الرئيسية » الأبـراج » برج العقرب

برج العقرب

من الابراج المائية يسيطر عليه كوكب المريخ

هذا ما يعجبنا في مواليد برج العقرب

قوة الشخصية – الانوثة الطاغية – قوة الذاكرة – الثقة بالنفس – الصبر – السيطرة على الانفعالات – الصراحة – شدة الحساسية – النضال الفكري – الحزم – المجامله –الرزانة في التصرفات – العطف – الرجولة الكامله –الشجاعة – الحاسة السادسة – الصرامه –الحيوية والنشاط – الاصرار على النجاح – الدقة والنظام .

هذا مالا يعجبنا في مواليد برج العقرب

الغموض – العنف – الانانية بعض الشئ – حب الانتقام – عدم الاهتمام بأراء الاخرين – حب التملك والسيطرة – تدمير الاعداء .

 

هذا هو العقرب

هم يمتازون بقوة صوت تحمل الثقة بالنفس ، لايهتمون بالمديح ولا بالذم ويكرهون النفاق .

العقرب لديه قدرة فائقة على السيطرة على مشاعره وانفعالاته ، مواليد هذا البرج نادراً مايضحكون وإذا سمعتوا ضحكتهم فأعلم انها ضحكه صادقة من القلب .

مواليد هذا البرج يملأ الإخلاص صدورهم ، فهم مخلصين الى ابعد حد ، يحتقرون الكذب والنفاق .

والان نستطيع ان نقسم مواليد هذا البرج الى ثلاث اصناف طبقاً لصفاتهم :،

 

الصنف الاول :،

خطر ، سام ليس للمحيطين به فقط وانما لنفسة ايضاً ، فهو حاقد والبغضاء والكراهيه تملأ صدره ، وسوف يحطم نفسه في نهاية الامر لا محاله وهذا النوع لايوجد منه ولله الحمد كثيرون وانما هم قلة جداً .

 

الصنف الثاني :،

هو مانطلق عليه لقب النسر ، لأنه يمتاز بالقوة والحكمه والاستقلالية والانصاف .

ومن اشهر شخصيات هذا الصنف رئيس الولايات المتحده الامريكيه السابق روزفلت .

 

الصنف الثالث :،

هو مانطلق عليه لقب السحلية الرمادية ، وهو اضعف الاصناف ، لايمتلك قوة التدمير كما في الصنف الاول ، ولا قوة الابداع والحكمه والاستقلالية كما في الصنف الثاني ، بل هو منغلق على نفسه ( انطوائي ) ، يفتقد روح الحياه .

ومن الممكن ان يحمل شخص ما من مواليد برج العقرب صفات متنوعه من الثلاث اصناف السابقة .

ايضاً لاننسى ان نذكر ان جميع مواليد هذا البرج يمتازون بالشجاعه النارده ويتحملون ايه تجربه مهما كانت ولديهم ايضاً قدره على المقاومه والانتصار ،

فأحذر ان تغضب على العقرب لأنه في كل االحوال سيصيبك بالضرر لامحاله .

صحه العقرب هو الذي يسيطر عليها بنفسه وبكامل ارادته فيستطيع ان يقضى على نفسه باالارهاق العصبي ، ومن الممكن ايضاً المحافظه عليها بالهدوء .

لن تستطيع بأيه حال من الاحوال الاستحواذ على اي شئ يمتلكه العقرب ، لأنه لن يتنازل عنه وهو يحافظ على هدوئه وغضبه في بعض الاحيان .

ان برج العقرب مائي وهو مثل ازهار الربيع الفواحه ذات الرائحة الزكية ولكن اشواكها الحاده قد تؤلمك ، طبيعتها ملتهبة ، ومعدنه فولاذ اصيل .

 

الرجل الذي من مواليد برج العقرب :،

من البداية لابد وان تتعرفي عليه عن كثب وبدقة وتفصيل أكثر ، قالرجل العقرب انسان لايقهر وهو حتماً سينتصر فلا تحاولي استفزازة ، يمتلك التوازن بين العقل والعاطفة ، وله طبيعة حساسة ويميل الى التفاخر والاسراف ، ولديه خصوصية واضحه في الحب وكأنه خلق لأجله .

هو صاحب القرار الاول والاخير وبخاصه القرارات المصيرية والحياتية فهو يضعها بنفسه بعيداً عن اراء الاصدقاء والاقارب وحتى رأيك أنت كزوجة له .

 

المرأة التي من مواليد برج العقرب :،

حمال المرأة العقرب يخفي وراءه الغموض الذي تفرضه على حياتها ، جميلة وجذابة ومغريه وواثقة من نفسها ، وهبها الله انوثة طاغيه وإغراء يضي مالدى كل نساء العالم .

نعم هيا جذابه وجميلة حتى لو كانت بثياب العمل ، لاتخاطر صديقي الرجل في ان تبدي للمرأة العقرب كلمات الهوى والإعجاب فلسوف تنظر اليك من شعر رأسك غلى اخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت المجال الخطأ فاحذر على حياتك .

ان المرأة العقرب له خصوصيه وميزة في التعامل وهيا حاله نارده ليست كغيرها من نساء الابراج االاخرى ، فلا بد منك الصبر اذا كنت تريد ان تحبك فهي لها خصوصيه نارده فلابد منك صديقي الرجل ان تظهر كل فنونك في الحب ولكن بطريقة رزينه ( يعني تصير ثقيل ) ، واذا ابديت لها انك الرجل المناسب لها فحتماً ستختأرك من بين رجال العالم كلهم .

سأبوح لك بسر من اسرار هذه المرأة ، هي امرأة ساحره وجذابه وستقع في حبها وستصبح اسيراً لديها عندما تتمكن من السيطره عليك ولن يكون امامك الا الاستسلام لإرادتها او الهروب من امامها .

