الرئيسية » الأبـراج » برج الميزان

برج الميزان

من الابراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب الزهرة

هذا مايعجبنا في مواليد هذا البرج
اجتماعي – مثالي – شاعر وفنان – لطيف – طيب القلب – شريف – كريم – خفيف الروح – كيس فطن – متجاوب مع الاخرين – مرح – عالي الهمة – نقي – جذاب للجنس الاخر .

هذا ما لا يعجبنا في مواليد هذا البرج

عبوس من كثرة الكلام – ملول – يحب الحرية ويهرب من الزواج – متقلب المزاج – متردد – صريح صراحة تغضب الناس .

هذا هو الميزان

شخصية ذكية الى حد كبير ويحل اعقد المشاكل ،انسان يحمل بين طياته ازدواجية عجيبة ، كل ايجابيات العالم ومايقابلها من سلبيات فيه ، تعرفه من قسمات وجهه والغمازات في خدوده وذقنه ، ويقال ان هذه ابتسامة مواليد برج الميزان نموذجية ، جميلة ، ناعمه ، الجسم والبنية مستقيمان ،هو كما يقول الناس عنه هذا المخلوق شخصان في جسد واحد .

احب شئ الى قلب الميزان الجدل والمناقشة ، متردد في اتخاذ قراره الى ابعد الحدود ، مواليد الميزان يعشقون الفنون والاداب بكل انواعها ، يكره العزلة والانقطاع عن الناس هو ناجح في جعل الاخرين يشعرون باالاعجاب نحوه ،يحب انفاق النقود ،ويحب السفر .

الرجل الذي من برج الميزان

عندما قابلت الرجل الميزان كان عليكِ ان تفكري جيداً قبل الارتباط به ، انه سيبقي نصف حياته بالضبط في حاله عدم اتزان وانت كذلك ستبقي نصف حياتك غير راضية عنه اما النصف الاخر تتمتعين مع رجل مثالي .

مواليد برج الميزان اناس لايمكن الاعتماد عليهم بالكامل فاليوم يقولون شئ وغداً قد يغيرون رأيهم فهل باستطاعتك تحمل ذلك انها مخاطره بكل المعايير .

يقولون ان الميزان هو الذي اخترع الحب ولكن الحقيقة انهم هم الذين اوصلوه لاعلى درجات الفن .

فرجل هذا البرج متيم بالعشق والغرام ولن يخمد الحب في القلب حتى ولو بلغ التسعين ، هؤلاء الرجال دائماً محاطون بكثير من المعجبات لما يتمتعون به من مشاعر دافئه، لديهم الكثير من المغامرات العاطفية مع النساء ويزداد ذلك عندما نعرف ان الرجل الميزان لا يحب ان يبوح بكلمة لا او نعم مفضلاً المماطلة حتى يعرف صالحة ، وهذا مايجعل المعجبات يزدادن عليه .

لن تراه يتالم او يتأسف على فقدان او ضياع امراة فالنساء من حوله كثيرات قادرات على ان ينسينه ماكان، لكن احياناً يقع صاحبنا في قفص الزوجية مع امرأة متسلطه حازمة غير مترددة تسيطر عليه وعلى حياته ولا يستطيع ان يتخلص منها من فرط تردده وهنا يبدو الميزان عبداً ذليلاً للحب .

غير فضولي ولن يتدخل في امر يخصك الا اذا طلبت منه المساعده ،خبير بأمور العشق وفنونه .

الميزان كريم ، يطلب من زوجته النظافة والنظام ، بين ضيوفه لن يقبل منك ايتها الزوجة الا الطعام الشهي ، واعلمي الامور المهمه بالنسبة له ، لاتتركي التلفاز بصوته العالي لان ذلك يثير اعصابه ، واحترسي من خروج رائحه الطعام الى الغرف ، وامنعي الاطفال من الصراخ والركض بالمنزل ، ولاتقفى امامه ولفائف الشعر على راسك ، هو محب للنظافة والنظام في حين ان قد لايصنع 1لك لكنه يريد ان يراه في منزله ومن زوجته ، لن ينبهك الرجل الميزان الى السبب في تعكر مزاجه لكنك انتي الوحيدة القادرة على اكتشاف ذلك ،فحاولي ان تصلحي منه حتى تتساوى الكفه ويتعدل المزاج .

