاشكال دي

لابد اولا من التأكد انه معه صور لها وهذا لن يتم الا اذا هى تكلمت معه وتطلب منه ان يريها هذه الصور
لان الكثير من هذه الحالات بيكون مبنى على الكذب والشاب لا يمتلك صور ولا اى شىء ويكون بيهدد فقط
دي الخطوه اللي هنمشي عليها .. مني لك بالغ التقدير

الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على النبي المجتبى وعلى آله وصحبه ومن اقتفى
أما بعد
فإذا رأيت من يمكر بالإسلام أو بالمسلمين أو بك في خاصة نفسك فتذكر هذه الآية
(ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله )فإنها لم تُنزل لتتلى فقط ؛ بل نزلت تحذيرا لأهل المكر السيء وبردا وسلاما على كل من يُمكر به بسوء وهو بريء من السوء
الحياة في نظر البعض غابة ؛ يأكل فيها القوي الضعيف ؛ ويستعمل صاحب الذكاء ذكائه مكرا بغيره .
لكن ليس الأمر كذلك ؛ بل هناك رب عليم حكيم ؛بشر من يُمكر به من المؤمنين ببشارتين الأولى :أنه هو من يتولى التعامل المباشر مع أصحاب المكر فقال تعالى :( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
والبشارة الثانية : أن هذا المكر السيء لا يحيق إلا بأهله قال تعالى :( ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله ).
فلا تقلق من المكر وأهله ؛ فقط كن في الطريق الصحيح وفي المسار المخصص لك ولا تحمل هما لهم أبدا .
لهذا ارى ايها الاخ الفاظل ... لاتقنطوا من رحمة الله هته الاخت ان كانت بريئة من ما ابتليت به لا ارى داعي للاكثار من الضوضاء

على هذا الموضوع خاصة اذا كان الوالدين الكرمين يثقان في ابنتهم .... اظن انها لا توجد حينها مشكلة
على العموم هذا هو الجانب السيئ من التكنولوجيا عندما لايستعمل في محله الذي انشئة و اخترع من اجله
اتمنى لكم التوفيق في فك خيوط هذه المعضلة

امكانية اختراق جهاز الهكر اضنها فكرة مستبعدة لانه دون شك يحتفظ بالصور في عدة اماكن.

اهم شئ هو قطع اي اتصال بين الهكر و الضحية حتى لا يزيد الطين بلة و يستمتع بتهديدها

كلما تبادلا الحديث بخصوص الموضوع كلما زاد هذا المراهق في التصعيد.

الامر الثاني يجب التبليغ بالجاني بالسلطات المختصة ليتم ملاحقة الجاني عبر ايبي الاتصال

و هذا جاري به العمل في المغرب و قد تم ردع الكثير من المبتزين عن طريق ابلاغ الشرطة.