 

فيما تفكر ياصديقي ؟

لالالا تخف الامر ليس كذلك بالضبط ، فالمرأة العقرب لن تعتز بك اذا كنت رجلاً ضعيف الشخصية وجباناً ، وانما ستختار الاقوياء اصحاب الذكاء العالي واذا وقع عليك الاختيار فأعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال .

زوجتك المرأة العقرب تحب بصدق واخلاص وستتفاني في حبك وتصنع المستحيل من اجلك ولكن حاذر من غضبها ، واذا كرهتك لاقدر الله فرحمة الله عليك حفظ سرك جيداً فلن يعرفه أحد ، ولو أراد احد ان يعرف فسيلقى حتفه على الفور ، فالسر لديها يحفظ في اعماقها ومن يستطيع ان يغوص في اعماق العقرب لاشك ان مفقود .

لها بعض النزعات الفرديه في ادراه منزلها لأنه مملكتها ، ولكنها دائما تسمح لزوجها ان يكون سيداً لمنزلها ولها وايضاً لقلبها ( يعني راح تصير اسير من الدرجه الممتازة) فزوجها تاج على رأسها تشحذ همته وتبث العزم في روحه لتحقيق طموحه ، فهي تتمنى ان يكون سيداً على العالم كله فما من شك ان ازواج العقرب متفوقون اجتماعياً ، وفي مراكز مرموقه ، ويرجع ذلك للتضحيات والدعم والمساعده من زوجاتهم .

هيا امرأة غيوره ، امرأة ترى سحر عينيها ولطافه حديثها ورشاقه خطوتها ، امرأة جذابه بالفعل .

انها هبه من السماء تتميز بها عن كل نساء العالم فكلهن يملكن الانوثة والجمال ولكن زوجتك العقرب تملك السحر الانثوي الحقيقي .

 

الطفل الذي من مواليد برج العقرب

طفل قوي واصلب من الاخرين ، استخدم معه منذ الصغر الحزم والانضباطيه في تربيته ، حرك فيه مشاعر الرأفه والحنان ، علمه الصبر والجلد واحترام الكبار ، استخدم معه القسوة والليونه ، طفلك ثاقب النظر ، يحب ان يتحمل المسئولية منذ صغره ، يقظ وحذر بشكل غير عادي ، لديه قدره هائله من الطاقة عليكم استثمارها بالشكل الصحيح وجعله عنصر فعال في مجتمعه .

طباع من شخصيه مواليد برج العقرب

لديه طاقه هائله وقدر على التحمل ، انسان فطن ويستطيع قراءة الشخص الذي يحاوره بسهولة ، شخص عنيد وقوي ويمتلك إرادة صلبة .

انه انسان مؤثر ، لاتتعجب ولاتسأل عن الاسباب التي تجعل الاخرين ينجذبون إليه ، فهذه هي الجاذبيه المغناطيسيه التي يتمتع بها وتجعله متغلغلاً بين الناس .

العقرب صبور وطموح .. يتحرك ببطء ولديه ثقه بالنفس ، يعرف الوقت المناسب الذي سيقفز فيه ليحتل أعلى المناصب التي تليق به .

 

العقرب .. والصحة

اهم شئ للمحافظه على صحتك هو التخلص من عادة الاستهتار والاهمال في صحتك .

 

العقرب والعمل

لدية طاقه هائلة على مواصلة العمل بلا تعب أو ملل .. ناجح في الطب .. وبخاصة الجراحة ، وينجح أيضاً في الصحافة وعلم النفس ، وبارع كالجاسوب .

 

العقرب والمال والحظ

ثروة العقرب وحظه يتمثلان في السيطرة وجني الثمار ، ولذلك لن نجد عقرباً قد وصل حد الثراء الفاحش ، ولن نجد ايضاً من انحدر الى فوهه الفقر.

 

العقرب والحب والزواج

لابد للمرأة التي تفكر في الارتباط بالرجل العقرب ان تكون صادقة ، لانه يستطيع ان ينفذ الى اعماقها ، ويتعرف على كل مايدور بداخلها ، وسيكتشف بالتأكيد الزيف من الحقيقة .

انه شخص متقلب ومتغير في الحب ، فتاره هو في قمة الحب والسعادة وتاره اخرى في منتهى اليأس من حياته الزوجية ، ولاتنسوا ان الرجل العقرب إذا بأن زوجته قد أخطأت في حقة كرجل فسوف يحتقرها ، ويجعل حياتها في اسواء حال والله المستعان على مايفعله معها .

عندما يتزوج يسعى لبناء بيت سعيد ويحاول قدر الامكان الإخلاص لزوجته ، وتيسير الحياة بينهما مابين العقل والعاطفة في خطوط متوازية ، لكن المشكله هي حبه المطلق للمغامرات العاطفيه التي تشعل حياته وتجعلها أكثر إثاره ، فإذا لم تكن المرأه التي تزوجها قادره على اشعال لهيب الحب في قلبه ، فلا تغضب عندما يذهب العقرب عنها للبحث عن امرأة تكمل له حياته .

النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج العقرب

نجاح المرء في حسن معامله الاخرين .

كثرة العناد يولد الكفر .

لست وحدك في هذا العالم ، فاعط الفرصه لأصدقائك للظهور .


المسئولية اعباء مشتركه .

أسرتك تنتظر منك الكثير ، فكن لهم تكن اسعد الناس .

العنف لن يولد سوى العنف

اقرأ ايضاً!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برج القوس - Sagittarius

برج القوس

كيف نعرف برج القوس ؟ عندما رأيته فى إحدى الحفلات ويلتـفـف حوله الكثيرون من أفراد ...