المرأة التي من برج الميزان

رايتها ناعمه او طبيعية وسهلة فاعجبتك شممت رائحه تشبه رائحه ورود الجنه ، كانت ترتدي ثياباً حريرية ، مالت بوجهها البشوش وهمست لك بصوتها الناعم الرنان فلم تتمالك نفسك في التروى والتفكير فقررت انها هي الفتاة التي تحلم بها .

هي حقيقة ذكية وحذرة ، لن تظهر بتفوقها عليك قبل الزواج ، لكن بعد الزواج لا تنتظر ان الامور ستسير كما كانت في السابق فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة وكبيرة ، وبالنسبة لمسألة الجدل والنقاش لابد وان تخرج منتصرة عليك ، وتقر انت وبكل سرور بأنك كنت مخطئاً وغير محق .

سترفض ان تترك العمل بعد الزواج وان قبلت ذلك اثناء فترة الخطوبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج ، يرجع ذلك الى ان نفقاتها كبيرة وترفض هي بالطبع ان تكون عبئاً على زوجها ، فالزواج بالنسبة لها اتحاد ارادتين لمسايرة الحياة ، ولذلك لن تقبل ان تكون دمية في المنزل بل والاكثر من ذلك ستناقشك في اعمالك وتقترح عليك حلولاً للمشاكل التي تواجهها، نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة وقدرة عالية على التحليل

المرأة الميزان لطيفة ،وعاطفية ، بيتك سيصبح كالمنازل التي تشاهدها في الكتالوجات ومجلات الاثاث المنزلي ، كل شي سيصبح متناسقاً من حولك ، الزهور على مائدة الطعام وحولها الاطباق تحمل مالذ وطاب وعلى اضواء الشموع سوف تسمع الموسيقى الهادئة والاصابع التي تحمل الملعقة الفضية بالطعام تطعمك في فمك ، صدقني هذا الميزان وجرب بنفسك وتزوج من الميزان .

الطفل الذي من برج الميزان

طفل متردد ، طفل الميزان ابهى الاطفال التي تسمع عنها في الحكايات ، لا يحب الثرثرة ولا يرغب بالتدخل ، ومن الصعب بالنسبة لطفل الميزان اتخاذ قرار فكونوا يد عون له للوصول الى قراره حتى اذا كبر ثقوا بأنه سيتخلص من كثير من عيوبه وسيذكركم بذلك دائماً .

طباع من شخصية مواليد برج الميزان

السلام والعدالة والشريعه هذه الطباع الداخلية لهم .

يسعون الى ترطيب الاجواء بين اي اثنين متخاصمين ، هو شخص حساس جداً ، لايميل الى الشر ، ولن تجد له اعداء ، هو رجل دبلوماسي وسياسي ماهر ، بسيط جداً ،ويحب التعامل مع الناس ، قلق ومرتبك ومتردد بشأن اتخاذ قرار ، متحدث لبق ، ومصغ جيد ، يصل الى الرأي الصحيح في النهاية ، غريب في طباعه احياناً تراه نشيطاً ، واحياناً تراه كسولاً ، عادل بين الناس ،يكره المبالغة والمغالاة ، يخضع كل الموضوعات للتفكير المنطقي ولايتخذ قراراً الا بعد دراسة كل الاحتمالات الناتجة عن هذا القرار .

هو انسان واقعي ،لديه احساس غامض بالقلق حول صحته ،ويشعر بتأنيب الضمير لاعتقاده بانه قد ظلم شخصاً .

وهنا ننصح مواليد هذا البرج بالتوقف عن حاله القلق المستمر ، لان ذلك بالتأكيد سيؤثر على الجهاز العصبي .

الميزان والصحة

يتأثر مواليد هذا البرج بالتوتر والانفعال والضجيج والصراخ والضعف ، وهذا التأثير ينتج عنه الخوف .

المشاكل العاطفية تؤثر على صحته بشكل كبير ، لان ذلك ممكن يعرضة لحاله انهيار عصبي ، يجب على الميزان ان لايمارس اي رياضه عنيفة لان ذلك يسبب له الاماً كبيرة في الظهر ، مع الاخذ بالاعتبار ضعف منطقة اسفل الظهر .

الميزان والعمل

نجده في كل المهن التي تحتاج الى ذوق رفيع ، كالديكور ، الرسم ، الموسيقى ، تصميم التحف ،راقص باليه بارع .

واذا لم تكن المهنه تتعلق بالفن فتراه يلجأ الى المهن التي تتعلق بالعدالة ، فهو قاض عادل ، وحاكم ممتاز ، ومحام شريف ، ولا ننس ان الميزان ينجح في النشاطات الاجتماعية ودور النشر والصحافة .

الميزان والمال والحظ

من الصعب القول بأننا نجزم بأن الميزان يستطيع تحقيق ثروات طائلة فحب المال ليس من طباع الميزان ، ثروة الميزان الحقيقة تتمثل في حب الناس له ، ومن الصعب ان تجد احداً من مواليد برج الميزان يعمل في مجال المال .

الميزان والحب والزواج

يقولون ان الحب والميزان توأمان ، فالميزان هو فينوس (ألهة الحب ) ، وهو انسان رومانسى ، وحساس وعاطفي ، يحب الميزان ان يتمتع بالطبيعة الجميلة والجو الشاعري ، لن يرفض مواليد هذا البرج الحب ، فهو لايستطيع مقاومه سحر وجاذبية الموقف واغرائه .

والرجل الميزان يحب اثنتين ،وسيعطي وعوداً للاثنتين ، وسيظل قلبه يتأرجح بين الاثنتين ، ولا يريد ان يجرح قلب احداهما ، هو مقتنع في قراره بأنه لايستطيع الاستغناء عن واحدة منهما ، وسيخلص للمرأة التي تزوجها .

والمرأة الميزان في الحب لاتقاوم ، وعليك ياعزيزي ان تتذكر بريجيت باردو ، هل استطاع احد ان يقاوم جمالها .

هولاء مواليد برج الميزان ، ملوك الجمال ، اصحاب البرج الهوائي الذين يلعبون بالقلوب …

ستجذبك هذهة المرأة ينظرة جميلة من عيونها الناعسة ، وصدقني بانك لن تتمالك نفسك امام ابتسامتها الساحرة ، حقاً انها ساحرة ، فهي المرأة التي سعيت للوقوف بين يديها ، فكان قلبك يرتجف ، ينتظر الموافقة على الزواج منك ، ستتزوج من المرأة الميزان من باب المثالية ، وستسعى لاسعادك ، وستبذل كل جهدها لنجاحك والمحافظه عليك وعلى ابنائها وبيتها ، ستحبك بشغف ورومانسية ، وكلنها في المقابل لن ترضى منك بأقل من ذلك .

النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج الميزان

– نجاح المرء في حسن معاملة الاخرين.

– كثرة العناد يولد الكفر .

– الفضول خصلة سيئة ، فعامل الناس بما تحب ان يعاملوك .

– وعد الحر دين علية .

– ليس كل مايتمناه المرء يدركه .

– اسرتك تنتظر منك الكثير.

– الشديد من يملك نفسه عند الغضب .

– العنف لن يولد سوى العنف .

الحمدلله انهينا برج الميزان

اقرأ ايضاً!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برج القوس - Sagittarius

برج القوس

كيف نعرف برج القوس ؟ عندما رأيته فى إحدى الحفلات ويلتـفـف حوله الكثيرون من أفراد ...